بدأت بلدية محافظة الخبر، العمل على تأهيل وتطوير شارع عبد اللطيف الفوزان في الخبر، بطول 3100م، وذلك ضمن مشاريعها الاستراتيجية لتحسين جودة الحياة في الخبر.
وأكد رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس مشعل بن الحميدي الوهبي، على أن شارع عبد اللطيف الفوزان، يعد واحدا من أبرز الطرق الحيوية في محافظة الخبر.
أخبار متعلقة الخبر.

. بدء أعمال تطوير طريق الملك فيصل "تقاطع خالد بن الوليد"مركز طارق عبد الحكيم يطلق أول آلة قانون ليزر في العالم بغرف التفاعل الجديدة في متحفهصور.. افتتاح المرحلة الثالثة من كورنيش الخُبر الجنوبي بطول 1850م .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بدء أعمال تطوير شارع عبد اللطيف الفوزان بالخبر بطول 3100م - اليوم بدء أعمال تطوير شارع عبد اللطيف الفوزان بالخبر بطول 3100م - اليوم بدء أعمال تطوير شارع عبد اللطيف الفوزان بالخبر بطول 3100م - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تأهيل الطرق والشوارع في الخُبروذكر أن أهمية الشارع تستدعي العمل على تطويره بشكل ينسجم مع ما تشهده الخبر من تطور في جميع المجالات، وتعزيز الترابط بين عناصر البنية التحتية، وفق أعلى المعايير والمواصفات، وبما يحقق السلامة المرورية، وحركة المشاة في الطريق إلى جانب إرساء البنى التحتية، والتنمية المستدامة.
وكشف المهندس مشعل الوهبي، بأنه جرى البدء في أعمال التطوير بالتعاون مع برنامج الفوزان لخدمة المجتمع، وتتضمن الأعمال التي ستتم بطول إجمالي يزيد عن 3100م ومساحة 72,000م2، على استحداث مسطحات خضراء على مساحة 21,000م2، ومسارات للمشاة بطول 5,000م، مسارات للدراجات بطول 6,000م، مناطق ألعاب وعدد أربعة مناطق بلازا، وأكثر من 450 جلسة، و 50 مظلة، ومواقف للسيارات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بدء أعمال تطوير شارع عبد اللطيف الفوزان بالخبر بطول 3100م - اليوم بدء أعمال تطوير شارع عبد اللطيف الفوزان بالخبر بطول 3100م - اليوم بدء أعمال تطوير شارع عبد اللطيف الفوزان بالخبر بطول 3100م - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تطوير شارع عبد اللطيف الفوزانونوه المهندس مشعل الوهبي إلى أن تطوير شارع عبد اللطيف الفوزان، سيسهم في تعزيز البنى التحتية في الخبر، ويستهدف الارتقاء بمستوى جودة الحياة فيها.
ويأتي هذا استمرارا لجهود أمانة المنطقة الشرقية، في تطوير جميع المشاريع التنموية، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، لتحقيق جودة الحياة وتحسين المشهد الحضري، وأنسنة المدن.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الخبر السعودية article img ratio

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة قناة السويس يُتابع أعمال تطوير المسجد وملاعب كرة القدم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن المرحلة الحالية تشهد تطوير منشآت، وعمل إنجازات بما يتوافق مع  الاهتمام البالغ الذي توليه القيادة السياسية للتعليم بوجه عام والتعليم الجامعي بوجهاً خاص، فضلاً عن تطوير البنية التحتية بالكليات بما يتوافق مع أحدث المعايير الدولية.

وتابع، بكلية التربية الرياضية نعمل على أن تكون التجهيزات الرياضية على أعلى مستوى وفقًا للمعايير الفنية، وكذلك إجراء عمليات الصيانة، لتوفير مكان ملائم للطالب وعضو هيئة التدريس، والعاملين لكي يقوم كل منهم بدوره.
وأضاف "مندور"، أن خطة تطوير مقر الجامعة القديمة سريعة؛ لإحداث التغيير والتطوير، سعياً نحو الريادة في ظل ما نتميز به من موارد بشرية ومنشآت وخبرات. 
جاء ذلك أثناء تفقد الدكتور ناصر مندور لأعمال تطوير الموقع العام  بمقر الجامعة القديمة والتي تشمل المسجد، وسور وملاعب كلية التربية الرياضية، والمسطحات الخضراء والموقع العام.

رافق الدكتور ناصر مندور في جولته المحاسب شريف فاروق أمين عام الجامعة والمهندس عادل ألبير أمين عام الجامعة المساعد.

وكان في استقبال رئيس الجامعة بكلية التربية الرياضية الدكتور ماجد العزازي عميد الكلية.

والدكتور محمد صلاح وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأساتذة الكلية الدكتور محمد غنيم وعطوة المتولي عطوة.

هذا وقام الدكتور ناصر مندور بتفقد ملاعب كلية التربية الرياضية، موجهاً بسرعة الانتهاء من أعمال تعلية سور ملاعب كرة القدم على امتداد 350 متر طولي وصولاً إلى البوابة الرئيسية، مع الانتهاء من أعمال صيانة الملاعب، ثم توجه لمتابعة أعمال التطوير والبناء التي تتم داخل مسجد الجامعة القديم، مؤكداً على سرعة الانتهاء من أعمال تجهيز المسجد حيث يتم رفع منسوب المسجد من الداخل وعمل بلاط إلى جانب أعمال الدهان الداخلي، كما تم عمل سافيتو للواجهة، فضلاً عن رفع كفاءة جميع مرافق المسجد كذلك مصلى السيدات، أعمال الموقع العام للمسجد.

رافق رئيس الجامعة من الإدارة العامة للشئون الهندسية- تحت إشراف المهندسة هبه إمام مدير عام الإدارة الهندسية- كل من المهندس محمد على مدير إدارة الإنشاءات، والمهندسة أمل شكري مدير إدارة الكهروميكانيكية، والمهندس محمد سعد رئيس قسم الإنشاءات، كما تتم أعمال التطوير بالمسجد إشراف المهندسة إيمان جمال.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القناة يُتابع أعمال تطوير ملاعب كرة القدم
  • رئيس جامعة قناة السويس يُتابع أعمال تطوير المسجد وملاعب كرة القدم
  • حسن المهدي: تطوير ميناء العين السخنة سيجعله من أكبر موانئ البحر الأحمر
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف طريق جسر مصرف محلة مرحوم.
  • إحلال وتجديد شبكة الانحدار بمنطقة «السلخانة» بدسوق
  • «النقل»: القطار الكهربائي سينقل البضائع من السخنة إلى الإسكندرية في ساعتين
  • مدير تطوير ميناء السخنة: 13 شركة وطنية تنفذ أرصفة بحرية بطول 18 كيلومترا
  • مدير مشروع تطوير ميناء السخنة: وفرنا 100 ألف فرصة عمل للشباب
  • امين بغداد يحدد موعد افتتاح المرحلة الاولى من مشروع تطوير مدخل بغداد كركوك
  • كان مجمع قمامة.. صورة ترصد تطوير شارع الثلاثيني في الطالبية بـالجيزة