يستعد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للإعلان عن تفاصيل مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 18 ألفا و886 وظيفة معلم مادة، وذلك ضمن الأعداد المطلوبة في مسابقة المعلمين للسنة الثالثة على التوالي، على أن تجرى مسابقة أخرى في شهر يونيو، لاستكمال العدد الخاص بمسابقتي العامين الأول والثاني.

مسابقة وزارة التربية لتعيين معلم مادة

وأكد الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه سيجرى إعلان مسابقة وزارة التربية والتعليم خلال الأيام المقبلة، وذلك عبر بوابة الوظائف الحكومية، مشيرا إلى أنه يجرى نشر كل المعلومات الموثقة والمؤكدة عن جميع المسابقات المركزية وإتاحتها على موقعه الإلكتروني الرسمي، وصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

 

وزف رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بشري سارة للمستبعدين من مسابقة التربية والتعليم في مسابقات الأعوام الثلاثة، بالاستعداد جيدا والتقديم في المسابقة التكميلية التي سيعلن الجهاز بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزارة التربية والتعليم عن تفاصيلها شهر يونيو المقبل. 

اختيار المعلمين الجدد في مسابقة المعلمين بشفافية

وأكدت الوزارة أنه يجرى اختيار المعلمين الجدد في مسابقة المعلمين تجرى بشفافية مطلقة، وآليات محكمة لاختيار أفضل العناصر المتقدمة، موضحا أن مراحل المسابقات تتم بشكل إلكتروني ومميكن في جميع الاختبارات، ومرورًا بدورة التأهيل التربوي والحقيبة التدريبية الذهنية والبدنية بهدف تأهيلهم لمرحلة اجتياز التدريبات النهائية التي تعقدها جهة معنية، تمهيدًا لتعيينهم في مختلف المحافظات. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التعليم مسابقة وزارة التربية والتعليم معلم مادة التنظيم والإدارة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وزارة التربیة والتعلیم مسابقة وزارة التربیة

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة لأهالي الإسكندرية.. تقليص مدة تنفيذ مترو أبو قير - محطة مصر

أعلن الدكتور طارق جويلي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، عن خبر سار لأهالي محافظة الإسكندرية، إذ يجرى تقليص مدة تنفيذ مشروع مترو أبو قير - محطة مصر، على 30 شهرا، لتوفير وسيلة نقل حضارية صديقة للبيئة في محافظة الإسكندرية.

تخفيف العبء على المواطنين 

وقال في مؤتمر صحفي، إن المترو يمتد بطول 21 كيلومتر و27 محطة، موضحا أن الهيئة بدأت حاليا في أعمال تنفيذ الخوازيق الخاصة بالمشروع، إذ يجرى توفير أتوبيسات وخطوط نقل بديلة، لتخفيف العبء على المواطنين في الإسكندرية.

وأضاف أن المشروع يمتد على طول ساحل البحر المتوسط من محطة سكة حديد مصر بالإسكندرية وعدد 20 محطة مسار سطحي 6.5 كيلومتر، من محطة مصر حتى ما قبل محطة الظاهرية.

مقالات مشابهة

  • الاعتذار عن مراقبة الثانوية العامة 2024.. آخر موعد لتقديم طلبات المعلمين
  • بشرى سارة تنتظر المصريين.. ماذا قال متحدث البترول عن خطة تخفيف الأحمال؟
  • آخر موعد للتقديم لوظائف مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية في بورسعيد
  • بشرى سارة.. الإعلان عن بدء صرف معاشات شهر يونيو في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات
  • "أباظة" يشكر وزيري المالية والتعليم لصرف الزيادة المالية المخصومة من المعلمين الجدد
  • لابورتا يزف بشرى سارة إلى جماهير برشلونة
  • بشرى سارة لجماهير الزمالك حول أزمة مستحقات خالد بو طيب وباتشيكو
  • بشرى سارة لأهالي الإسكندرية.. تقليص مدة تنفيذ مترو أبو قير - محطة مصر
  • بدء تدريب 1924 معلم رياض أطفال بالمنيا على استراتيجيات التعليم الجديد
  • عيدروس الزبيدي يزف بشرى سارة لأبناء ”محافظة صعدة” بعد لقائه بالشيخ الوادعي