بدأ عرض الحلقة السادسة، اليوم السبت، السادس من شهر رمضان المبارك، من مسلسل «كامل العدد بلس 1 » على شاشة تلفزيون قناة ON، في تمام الساعة 7:30 مساء، وفي السطور التالية، يرصد «الفجر الفني» أبرز تفاصيل ملخص المشهد الأول من الحلقة السادسة.

 

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل «كامل العدد بلس 1 » بالطبيب أحمد الذي يجسده الفنان شريف سلامة الذي كان يناقش صديقه الذي يقوم به الفنان أحمد جمال سعيد، ويعرض عليه صورة لآشعة لأحد المرضى.


فوزية تنصح ليلى بالحفاظ على زوجها

 

ثم انتقل المشهد الأول من الحلقة إلى زوجته ليلى التي تجلس مع والدته فوزية بعد أن كانت تحمل طفلها الصغير، وتعطيه إلى الدادة، وتنصحها ميمي جمال بكيفية الاهتمام بنفسها، من أجل الحفاظ على زوجها طبيب التجميل أحمد.


ليلى تفاجئ زوجها بزيارة في عيادته


وتقوم ليلى «دينا الشربيني» بزيارة مفاجأة له في عيادته وتجلس بجوار المريضات اللاتي يجلسن في العيادة لترى هل هي أجمل أم هن.


أحمد يعجب بأغنية وملك تعبر عن سعادتها


بينما يدخل زوجها  طبيب التجميل أحمد على مساعدته ملك وهي تقلب في صوره على هاتفها وتستمع إلى أغنية لبهاء سلطان، وتعجبه الأغنية.


ملك تحاول التقرب من أحمد على طريقتها

 

ويشيد أحمد بالأغنية ثم يطلب من ملك مساعدته أن تتقدم لتستمع معه إلى فيديو تجميلي، ويتحدثان بعد ذلك في الدكتوراه والسفر، ليزيدها حماس، بمفاجأته لها في حال حصولها على الدكتوراه، بأن تسافر معه إلى مؤتمر لتعبر عن سعادته وحماسها بوضع يدها على يديه، ثم تبدأ تقص له سبب رفضها من خطيبها السابق، قبل وفاة والدها.

 

مواعيد عرض مسلسل«كامل العدد بلس 1 »

 

يعرض مسلسل «كامل العدد بلس 1 »، على شاشة تليفزيون قناة أون في تمام الساعة الثامنة مساء، وعلى شاشة تليفزيون قناة أون دراما في تمام الساعة 6 و5 دقائق عقب أذان المغرب مباشرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كامل العدد بلس 1 كامل العدد 1 الحلقة السادسة دينا الشربيني شريف سلامة کامل العدد بلس 1 الحلقة السادسة

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة

مسلسل تيتا زوزو.. ينتظر الجمهور عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة الفنانة إسعاد يونس، خاصة أنه من المقرر عرض الحلقة الأولى بعد ساعات قليلة.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو

تذاع الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو، على قناة DMC في تمام الساعة الـ 8 مساء، وتعاد الحلقة على DMC مرتين، الأولى الساعة 2:30 صباحا، والإعادة الـ 12:30 ظهرا.

مسلسل تيتا زوزو موعد عرض مسلسل تيتا زوزو

بينما تعرض قناة DMC دراما، مسلسل تيتا زوزو في تمام الساعة الـ 11 مساء، وتعاد الحلقات على DMC دراما في الساعة الـ 7:30 صباحا، والإعادة الثانية في الـ 4 عصرا.

مسلسل تيتا زوزو

وعرضت أولى حلقات مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس، غدا السبت الموافق 21 سبتمبر، على منصة watch it، أمس السبت، حيث تعرض الحلقات على المنصة قبل عرضها على شاشة التليفزيون بيوم.

مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي حيث يناقش العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية من بينها المشكلات الزوجية داخل الأسر، والذي ينعكس على تربية الأبناء وانشغال الآباء والأمهات بخلافاتهم الزوجية وعدم التركيز مع أبنائهم ما يؤثر بالسلب عليهم، وتكون الجدة الأرملة زوزو.

مسلسل تيتا زوزو أحداث مسلسل تيتا زوزو

وتتوالى الأحداث، حيث كانت تعمل زوزو بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مسلسل تيتا زوزو أبطال مسلسل تيتا زوزو

وشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من الفنانين من بينهم إسعاد يونس، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، محمد كيلاني، حمزة العيلي، عابد عناني، إيناس كامل، ندى موسي، أحمد عنان، وآخرين، من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاً«اصحى».. إسلام إبراهيم يشوق الجمهور لـ مسلسل تيتا زوزو

نور محمود يكشف عن كواليس مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه «صورة»

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس والقنوات الناقلة (صور)

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة
  • موسم شتوي كامل العدد بفنادق الغردقة.. «ألمانيا والتشيك» في المقدمة
  • الثنائي المرعب.. هاني فرحات وأنغام كامل العدد في البحرين
  • عمرو الفقي يوجه التحية لصناع مسلسل برغم القانون
  • عام دراسي جديد.. المدارس ترفع شعار كامل العدد في أول أيام الدراسة
  • 3 متسابقين يغادرون برنامج كاستينج في الحلقة الثالثة.. ابنة ممدوح عبد العليم بينهم
  • اللي بالي بالك تيمة الحلقة الثالثة من كاستينج.. وعمرو سلامة: محمد سعد مبهر في الارتجال
  • عمرو سلامة يشيد بموهبة موريس مودي في الحلقة الثالثة من كاستينج
  • عمرو دياب يتألق بحفل الأهرامات وسط حضور كامل العدد – صور
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي