أعلن أحمد الوصيف، رئيس لجنة تسيير أعمال الاتحاد المصري للغرف السياحية، تشكيل أعضاء اللجنة المشكلة من قبل الاتحاد للفصل في الاعتراضات على جدول القيد العام بالغرف السياحية الـ 5 التابعة للاتحاد المصري وهى غرف «المنشآت الفندقية - المنشآت والمطاعم السياحية - شركات السياحة - الغوص والأنشطة البحرية - العاديات والسلع السياحية»، وذلك بعد قيام تلك الغرف بتنقية جداول أعضائها تمهيدا لإجراء إنتخابات تلك الغرف.

إضافة عضو من العاملين بكل غرفة لتشكيل لجنة الفصل

وأوضح رئيس اتحاد الغرف السياحية، أن هالة الخطيب المدير التنفيذى لاتحاد الغرف السياحية ستكون رئيسا للجنة الفصل في الاعتراضات، لافتا إلى أن سيد أبو النيل مدير الإدارة المالية بالاتحاد سيكون عضوا بتلك اللجنة، كما سيكون محمد بطيخ ،مدير الإدارة المالية بالإتحاد المصري للغرف السياحية عضوا باللجنة، مشيرا إلى أنه تم إضافة عضو من العاملين بكل غرفة للجنة الفصل الخاصة باعتراضات العضوية  بحسب الغرفة المنتمى إليها.

عمل اللجنة سيبدأ من يوم الخميس المقبل

وأشار الوصيف إلى أن مهام تلك اللجان هى الفصل في الاعتراضات المقدمة من المنشآت أعضاء الغرفة التي لم تدرج بجدول القيد العام للمنشآت التى لها حق المشاركة فى أعمال الجمعية العمومية للغرفة وفي انتخاب أعضاء مجلس إدارة الغرفة وأعضائها لدى الاتحاد، موضحا أن عمل تلك اللجنة سيبدأ من يوم الخميس المقبل ولمدة 5 أيام، على أن تفصل اللجنة في كل اعتراض خلال 8 أيام من تاريخ تقديمه وبقرار مسبب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغرف السياحية السياحة المنشآت الفندقية الغرف السیاحیة فی الاعتراضات

إقرأ أيضاً:

اعرف نتائج اعتراضات السادس الابتدائي ٢٠٢٤ نبنوى العراقية

سنوضح كيفية الاستعلام عن نتائج الاعتراض على نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق لجميع المحافظات والمديريات التعليمية، بما في ذلك الرصافة، بغداد، كركوك، ذي قار، نينوى، والبصرة. تبدأ نتائج الاعتراضات بالظهور بشكل مستمر بعد الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول للعام الدراسي 2023/2024، والذي كان بين أواخر مايو وأوائل يونيو. ومع الإعلان عن النتائج، قُدمت بعض الاعتراضات من قبل الطلاب، مما دفع المديريات التعليمية والإدارات لتنفيذ التعليمات الوزارية وفتح باب الاعتراض لمدة عشرة أيام من تاريخ إعلان النتائج.

بالاسم: نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 في نينوى وذي قار وديالى وجميع المحافظات

من المتوقع أن تظهر نتائج الاعتراضات على نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول بشكل تدريجي في جميع المحافظات. حتى الآن، ظهرت نتائج الاعتراضات في بعض المحافظات، ويتبقى ظهورها في محافظات أخرى مثل ديالى، نينوى، ذي قار، البصرة، بابل، الأنبار، ميسان، والمثنى. سيتم الإعلان عن نتائج الاعتراضات لكل محافظة فور انتهاء الفحص فيها. يُذكر أن الاعتراضات تكون على النتائج فقط، وليست لإعادة تصحيح الأوراق.

رابط نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 الدور الأول

يمكن تنزيل نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي 2024 في العراق (الدور الأول) من خلال موقع "نتائجنا" باتباع الخطوات التالية:

زيارة موقع نتائجنا الإلكتروني:ادخل إلى الموقع من الإنترنت “ابحث عنه عبر متصفحات البحث”.اختيار نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 دور أول.اختيار المحافظة:حدد المحافظة التابع لها.تنزيل النتيجة:
  إذا كانت النتيجة متوفرة، ستجد بجوار اسم المحافظة كلمة "تنزيل".تحميل الملف:قم بتحميل النتيجة على جهازك.فتح الملف بصيغة PDF:افتح الملف وابحث عن نتيجتك.

بهذه الخطوات البسيطة، يمكن للطلاب الاطلاع على نتائج الاعتراضات بسهولة والتأكد من درجاتهم المعدلة.

مقالات مشابهة

  • فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب التونسي ابتداءً من الشهر المقبل
  • الشويهدي: الرافضون للتعديل الدستوري بمجلس الدولة هم من عرقلوا القوانين الانتخابية للجنة 6+6
  • وزير النقل المصري: دور مهم للشركات الإماراتية في تطوير قطاع النقل البحري
  • منع أصحاب تأشيرة الزيارة.. السياحة: تصعيد 90% من الحجاج إلى عرفات -(صور)
  • قوات «الدعم السريع» تعتقل رئيس الاتحاد السوداني لألعاب القوى من منزله
  • اعرف نتائج اعتراضات السادس الابتدائي ٢٠٢٤ نبنوى العراقية
  • وزير الصحة يقوم بزيارة تفقدية للجنة الصحية في بعثة الحج اليمنية بمكة المكرمة
  • تعاون بين اللجنة البارالمبية واتحاد كرة القدم لتأهيل المدربين
  • مسئول أمريكي: زعماء أوروبا ملتزمون بالحصول على موافقة أعضاء الاتحاد الآخرين لإبقاء الأصول الروسية مجمدة
  • قندوسي يتسبب في خلاف بين رئيس و مدرب نادي الأهلي