في قضية صادمة من أنقرة، تم الكشف عن تفاصيل مؤلمة بشأن اعتداء جنسي استمر لسنوات، حيث روت زينب، طالبة في الثامنة عشرة من عمرها تعيش في منطقة ألتين داغ، قصتها المروعة لمستشارة مدرستها في السادس من أكتوبر من العام الماضي، مشيرة إلى أن والدها إرجون وشقيقها الأكبر قد تعدّيا عليها جنسيًا لسنوات.

على إثر الإفصاح، انطلقت عجلة التحقيقات بقيادة مكتب المدعي العام في أنقرة، مما أدى إلى اعتقال الأب والشقيق.

خلال التحقيق، كشفت زينب عن الاعتداءات التي بدأت منذ كانت في العاشرة من عمرها، ولم تتوقف عند هذا الحد، بل تضمنت أيضًا إجبارها على الدعارة من قبل والدها الذي كان يستفيد ماديًا من وراء هذه الجرائم.

التقارير الطبية والأدلة الأخرى سلطت الضوء أيضًا على التحديات النفسية والعقلية التي تواجهها الضحية، مشيرةً إلى وجود تخلف عقلي بسيط، مما يجعل الحالة أكثر تعقيدًا.

نتيجة للتحقيقات، وُجهت إلى الأب تهمة الاعتداء الجنسي المشدد على طفل، بطلب السجن لمدة تصل إلى 22.5 سنة، فيما وُجهت للشقيق تهمة محاولة الاتصال الجنسي بشخص ممنوع من الزواج، مع طلب السجن لمدة تصل إلى 5 سنوات.

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

لا تفعل مثل الهندي واتبع 4 نصائح.. «راحت عليه نومه» أثناء السباحة هربا من الحر

حيلة غريبة لجأ إيها مواطن في ولاية هندية تسمى تلنجانا، لتبريد جسمه في الطقس الحار، إذ قرر الاتجاه إلى أحد الأنهار في الساعة الـ7 صباحًا لأخذ غفوة، وعندما ظل ساكنًا لا يتحرك في مكانه لمدة زادت عن 4 ساعات، أبلغ عدد من السكان المتواجدين أمام النهر الشرطة، ظنًا منهم بأن هناك جثة غارقة في المياه، وفقًا لـ«سكاي نيوز».

النوم في النهر 

أثار المواطن الهندي الريبة والشكوك لدى السكان، الذين لاحظوا وجوده ملقى على ظهره في النهر عدة ساعات دون حركة، لذا أبلغوا شرطة ولاية تلنجانا بوجود جثة رجل في النهر، ربما تعرض للغرق أو لجريمة قتل، وفور وصول الشرطة، سحب أحد أفرادها الرجل حتى صُدم الجميع باستيقاظه ووقوفه، مؤكدًا لهم أنه كان يشعر بالحر الشديد وأراد تبريد جسمه بالنوم في النهر.  

نصائح لتبريد جسمك في الحر

في إطار هذا، قدم موقع «medicalnewstoday» مجموعة من النصائح، التي يمكنك اتباعها لتبريد جسمك في الطقس الحار، كالتالي:

احرص على ارتداء الملابس الخفيفة الفاتحة: إذ ينبغي عليك اختيار الأقمشة المناسبة التي ترتديها خلال فصل الصيف، كالقطن والكتان، لأنها تعكس ضوء الشمس. احرص على شرب السوائل الباردة  شرب سوائل باردة: يساعد شرب السوائل الباردة كالماء والعصائر الطبيعية المثلجة على ترطيب الجسم وتقليل درجة الحرارة، لذا احرص على تناولها باستمرار في موجات الحر. استخدام الماء البارد أو الثلج: يساعد وضع الماء البارد أو الثلج على الرقبة والصدر والرسغين على خفض درجة حرارة الدم. تجنب ممارسة التمارين الشاقة: إذ كنت لا تمتلك تكييف في منزلك، فتجنب ممارسة التمارين الرياضية الشاقة لأنها من الممارسات التي ترفع حرارة الجسم بشكل كبير.

 

مقالات مشابهة

  • تصل للعنف الجنسي.. انتهاكات خطيرة في السجون العراقية وبيئة لصناعة المافيات
  • تصل للعنف الجنسي.. انتهاكات خطيرة في السجون العراقية وبيئة لصناعة المافيات- عاجل
  • عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي
  • تدمير التعليم وانتشار الأمراض والمبيدات السامة.. جرائم حوثية في اتهامات مزعومة
  • استئنافية تطوان تخفض عقوبة مستشار وزير العدل السابق المتورط في قضية الوظيفة مقابل المال
  • تركيا على أبواب بريكس.. هل تقطع أنقرة حبلها الرفيع بين الشرق والغرب؟
  • لا تفعل مثل الهندي واتبع 4 نصائح.. «راحت عليه نومه» أثناء السباحة هربا من الحر
  • هل لدينا سياسة إفصاح عن معلومات استثمارات الضمان.؟
  • السجن بحق منفذي هجوم نيس عام 2016
  • تفاصيل الاتفاق الأمني بين أوكرانيا وأمريكا.. دعم موجه ضد روسيا لمدة 10 سنوات