كرم اليوم السبت، المهندس محمد عبدالجليل النجار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الفيوم، نحو ٦٦ من العاملين بالشركه الذين أحيلوا للتقاعد (سن المعاش) وأسر المتوفيين، وذلك بمقر إدارة التدريب بمحطة تنقيه مياه الشرب بالعزب الجديدة وبحضور الاستاذ محمود عبد الحميد رئيس القطاع التجارى والمهندس سامى غالى رئيس قطاع المياه والدكتور جمال جابر رئيس قطاع الصرف الصحي والاستاذ سامح رجب رئيس قطاع الموارد البشرية والدكتورة وفاء يعقوب رئيس قطاع المعامل واللواء اشرف عبد الحفيظ مدير عام إدارة الأمن والاستاذ أشرف عبد الصمد رئيس اللجنه النقابية للعاملين بالشركة وفريق العلاقات العامة.



وأكد رئيس الشركة أن التكريم تضمن نحو ٥٨ من العاملين و٨ من أسر العاملين المتوفيين الذين وافتهم المنيه وهم على رأس العمل وهذا التكريم يأتى عرفانا لهم على ما قدموه من بذل وعطاء وجهد على مدار عمرهم الوظيفى داخل الشركه ساهم في دفع عجلة الإنتاج وتقدم ورقى ورفعه الشركه وهذا يعكس مدى ولاءهم وانتمائهم للكيان الذى ينتمون إليه نظير جهودهم المخلصة والمضنيه واداءهم المتميز نتيجه تفانيهم فى أداء واجبهم الوظيفى دون الإخلال أو التقصير في هذه الواجبات.

 

وأضاف "النجار" أن الشركه تثمن هذا الأداء وتقدره وتعترف به وترد لهم الجميل في تكريمهم وتواصلها الدائم مع أبناءها العاملين لأخذ مشوراتهم والاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم الفنيه داخل كل قطاعات الشركه المختلفة لكى يستعين بها العاملين من الصفوف الاولى والثانيه حتى يكون لدينا كوادر قادرة على قيادة المسيرة والعمل والتقدم مما يخدم أهداف ورؤية الشركة فى تحقيق رسالتها المنشودة وهى تقديم خدمه تليق بالمواطن الفيومى وبأعلى جودة.

 

 

 

 

 

 

 

رئيس مياه الفيوم يكرم العاملين بالإدارة العامة لنظم المعلومات الجغرافية GIS والمساحة IMG-20240316-WA0109 IMG-20240316-WA0110

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مياه الفيوم مياه الشرب بالفيوم تكريم رئیس قطاع

إقرأ أيضاً:

ضبط 10 حالات تعدٍ لسرقة مياه الري بالفيوم

تواصل الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالفيوم، تنفيذ حملات إزالة التعديات على الترع والمجاري المائية، بالإضافة إلى متابعة أعمال التطهير الجارية بزمام إدارة شرق الفيوم.

وأوضح المهندس محمد إبراهيم وكيل الوزارة أن أعمال التطهير تأتي فى إطار خطة المديرية لإزالة التعديات على الترع لضمان سهولة وصول مياه الري إلى النهايات.

خلال ذلك قامت إدارة ري شرق الفيوم برئاسة المهندسة جيهان عباس مدير عام الإدارة، بتنفيذ حملة مكبرة بالتعاون مع قوات الأمن وشرطة الموارد المائية والري، لإزالة حالات سرقة مياه الري على جانبي بحر العوج بنطاق هندسة ري الفيوم، بحضور المهندس أحمد فتحي مدير الهندسة، تم خلالها إزالة عدد 10 حالات سرقة مياه الري بإستخدام الخراطيم البلاستيكية.

وأكدت مدير إدارة ري شرق الفيوم أن الحملات أسفرت عن إزالة التعديات تعدي على جانبي الترع، وهي عبارة عن مواسير وشفاطات تستخدم لسرقة مياه الري ونقلها إلى مناطق ليست لها مقررات مائية، وهو ما يؤدي إلى انخفاض منسوب المياه ويمنع وصولها إلى النهايات خلال فترة أقصى الاحتياجات.

إستمرار أعمال تطهير المجاري المائية والترع بالفيوم..

 

وفي نفس السياق قامت الإدارة، بتنفيذ أعمال التطهير ونزع الحشائش بعدد من الترع والمجارى المائية والمصارف، والتي شملت أعمال تطهير أمام شبك الأعشاب بمحطة البطس القديمة وذلك بحضور وتنفيذ المهندس محمد أشرف مدير هندسة ري طامية.

وفي سياق متصل أعلنت المهندسة جيهان حسن عباس مدير عام رى شرق الفيوم، عن إضافة وحدة رابعة بمحطة لوساتو، بالإضافة إلى تجربتها، وذلك تحت اشراف المهندس نصر كامل يعقوب مدير المعدات والمهندس محمود مراد مسئول المحطات.

وأوضحت المهندسة جيهان عباس مدير عام ري شرق الفيوم إستمرار أعمال تطهير الترع ونزع الحشائش خلال الفترة المقبلة للعمل على رفع كافة المعوقات التى تعيق وصول المياه إلى نهايات الترع وخاصة خلال فصل الصيف المقبل، وفترة أقصى الاحتياجات مع متابعة الحملات الليلية لمنع التعديات على مياه الري بكافة أنحاء المحافظة.

وفي سياق متصل تفقدت مدير إدارة ري شرق الفيوم، حالة المياه على عددا من الترع والمجارى المائية، تم خلالها متابعة شكاوى المنتفعين وقياس مناسيب مياه الري ومتابعة حالة المياه وأعمال التطهير ونزع الحشائش، وذلك لضمان وصول المياه إلى نهايات الترع، ومتابعة أعمال التطهير الجارية. 

 

مقالات مشابهة

  • مياه أسيوط تكرم 36 عامل مثالي لعام 2024
  • ضبط 10 حالات تعدٍ لسرقة مياه الري بالفيوم
  • اتحاد الجامعات يكرم أقدم موظف.. وصورة تذكارية للمجلس الجديد مع العاملين
  • «المحامين» تصرف 500 جنيه منحة استثنائية لأصحاب المعاشات وأسر المتوفين
  • محافظ جنوب سيناء يكرم عددا من العاملين لتميزهم في أداء أعمالهم
  • صور.. إعلام الفيوم يناقش معايير السلامة المهنية للارتقاء بجودة الخدمات الصحية
  • محافظ جنوب سيناء يكرم عددًا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يوسف عمر عن "أعلى نسبة مشاهدة"
  • رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر يتفقد أعمال محطات نظم الخلايا الشمسية
  • رئيس جهاز الشروق يتفقد خزان مياه شرب جديد ويعلن بدء صيانة الطرق بقطاعي شرق وغرب