كشف الفنان حلمي عبدالباقي، تفاصيل المشادة كلامية التي نشبت بينه وبين محامي سكرتير النقابة السابق، موضحا أنه دائما يتعدى حدوده أثناء الحديث.

فيديو.. "طلبت الشرطة وحررت محضر".. حلمي عبدالباقي يكشف عن كواليس خناقته مع محامي "الموسيقيين" السابق

وتابع حلمي عبد الباقي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، حدث نقاشا حادا وفجر الأزمة تطاوله على الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية قائلا له: واسمع يا مصطفى يا كامل وأنا جاي تاني وأنت اللي هتفتح لي الباب"، موضحا أنه أسلوبه يدل على منتهى العنجهية، وطلبت شرطة النجدة وتم تحرير محضر ضده في نيابة عابدين.

وأوضح حلمي عبد الباقي، أنه لا توجد تصفية حسابات بين الفنان مصطفى كامل وأحمد رمضان سكرتير نقابة الموسيقيين السابق.

واستطرد: "كنت شاهدا على فساد نقابة المهن الموسيقية في عهد الفنان هاني شاكر، وتقدمت ببلاغ للنائب العام".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان حلمي عبدالباقي اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار توك شو الإعلامي محمد موسى برنامج خط أحمر قناة الحدث اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم اخبار عاجلة الان

إقرأ أيضاً:

فنان شهير يكشف سبب رفضه العمل مع أشرف عبد الباقي

متابعة بتجــرد: خلال لقائه في البرنامج الإذاعي “أسرار النجوم” الذي تقدمه المذيعة إنجي علي، كشف الفنان الشاب مصطفى أبو سريع سبب رفضه المشاركة مع النجم أشرف عبد الباقي في الموسم الثاني من “مسرح مصر” رغم حاجته المالية وقتها.

وحكى كواليس ما حدث قائلاً: “أنا كنت أقدم مسرحية في مسرح الدولة اسمها “رجل بلا أجندة”، أستاذ أشرف كان صديق لي ويدعمني، حصل أن تجربة “مسرح مصر” انتقلت، وحدثت أمور غير لطيفة وناس من التجربة خانوا التجربة وبدأوا يطلبون مبالغ كبيرة، كان أستاذ أشرف يريد أن يدعم الصفوف لأنه متسامح لدرجة أنه لن يلوم أحدًا لو ترك الفرقة، وطلع لي عربون ولم يكن معي وقتها أي أموال في جيبي، لكن قلت له لن أستطيع، فقال لي ليه يا ابني إنت غبي؟ قلت له هي تجربتهم ونجحوا فيها ومش هينفع أنا أبقى عنصر زيادة فيها”.

وتابع: “أنا كنت شايف إنها تجربة ناجحة أنا لم أبدأ نجاحها إذن سأكون دخيل نجاح”.

وأكمل: “أنا أحترم أستاذ أشرف عبد الباقي بشكل خاص وأحترم تجربته ومشواره ومن الناس عندما عملت معه في “راجل وست ستات” كانت تعتبر أول مرة آخذ مساحة، من غير أفورة أنا سجدت في اللوكيشن بعد ما خلصت تصوير، عندما وجدت نجمًا مثل أشرف عبد الباقي عايز كل اللي حواليه حلوين أوي وبيفكر معايا وممكن أقوله إفيه يعجبه ويقولي إفيه أقوله”.

يذكر أن مصطفى أبو سريع لفت الأنظار في شهر رمضان الماضي، من خلال دور عاطف في مسلسل “العتاولة”، وهو من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

main 2024-06-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فنان شهير يكشف سبب رفضه العمل مع أشرف عبد الباقي
  • تطورات جديدة لحالة الفنان مصطفى كامل الصحية
  • نقابة الموسيقيين تنعى والدة وزيرة الثقافة
  • رئيس هيئة قصور الثقافة يتقدم بالعزاء والمواساة لوزيرة الثقافة فى وفاة والدتها
  • نقابة المهن الموسيقية تنعى والدة وزيرة الثقافة
  • مصطفى كامل يكشف تطورات حالته الصحية بعد نقله للمستشفي
  • «كنا تؤام».. محمود البزاوي يمازح أشرف عبد الباقي لهذا السبب (صورة)
  • تعرض الفنان مصطفى كامل لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى
  • لمساندة عازف الناي.. مصطفى كامل يتحدي المرض
  • مصطفى كامل يتحدى المرض لمساندة عازف الناي رضا بدير خلال جلسة جوائز الدولة