انتهت الحلقة 8 من مسلسل المعلم، بنجاح رجالة منذر رياحنة في سرقة الشنطة من مصطفي شعبان التي بها الاموال، أثناء استراحته في إحدي الكافتيريات، بعد اتفاقهم مع صاحب الكافتيريا بوضع حبوب «منوم».

مسلسل المعلم الحلقة 9.. الشنطة خالية من الأموال

وعندما يعود رجالة منذر رياحنة لتسليمه الشنطة، يتفاجئ بأن الشنطة خالية من الأموال، لنرى خلال أحداث الحلقة 9 من مسلسل، حيل منذر رياحنة للتخلص من مصطفى شعبان بعد خداعه.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم يشارك في بطولته مصطفى شعبان، وسهر الصايغ، وهاجر أحمد، وأحمد بدير، وانتصار، ومحمود الليثي، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد بدير، ومحمد العمروسي، وسلوى عثمان، ومنذر رياحنة، ومحمود الليثي، وأحمد عبدالله محمود، وطارق النهري، وعلاء زينهم.

ويعرض مسلسل المعلم على قناة الحياة، يوميا في تمام الساعة 9:45 مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل المعلم مصطفى شعبان المعلم الحياة سلوي عثمان مسلسل المعلم منذر ریاحنة

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص فى خصومة ثأرية بقرية كحك بحري بالفيوم.. وفرض كردون أمني على المنطقة

فرضت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الفيوم كردونًا أمنيًا على قرية كحك بحري التابعة لمركز الشواشنه بمحافظة الفيوم، اليوم السبت، عقب تجدد الصراعات الثأرية بين عائلتي فضل وجلال الدين، بسبب خلافات قديمة بعد مصرع فتاة باضرام بجسدها بعد سكب بنزين عليها منذ شهرين، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص من طرفي الواقعة وتحفظت الأجهزة الأمنية على عدد من المتهمين من الجانبين، تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة الشواشنه بورود ببلاغ من غرفة عمليات النجدة بإصابة 3 أشخاص بقرية كحك بحري بدائرة المركز على خلفية وجود صراع ثأري بين عائلتين بالقرية وتجدد الاشتباكات فيما بينهما بأشعال الشماريخ والعصا والشوم.


انتقل فريق البحث الجنائي 
 

وسيارات الإسعاف لمحل الواقعة وتبين حدوث مشاجرة بإشعال الشماريخ والعصا والشوم على اثر تجدد خصومة ثأرية واصابة 3 أشخاص.

 

تم فرض كردون أمني بالقرية وفض المشاجرة ونقل المصابين إلى مستشفى ابشواي المركزي وتحرر المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة العامة.


وكانت جهاد شعبان عبدالرحمن، 16 عامًا لقيت مصرعها، إثر إضرام 4 أشخاص النيران فيها داخل محل لبيع الدواجن بقرية كحك بحري، مركز الشواشنة، محافظة الفيوم.

 

خلافات ثأرية وراء حرق جهاد داخل محل لبيع الدواجن بقرية كحك بحري

تعود دوافع الجريمة، حسب التحقيقات الأولية، إلى خلافات ثأرية بين عائلة الضحية وعائلة أخري بقرية كحك بحري، بمحافظة الفيوم.

 

تفاصيل الحادث

أثناء تواجد الفتاة، جهاد شعبان عبد الرحمن، داخل محل والدها لبيع الدواجن، بقرية كحك بحري بمحافظة الفيوم، هاجمها 4 أشخاص وسكبوا عليها مادة البنزين ثم أشعلوا فيها النار، ما أدى إلى إصابتها بحروق خطيرة في جميع أنحاء جسدها.


وعلي الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ونقلت جهاد شعبان عبد الرحمن، إلى مستشفى الفيوم العام، ثم تم تحويلها إلى مستشفى الحروق في القاهرة لتلقي العلاج اللازم. 
 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بضبط المتهمين والتحقيق معهم، كما تم تسليم جثمان جهاد شعبان عبد الرحمن، لأسرتها بعد استخراج تصريح الدفن.
 

وأثارت حادثة مقتل جهاد شعبان عبد الرحمن، غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو أثناء تنفيذ الجريمة. 

 

إصابة 4 مواطنين في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى خصومة ثأرية بقرية كحك بحري بالفيوم.. وفرض كردون أمني على المنطقة
  • مصرع جهاد شعبان حرقًا يُشعل فتيل الثأر بـ3 مصابين بقرية كحك بحري بالفيوم
  • الزمالك بالقوة الضاربة أمام سيراميكا
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • الرياحنة وحداد يتوجان الفائزين بمهرجان الجامعة الأمريكية للسينما والعكروش يعلن تبنيه سنوياً .. وغزة حاضرة في الأفلام
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر