شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اللواء محمد ضبش مدير أمن المنيا قيادة صارمة فى مواجهة الخارجين عن القانون، أصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حركة تنقلات شملت تصعيد اللواء محمد ضبش مديرا لأمن المنيا، وذلك بعد سلسلة نجاحات كبيرة حققها على مدار .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللواء محمد ضبش مدير أمن المنيا.

. قيادة صارمة فى مواجهة الخارجين عن القانون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللواء محمد ضبش مدير أمن المنيا.. قيادة صارمة فى...

أصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حركة تنقلات شملت تصعيد اللواء محمد ضبش مديرا لأمن المنيا، وذلك بعد سلسلة نجاحات كبيرة حققها على مدار السنوات الماضية.

اللواء "ضبش" ساهم في عودة الأمن والهدوء للشارع عندما عمل مديرا لمباحث بني سويف، وفك طلاسم العديد من الجرائم وضبط مرتكبيها وخلق حالة من الهدوء، مما أدى الى تقليص عدد الجرائم.

ويتمتع "ضبش" بالصرامة والحسم والحزم في عمله، والشخصية القوية وحبه للعمل الميداني والتواجد بين الضباط في الشوارع والتواصل المستمر مع المواطنين، والتأكد باستمرار على حسن معاملة المواطن.

وجاء بحركة التنقلات السنوية ترقية اللواء محمود أبو عمره حسن إمبابى – مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، واللواء محمد حسن طه على – مساعد الوزير لقطاع قوات الأمن، واللواء أحمد جمال على جمال الدين – مساعد الوزير لمنطقة وسط الصعيد، واللواء محمد عبد الحميد الصاوى عمار – مساعد الوزير لمنطقة وسط الدلتا.

وشملت الحركة تصعيد اللواء شريف رؤوف زكى عبدالرازق– مساعد الوزير لقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، واللواء هشام سمير محمد حسام الدين – مساعد الوزير لمنطقة القناة، واللواء مهندس أحمد عدلى أحمد محمد – مساعد الوزير لقطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وجاء بالحركة تعيين اللواء محمد مصطفى ضبش معوض – مدير أمن المنيا، واللواء محمود عبد التواب محمود على هويدى – مدير أمن البحيرة، واللواء خالد محمد مختار عبد السلام سليمان – مدير أمن الغربية، واللواء دكتور محمد سليمان عبدالواحد عمران – مدير الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث، واللواء دكتور محمود محمد سعد قمره – مدير الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية.

وشملت الحركة تعيين اللواء محمد كامل على عنانى – مدير أمن جنوب سيناء، واللواء وائل فؤاد زكى نصار – مدير أمن أسيوط، واللواء جمال مصطفى على معوض – مدير الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ، واللواء حسن عبدالعزيز عبدالله مصطفى – مدير أمن الأقصر ، واللواء مصطفى مبروك مصطفى دره – مدير أمن قنا. 

وجاء بالحركة تعيين اللواء إيهاب أحمد إبراهيم عطيه – مدير أمن كفر الشيخ، واللواء حسام الدين أحمد محمد أحمد الدح – مدير أمن السويس، واللواء منار مختار حافظ حسن – مدير عام بقطاع حقوق الإنسان، واللواء هشام مروان توفيق محمد شبانة – مدير أمن الإسماعيلية، واللواء محمد زهير عبدالحميد منصور – مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

واعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حركة تنقلات في صفوف جهاز الشرطة، وذلك إدراكاً لأهمية وقيمة مواصلة تطوير آليات العمل الشرطى لمواجهة التحديات الأمنية والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية، حيث جاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2023 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة فى تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها فى كافة مجالات العمل الأمنى من خلال التوسع فى حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

