قال الفنان أحمد سلامة، إن مقياس نجاح الشخصية التي يقدمها هو الجمهور وردود فعل الناس، على العمل المقدم، متابعًا:"السوشيال ميديا بتناقش العمل ازاي وشايفنها بأي شكل".

دويتوهات فنية تعود فى مسلسلات رمضان بعد غياب سنوات دراما رمضان.. ملخص أحداث الحلقة الخامسة من مسلسلات الأطفال (شاهد) مسلسل سر إلهي

وأضاف "سلامة"، خلال لقاء ببرنامج "صباح جديد"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، من داخل كولبيس مسلسل "سر إلهي"، إن سبب تفاعل الشعب المصري مع الشخصية الشريرة بشكل أكبر يرجع إلى طيبة هذا الشعب، والشخصية الطيب شبه الشعب المصري وعشان كدة الشر بيلفت نظره أكتر".

 النجمة روجينا 

مسلسل سر إلهي يشارك في بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب النجمة روجينا وهم كل من الفنان أحمد مجدي، والفنانة رنا رئيس، والفنانة مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان شهر رمضان الدراما بوابة الوفد الوفد

إقرأ أيضاً:

إياد نصار: لا أحب الشخصيات الأحادية.. والممثل مرآة المجتمع

أكد الفنان إياد نصار أنه يحب المغامرة في اختيار أدواره الفنية بالدراما والسينما لأنه يفضل الشخصيات المركبة التي تستفزه فنيًا وتجعله يجمع أدواته استعدادا لها، وليس الأحادية الثابتة.

إياد نصار والشخصيات الفنية

وأوضح إياد نصار لـ«الوطن» أن الممثل دائمًا ما يكون وجهة نظره للأشياء والأشخاص بشكل مختلف عن الجمهور، والتي تكون بمثابة الأشعة التي تخترق الشخصيات التي يقابلها في حياته ويفهم من خلالها مبرراتهم وتفاصيلهم ليكون لديه في ذاكرته نماذج متعددة من أرض الواقع يستعين بها في الوقت المناسب ليكون مرآة للمجتمع، لافتًا إلى أنه يحب التنوع في شخصياته حتي وإن تشابهت في الخطوط العريضة مثل الشخصيات السامة أو ما يطلق عليها «توكسيك».

آخر أعمال إياد نصار

ويستعد الفنان إياد نصار لطرح فيلمه الجديد ولاد رزق 3، في موسم أفلام عيد الأضحي الذي يٌعد الأضخم انتاجيًا لهذه السلسلة من أفلام ولاد رزق، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، من بينهم أحمد عز، آسر ياسين، كريم عبد العزيز، كريم قاسم، عمرو يوسف، وآخرين من اخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. كواليس دخوله عالم الفن
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. تعرف على آخر أعماله
  • في عيد ميلاده الـ 67.. مالا تعرفه عن عملاق الفن "أحمد فؤاد سليم"
  • “على راسي من فوق”.. أحمد الفيشاوي يوّجه رسالة إلى محمد عبده
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • إياد نصار: لا أحب الشخصيات الأحادية.. والممثل مرآة المجتمع
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • مع اقتراب عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"