قالت الفنانة نجوى فؤاد، إنها تشعر بالندم لمشاركتها في أفلام المقاولات، معقبة: كنت محتاجة فلوس وعملت 7 أو 8 أفلام جابوني الأرض.

ندمانة.. نجوى فؤاد تكشف تفاصيل خطأ ارتكبته في حياتها نجوى فؤاد: هنري كيسنجر طلب إيدي للزواج

وتابعت نجوى فؤاد خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن الفنان يوسف شعبان اشترى لها 5 أفدنة كي يؤمنها من غدر الزمن ولكنها اضطرت لبيعها لسداد مديونية الضرائب وكان ثمن الفدان وقتها 10 آلاف، لافتة إلى أن الفنان يوسف شعبان كان إنسانا لأبعد الحدود وقيمة لا تعوض.

وكشفت الفنانة نجوى فؤاد، عن أكبر خطأ ارتكبته في حياتها، قائلة: ندمانة على عدم إنجابي ولو رجع بيا الزمن "هخلف وغلطت عمري إن معنديش أسرة وأولاد يبقوا حواليا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجوى نجوى فؤاد أخبار التوك ش محمد موسى الفن نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

الفنانة نادية شكري: شعرت بالإبهار بعد مشاهدة مسلسل جودر

قالت الفنانة نادية شكري، إن مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024 من خلال مسلسل جودر مع الفنان ياسر جلال، أشعرتها بالرضا لعودتها للتمثيل بعد غياب سنوات عن الوسط الفني، مشيرة إلى أنها تمنت أن يمنحها الله دورًا مميزًا قبل حلول الموسم الرمضاني.

وأضافت «شكري»، في تصريحات تلفزيونية، أنها شاركت في تصوير مسلسل آخر، ولكن توقف التصوير بشكل مفاجىء، وشعرت بعدها بالإحباط، ولكن بعد ذلك تم ترشيحها للمشاركة ضيف شرف فى مسلسل جودر، وعندما قرأت الورق والتفاصيل المحورية للشخصية، جعلها تتمسك به لاختلاف الدور، ومشاركتها مع الفنان ياسر جلال.

كواليس تحضير نادية شكري لشخصيتها فى مسلسل جودر

وأوضحت أن سلسلة أساطير مسلسل ألف ليلة وليلة، اختفت عن الساحة الفنية منذ سنوات، وعندما شاهدت البرومو شعرت بالإبهار الشديد، الذى جعلها تتحمس بشكل أكبر لأن تكون جزء من العمل، لافتة إلي أنها قامت بتركيب سيليكون لتغير شكلها بدرجة كبيرة، والذي استغرق ما يزيد عن ساعتين من أجل عمل التيست للمكياج فقط.

أبطال مسلسل جودر

وشارك في بطولة مسلسل جودر عدد كبير من الفنانين من بينهم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وليد فواز، وفاء عامر، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد التاجي، وآخرين من اخراج إسلام خيري وتأليف أنور عبدالمغيث.

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024
  • نهال عنبر تتمنى الشفاء لجلال الزكي
  • سينما الزعيم عادل امام.. أفلام قضايا الوطن والمواطن والكوميديا الموجعة
  • 10 أفلام تعيد البطولات النسائية إلى السينما
  • أول ظهور للفنانة نجوى فؤاد بعد أزمتها الصحية الأخيرة «صور»
  • شيريهان تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده : "كل سنة وأنت أسطورة لا تتكرر"
  • الفنانة نادية شكري: شعرت بالإبهار بعد مشاهدة مسلسل جودر
  • أحمد السقا ليس الأول.. نجوم ارتبطت حياتهم بالتبني
  • كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوى فؤاد.. اليوم
  • اليوم.. كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوي فؤاد