متابعة بتجــرد: بعد مرور أكثر من 4 أشهر على وفاته، خرج محتوى الوصية التي كتبها الممثل ماثيو بيري عام 2009، وتركها إلى العلن، بحيث ترك النجم أكثر من مليون دولار في صندوق ائتماني أسسه باسم شخصية فيلم وودي آلن الشهيرة، مشيرًا إلى رغبته في ترك “أغلبية ممتلكاته” لهذا الغرض.

وقد سمّى بيري الصندوق الائتماني “Alvy Singer Living Trust”، تيمناً باسم شخصية “آني هول” التي جسّدها الممثل وودي آلن في فيلم عام 1977.

وفي الوثائق القانونية التي حصلت عليها مجلة “بيبول”، قام بيري بتسمية والديه جون بيري وسوزان موريسون كمستفيدين من الصندوق، بالإضافة إلى أخته كايتلين موريسون وحبيبته السابقة راشيل دن، التي واعدها بين عام 2003 و2005.

واللافت في الوصية هو أنّ بيري، الذي لا يملك أطفالاً، لم يكن ينوي توريث ثروته لأطفال قد ينجبهم بعد عام 2009، حيث أشار في نسخة موقّعة من وصيته: “لقد حذفت عمداً من هذه الوصية والصندوق أي بند يتعلق بأي من ورثتي، أو أقاربي، أو أي أشخاص آخرين لم يتمّ ذكر أسمائهم. كما أنني لا أعيل عمدًا أياً من أطفال زوجتي أو أطفالاً بالتبنّي لديّ الآن أو قد أحصل عليهم لاحقًا”.

وقد أثار هذا المضوع فضول معجبي النجم الذين تساءلوا ما إذا كان للنجم أولاد غير شرعيين، إذ أنّ إلى حين وفاته، لم يكن لديه أولاد بشكل رسمي.

main 2024-03-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أحمد حسن: اختياري سفيرًا للاتحاد الأفريقي لأنني بعيد بأرقامي عن الجميع

قام أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، بالرد على منتقديه بشأن اختياره سفيرًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مؤكدًا على أن مسيرته الكروية  حافلة بالإنجازات، وهذا ما يجعله بعيد عن المنافسة مع أي شخص آخر داخل الوسط الرياضي.

تصريحات أحمد حسن عن اختياره سفيرا للكاف

وقال أحمد حسن في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "البعض انزعج بسبب إنه تم اختياري كسفير للاتحاد الإفريقي، ممثلًا لكرة القدم".

وتابع: "عندما تم اختياري البعض قال (اشمعنى) لكنني عندما تم اختياري من الكاف، هذا جاء بناءً على أرقام كثيرة جدًا".

واضاف: "قبل ذلك في السوبر المصري مجلس أبو ظبي طلب مني أن أضع الكأس، وكنت متواجدًا لتسليم جائزة أفضل لاعب في حفل جوائز الكاف في المغرب".

شوبير يشن هجومًا لاذعًا على الحكم الدولي جهاد جريشة: ذاكر القانون كويس بعد إذنك بغداد بونجاح ينضم لصفوف الأهلي.. شوبير يكشف الحقيقة

وأردف: "من يقول (اشمعنى أحمد حسن) أقول له جاء ذلك الاختيار لأسباب كثيرة، بلغة الأرقام والتاريخ أنا في مكانة بعيدة عن ناس كثيرة لو تحدثنا بلغة الأرقام والبطولات وعدد المباريات، بالتأكيد سأكون في مكانة بعيدة عن الجميع".

واستطرد: "الاختيار لا يكون من مصر، لأن لو من مصر لن يذكر أحد اسمي، لكن التحديد يأتي من الخارج، واريد أن أرد على من يقول (اشمعنى) في النهاية أنا أمثل الكرة المصرية، وتجد ناس منزعجة من ذلك".

واختتم: "على ما يبدو أن عندما تكون متواضعًا الجميع يفهم ذلك بشكل خاطئ، وأنه من المفترض أن أي أحد يتحدث عن نفسه وتاريخه وأرقامه، أشخاص من الذين يديرون الرياضة في مصر، إذا أردتم معرفتش السبب استفسروا من الاتحاد الإفريقي عن سبب تواجدي في المحافل".

مقالات مشابهة

  • إسرائيل في 24 ساعة.. الفصائل الفلسطينية تصدم «نتنياهو» وسقوط جنود الجيش قتلى والسرطان يضرب المستوطنين
  • قريباً.. فاتورة بمليون ليرة سيدفعها الجميع!
  • غدا.. الحرية للإبداع بالإسكندرية يعرض فيلم الأطفال الأمريكي "Toy Story 4"
  • مرتضى منصور يطلق مبادرة أزمة حبس لاعب الأهلى
  • رئاسة نيكاراغوا ومعركة الإخوة.. هل يقع السقف على الجميع؟
  • عاجل.. الأهلي يفاجئ الجميع في رحيل علي معلول
  • بوتين: يتعين على المسؤولين الروس أن يدركوا المرحلة التاريخية التي تمر بها روسيا
  • أحمد حسن: اختياري سفيرًا للاتحاد الأفريقي لأنني بعيد بأرقامي عن الجميع
  • البابا فرنسيس يدعو إلى عدم نسيان معاناة بعض البلدان من الحرب
  • هل يجب تنفيذ وصية الميت بـ«الحج» بعد وفاته؟.. «الإفتاء» توضح الحكم الشرعي