أقام المدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء الياس البيسري بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وحلول الأعياد المجيدة وعيد الأم، حفل الإفطار السنوي الذي حضره كبار الضباط مع عائلاتهم.

وألقى اللواء البيسري كلمة أكّد فيها "أنه لا يمكن أن نجتمع إلى مائدة الإفطار من دون أن يكون حاضراً في ضميرنا وقلوبنا ووجداننا أهلنا الجنوبيين الذين نزحوا من بيوتهم جراء العدوان الإسرائيلي".

مشدّداً على أهمية " انتظام عمل المؤسسات الدستورية ممّا يسهل إيجاد الحلول لكل القضايا الشائكة وفي مقدمها النزوح السوري، وأن لا حلول نهائية لكل الملفات من دون ارادة وطنية مجتمعة تمتّن الموقف اللبناني ". وأشار الى أن " لبنان في قلب منطقة تشهد تحولات متسارعة ، وعلينا عدم تضييع المزيد من الفرص لبناء وفاقنا الداخلي ، وكل يوم يمضي من دون التوافق وتحصين البنيان اللبناني عبر انجاز الإستحقاقات الدستورية هو خسارة للبنان ويزيد من الخطر الذي يحيط به".

 أمّا على مستوى المديرية العامة للأمن العام، فأكّد البيسري " إننا ملتزمون حماية هذه المؤسسة العريقة، التي هي جزء أساسي من مؤسسات الدولة، في وجه حملات التشويه والتجنّي والافتراء والتهويل التي تتعرض لها. وسنبقى نتحمل المسؤولية انطلاقاً من صلاحياتنا، وبموجب القانون والأنظمة المرعية الإجراء، وسنكمل طريقنا، ولن نتطلع الى الوراء أو نحيد عن هذا النهج".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

استدرجوا ضحاياهم في صيدا وسلبوهم مقتنياتهم بقوة السلاح!

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "إلحاقا لبلاغنا الصادر بتاريخ 29-5-2024، حول توقيف مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي عصابة يقوم أفرادها باستدراج الضحايا عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي بغية سلبهم مقتنياتهم بقوة السلاح، وهم كل من: ا. ك. (من مواليد العام 2001، لبناني)، ج. ك. (من مواليد العام 1999، لبناني)، خ. ن. (من مواليد العام 1991، لبناني)، ه. ن. (من مواليد العام 1998، لبناني).

لذلك، تعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناء على إشارة القضاء المختص صورتهم، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعمالهم، الحضور إلى مركز مفرزة صيدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية، الكائن في مجمع قوى الأمن الداخلي في حارة صيدا- تلة مار الياس، أو الإتصال على أحد الرَّقمين: 754308-07 – 729147-07،تمعيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة". 

مقالات مشابهة

  • البيسري بحث في ملف النزوح مع وفد من الوطني الحر
  • الحاج زار البيسري وعرض معه ملف الوجود السوري في لبنان
  • “غرف دبي” تكشف عن قيمة التجارة غير النفطية مع المغرب
  • "غرف دبي" تكشف عن قيمة التجارة غير النفطية مع المغرب
  • الحلبي هنأ قوى الامن في عيدها
  • رئيس بني مزار يناقش مع المرور حلولًا لأزمة التوك توك والتكدس
  • «المصري للتأمين» يستضيف لجنة التدقيق الداخلي بالاتحاد العام العربي
  • علاء الزهيري رئيسا للجنة التدقيق الداخلي للاتحاد العام العربي للتأمين
  • استدرجوا ضحاياهم في صيدا وسلبوهم مقتنياتهم بقوة السلاح!
  • في ظلال طوفان الأقصى “77”