أسفرت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين (موسم 2023-2024)، عن مواجهة بين النصر ضد الخليج، على ملعب الأول بارك، في الدور نصف النهائي.

كشف البرازيلي مارسيلو سالازار، المدير الرياضي بنادي النصر، وممثل النادي، عن رأيه إزاء نتائج قرعة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال سالازار، خلال تصريحات لفضائية SSC، "نحن جاهزون لأي مواجهة، ونحترم الخليج الذي يقدم كرة جميلة مع المدرب بيدرو إيمانويل، ومباريات الكئوس دائمًا ما تكون مختلفة وصعبة في كل مواجهة".



ومن المقرر أن يتأهل الفائز من النصر ضد الخليج، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليواجه الفائز من الاتحاد ضد الهلال.

ويحصل الفريق المتوج بلقب كأس الملك على جائزة قدرها 10 ملايين ريال، كما يضمن مقعدًا في كأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا 2 خلال موسم 2024-2025.

وكان النصر قد توج بلقب كأس الملك 6 مرات في تاريخه، كان آخرها في نسخة 1990، بينما لم يتوج العالمي باللقب منذ إطلاق المسمى الحديث لكأس خادم الحرمين الشريفين.

في المقابل، تأهل الخليج إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لنصف نهائي البطولة، للمرة الأولى في تاريخه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس خادم الحرمين النصر ضد الخليج النصر السعودي تعليق النصر السعودي قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين کأس خادم الحرمین الشریفین نهائی کأس خادم الحرمین نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ من سوريا إلى مكة المكرمة

استقبلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ضيوف خادم الحرمين الشريفين من الجمهورية العربية السورية اليوم الثلاثاء، وسط منظومة من الخدمات المتكاملة التي تقدمها الوزارة عبر عدد من اللجان التي عملت على تجهيز وإعداد جميع الإمكانيات وتجنيد الطاقات البشرية لتوفير أفضل الخدمات لهم منذ لحظة وصولهم مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة حتى وصولهم إلى مقر استضافتهم بمكة المكرمة، انطلاقًا من توجيهات القيادة الحكيمة لتقديم أرقى الخدمات لهم ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية.تسهيلات خاضة بضيوف خادم الحرمينوعبر ضيوف خادم الحرمين الشريفين من سوريا عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المملكة على ما تقدمه من خدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام، والتسهيلات التي تم وضعها لتيسير رحلة الحجاج وجعلها رحلة آمنة مطمئنة، مقدمين شكرهم لوزارة الشؤون الإسلامية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، داعين المولى عز وجل أن يحفظ المملكة و قيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه وأن يجزيهم خير الجزاء عن خدمتهم للإسلام والمسلمين.
يذكر أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة والزيارة يستضيف في حجّ هذا العام 3322 حاجاً وحاجة من 88 دولة من مختلف دول العالم، الذين بدأوا في الوصول إلى مقار الاستضافة بمكة منذ اليوم الأول من شهر ذي الحجة.
أخبار متعلقة "الكشافة السعودية".. أكثر من نصف قرن في خدمة حجاج بيت اللهولي العهد الكويتي يغادر بلاده متوجها للمملكة في زيارة رسمية

مقالات مشابهة

  • ''الأخلاق'' تعاقب لاعب الهلال السعودي بالإيقاف وغرامة مالية
  • لجنة الانضباط تعاقب نجم الهلال البليهي بالإيقاف
  • لجنة الأخلاق في الاتحاد السعودي توقف علي البليهي
  • نتائج قرعة دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2024-2025
  • 500 حاج فلسطيني من ضيوف خادم الحرمين يصلوا إلى مكة
  • إيقاف علي البليهي وتغريم الهلال 10 آلاف ريال
  • كأس خادم الحرمين.. موعد سحب قرعة البطولة
  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين
  • وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ من سوريا إلى مكة المكرمة
  • السعودية تستضيف ألف حاج من قطاع غزة