يشارك مسلسل مسار إجباري في الماراثون الرمضاني 2024، الذي يضم أعمالا درامية متنوعة مع قصص الدراما الاجتماعية والسياسية والأكشن.

مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري

 

مسلسل مسار إجباري ينتمي لنوعية 15 حلقة والتي ستعرض يوميا يعرض المسلسل على قناة ON الساعة 10:30 مساء
والإعادة الساعة 6:45 صباحا


والإعادة الساعة 5:10 صباحا

ويعرض على قناة CBC الساعة 6:05 مساء
والإعادة الساعة 9:45 صباحا

ويعرض على قناة الحياة الساعة 11:15 مساء


قصة مسلسل مسار إجباري وأبطاله

 

يتصدر قصة مسلسل مسار إجباري كل من الفنان أحمد داش، والفنان عصام عمر، بمشاركة مميزة من نجوم الدراما " صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان.

 

تدور أحداث مسلسل “مسار إجباري” في 15 حلقة، حول شابان تجمعهما ظروف اجتماعية صعبة، تقوي علاقتهما لتكشف الأحداث بعد ذلك سرا خطيرا في حياتهما

 

كان قد شارك أحمد داش في رمضان الماضي من خلال مسلسل “الصندوق”، مع  هدى المفتي، سماح أنور، على قاسم، وعدد من ضيوف والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

 

بجانب مشاركته مع محمد رمضان بمسلسل جعفر العمدة بطولة زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم مواعيد مسلسل إمبراطورية ميم قنوات عرض مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي نور النبوي مسلسل مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس والقنوات الناقلة (صور)

مسلسل تيتا زوزو .. تفصلنا ساعات قليلة على عرض مسلسل تيتا زوزو، بطولة النجمة الكبيرة إسعاد يونس، حيث من المقرر بدء عرضه غدا السبت 21 سبتمبر الجاري.

وزادت في الآونة الحالية معدلات البحث حول مواعيد عرض مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة، ولهذا تستعرض لكم «الأسبوع» في التقرير التالي كل ما تحتاج معرفته عن مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو.

مسلسل تيتا زوزو مواعيد عرض مسلسل تيتا زيزو

ويكون الجمهور على موعد مع عرض أولى حلقات مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس، غدا السبت الموافق 21 سبتمبر، في تمام الساعة الـ 8 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 11 مساء، كما يعرض على watch it.

مسلسل تيتا زوزو أحداث مسلسل تيتا زيزو

مسلسل تيتا زوزو تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي حيث يناقش العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية من بينها المشكلات الزوجية داخل الأسر، والذي ينعكس على تربية الأبناء وانشغال الآباء والأمهات بخلافاتهم الزوجية وعدم التركيز مع أبنائهم ما يؤثر بالسلب عليهم، وتكون الجدة الأرملة زوزو.

وزوزو، كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مسلسل تيتا زوزو أبطال مسلسل تيتا زوزو

وشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من الفنانين من بينهم إسعاد يونس، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، محمد كيلاني، حمزة العيلي، عابد عناني، إيناس كامل، ندى موسي، أحمد عنان، وآخرين، من اخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبد العزيز

اقرأ أيضاًجاهزين.. watch it تروج لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (فيديو)

دراما رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لمسلسل «ضل حيطة» بطولة ياسمين صبري

dmc تنشر كواليس جديدة من مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة
  • أبرزها مانشستر سيتي ضد آرسنال.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 22 - 9 - 2024
  • مواعيد مباريات اليوم السبت 21-9-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت 21- 9- 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت حول العالم والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت 21-9-2024 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس والقنوات الناقلة (صور)
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 19-9-2024 والقنوات الناقلة