طرحت الفنانة آية سماحة، صورا جديدة من كواليس مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»، المقرر طرحه في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم عبر شاشة MBC مصر.

آية سماحة تشارك كواليس مسلسل خالد نور وولده نور خالد

شاركت آية سماحة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من كواليس المسلسل، وعلقت: «اللقطات اللي واخدنها كلها طبيعية.

. خالد نور وولده نور خالد».

View this post on Instagram

A post shared by A Y A H S A M A H A???? (@ayahsamaha)

قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وتدور أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد عن صدفة جمعت أب وابنه مع اختلاف كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية لم يعلم أحد ماذا تعنى، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعمل الأب وابنه في إصلاح ذلك، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية خلال الـ15 حلقة.

مسلسل خالد نور وولده نور خالدأبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، يضم في بطولته عدد كبير من النجوم منهم: شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. موعد عرض الحلقة الأولى من «خالد نور وولده نور خالد» والقنوات الناقلة

مسلسلات رمضان 2024.. قصة وقنوات عرض مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»

مسلسلات رمضان 2024.. البرومو الثاني لـ مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيكو آية سماحة اية سماحة مسلسل خالد نور وولده نور خالد خالد نور وولده نور خالد مسلسل خالد نور وولده نور خالد آیة سماحة

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح جعفر العمدة.. محمد سامي ينفصل فنيًا عن محمد رمضان في رمضان 2025

كشف المخرج محمد سامي في تصريحات تليفزيونية،  عن انفصاله فنيًا عن محمد رمضان في رمضان 2025، رغم نجاحهما الساحق في رمضان قبل الماضي بمسلسل جعفر العمدة، وقال: متعرضش عليا مسلسل محمد رمضان وأحب جدا نشتغل سوا لكن أنا مرتبط بعمل مع مي عمر وعمرو سعد في رمضان 2025.

أحدث أعمال محمد سامي

 

ومن ناحية اخري، كشف المخرج محمد سامي خلال حلوله ضيفا وأبطال مسلسل «نعمة الأفوكاتو» على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، عن تحضيره لمسلسله في رمضان 2025 من بطولة زوجته الفنانة مي عمر، ولكن هذه المرة وعد الجمهور برؤيتها في شكل مختلف تماما عن الأعمال التي سبق وقدمتها، وقال: "العمل القادم مسلسل لرمضان 30 حلقة مش 15 حلقة، بدأت كتابته ووصلت للحلقة الـ17، إحنا هنخفي أي معلومات دلوقتي، مي عمر هتطلع بشخصية مختلفة"، كشف ايضا عن عودته إلى السينما بعد غياب 6 سنوات منذ قدم آخر أفلامه "تصبح على خير" عام 2017، قائلًا إنه الآن في مرحلة التحضيرات لفيلم جديد من تأليفه هو ومهاب طارق، وبطولة عمرو سعد.

 

محمد رمضان يشيد بـ محمد سامي

ويذكر ان محمد رمضان قد اشاد بـ المخرج محمد سامي، خلال برنامج صاحبة السعادة حيث أعرب عن سعادته الكبرى بتعاونهما في جعفر العمدة، حيث قال إن مسلسل جعفر العمدة نال إعجاب قطاع كبيرة من الجمهور، مضيفا: أرى أن أي مشروع في الدنيا له قطاع عريض يشاهده، لكن لا بد وأن يكون هناك قطاع لا يشاهده أيضًا، لذلك شاهدت ظاهرة إن فيه ناس بتقول أنا مش عارف أجيبهالكم إزاي بس بشوف جعفر العمدة، أعتقد دا بيحصل لما المشروع يتشاف من جميع القطاعات.

آخر أعمال محمد سامى مع محمد رمضان

وكانت آخر أعمال محمد سامى مع محمد رمضان هو مسلسل «جعفر العمدة» الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، ودارت أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء، إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.
 

مقالات مشابهة

  • شريف رمزي يحتفل بفوز مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» بجائزة إنرجي| فيديو
  • إش إش .. مي عمر "راقصة" في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. محمد سامي يتعاون مع عمرو سعد فى عمل فني
  • برفقة طه الدسوقي.. نور قدري تشارك صورة من فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»
  • بعد نجاح جعفر العمدة.. محمد سامي ينفصل فنيًا عن محمد رمضان في رمضان 2025
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. كواليس دخوله عالم الفن
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • شريف رمزي يحصد جائزة التميز عن مسلسل " خالد نور وولده نور خالد"
  • راديو إنرجي يكرم سيد أسامة عن دور «ميكا» في مسلسل خالد نور وولده نور خالد
  • مشهد جريء.. خالد يوسف يكشف كواليس خلافه مع هند صبري (فيديو)