وتهدف الحركة لتعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفياً وصحياً للإرتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، و مراعاة الظروف الإجتماعية والصحية للضباط ، فى إطار القواعد تحقيقاً للاستقرار الاجتماعى والنفسى والوظيفى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللواء محمد ضبش مدير أمن المنيا.. قيادة صارمة فى مواجهة الخارجين عن القانون وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ما هو نظام الاستثمار للمناطق الاستثمارية؟ القانون يجيب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تضمنت "المادة 28" من قانون الاستثمار، على أن يجوز بقرار من رئيس مجلس الوزراء بناءً على اقتراح مجلس إدارة الهيئة وعرض الوزير المختص والوزير المعني إنشاء مناطق استثمارية متخصصة في مختلف مجالات الاستثمار بما فيها المناطق اللوجيستية والزراعية والصناعية على أن يتضمن قرار إنشاء المنطقة موقعها وإحداثياتها، وطبيعة الأنشطة التي تزاول فيها، والمدة التي يجب اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنشاء المنطقة خلالها، بالإضافة إلى أي شروط عامة ترتبط بمزاولة تلك الأنشطة.
وعلى المطور الذي يتولى أمر المنطقة الاستثمارية اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو إنشائها وفقًا للبرنامج الزمني للتنفيذ المحدد بالترخيص وإلا اعتبر الترخيص كأن لم يكن.
ويجوز بقرار من رئيس مجلس الوزراء أو من يفوضه منح المرخص له مهلة إضافية في ضوء المبررات المقدمة منه بعد موافقة مجلس إدارة الهيئة.

وتسري على المشروعات العاملة داخل المناطق الاستثمارية، أحكام البابين الأول والثاني من هذا القانون، وذلك فيما لا يتعارض مع طبيعة العمل بأحكام هذا النظام.
كما تسري عليها القواعد الخاصة بالسماح الجمركي المؤقت والدروباك الواردة بالقوانين واللوائح والقرارات المنظمة لذلك.

وتجوز إضافة أنشطة أخرى بقرار من رئيس مجلس الوزراء بناءً على عرض الوزير المختص.

"المادة 29"

يكون لكل منطقة استثمارية مجلس إدارة، يصدر بتشكيله قرار من الوزير المختص بالاتفاق مع الوزير المعني بحسب نوع وتخصص المنطقة.

ويختص مجلس إدارة المنطقة بوضع خطة عمل المنطقة والضوابط والمعايير اللازمة لممارسة النشاط، واعتمادها من مجلس إدارة الهيئة، كما يختص بالموافقة على إقامة المشروعات الاستثمارية داخل حدود المنطقة، كما يلتزم مجلس الإدارة بتقديم تقارير ربع سنوية إلى الهيئة وفقًا لما تحدده اللائحة التنفيذية، ويرسل محاضر اجتماعات مجلس الإدارة لاعتمادها من الهيئة.

ولمجلس إدارة المنطقة أن يرخص لشركات من القطاع الخاص بتنمية تلك المناطق وإدارتها أو الترويج للاستثمار بها.

ويلتزم أعضاء مجلس الإدارة بالإفصاح عن جميع أموالهم، على أن يتم تقديم هذا الإفصاح ومراجعته سنويًا من جهة مستقلة للتحقق من عدم وجود مخالفة أو تضارب فعلي أو محتمل للمصالح، على أن يرفع بذلك تقرير إلى المجلس الأعلى عن طريق الوزير المختص.

"المادة 30"

يكون للمنطقة الاستثمارية مكتب تنفيذي من العاملين بالهيئة يصدر بهم قرار من الرئيس التنفيذي للهيئة باعتماد من الوزير المختص، ويتولى المكتب تنفيذ قرارات مجلس إدارة المنطقة فيما يخص الموافقات والتصاريح والتراخيص اللازمة ومتابعة تنفيذها، وإصدار تراخيص البناء للمشروعات داخل حدود المنطقة.

ويؤدي المستثمر للهيئة مقابلًا عن كل خدمة فعلية يقدمها المكتب التنفيذي بما لا يجاوز واحدًا في الألف من التكاليف الاستثمارية عن جميع الخدمات المقدمة، وذلك على النحو الذي تحدده اللائحة التنفيذية لهذا القانون.

مقالات مشابهة

  • سكرتير مساعد البحيرة يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب
  • مدير تعليم قوص يكرم الطلاب الحاصلين على الدرجة النهائية فى الشهادة الاعدادية
  • أبو الدهب: ناصر ماهر مكسب كبير للمنتخب
  • شرطة دبي تُكرم السائقين المثاليين في «نجوم القيادة الآمنة»
  • محافظ المنيا: استمرار فتح باب التقديم فى مبادرة المشروعات الخضراء
  • أمن المنيا: لا شبهة جنائية في انفجار أنبوبة بقرية الجندية
  • ما هو نظام الاستثمار للمناطق الاستثمارية؟ القانون يجيب
  • بالأسماء.. إصابة 15 شخصًا في حادث تصام ميكروباص بحاجز خرساني في المنيا
  • شرطة دبي تناقش تطور التدريب منذ التأسيس
  • مساعد مدير الأمن العام سابقا: خطط أمنية بدأت مبكرا للحفاظ على سلامة الحجاج