شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزارة الدفاع سقوط طائرة مقاتلة من نوع ف 15 اس ايه أثناء مهمة تدريبية بمحافظة خميس مشيط واستشهاد طاقمها الجوي، صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع العميد الركن تركي المالكي، أنه عند الساعة 14 28 من مساء اليوم الأربعاء 26 يوليو 2023م، سقطت إحدى .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الدفاع: سقوط طائرة مقاتلة من نوع (ف-15 اس ايه) أثناء مهمة تدريبية بمحافظة خميس مشيط واستشهاد طاقمها الجوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الدفاع: سقوط طائرة مقاتلة من نوع (ف-15 اس ايه)...

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع العميد الركن تركي المالكي، أنه عند الساعة (14:28) من مساء اليوم الأربعاء 26 يوليو 2023م، سقطت إحدى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المقاتلة من نوع (ف-15 اس ايه) أثناء مهمة تدريبية بمنطقة التدريب التابعة لقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط. وأشار العميد المالكي، إلى استشهاد طاقم الطائرة ـ رحمهما الله ـ، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبلهما من الشهداء الأبرار وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان. واختتم العميد المالكي تصريحه، بأن لجنة تحقيق باشرت مهامها لمعرفة تفاصيل أسباب الحادث.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الدفاع: سقوط طائرة مقاتلة من نوع (ف-15 اس ايه) أثناء مهمة تدريبية بمحافظة خميس مشيط واستشهاد طاقمها الجوي وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الدفاع ف 15 اس ایه

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية تعلن إسقاط مسيرة فوق مقاطعة بريانسك

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، إسقاط طائرة مسيرة أوكرانية فوق مقاطعة بريانسك جنوب غرب روسيا.

إقرأ المزيد إسقاط 25 مسيرة أوكرانية فوق الأراضي الروسية خلال الليلة الماضية

وجاء في بيان صدر عن الوزارة: "تم خلال الليلة الماضية إحباط محاولة نظام كييف شن هجوم إرهابي باستخدام طائرة مسيرة على أهداف في الأراضي الروسية. وقامت وسائل الدفاع الجوي المناوبة بإسقاط مسيرة واحد فوق مقاطعة بريانسك".

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، أمس السبت، أن الدفاعات الجوية أسقطت خلال ليلة السبت 25 مسيرة أوكرانية فوق مقاطعات بيلغورود وروستوف وتولا وبريانسك وأستراخان وجمهورية القرم وإقليم كراسنودار.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • النرويج تخصص 240 مليون يورو لتقديم وسائل الدفاع الجوي لأوكرانيا
  • وزارة الدفاع الرومانية: مقاتلات فنلندية تشارك لأول مرة في مهمة دورية للناتو
  • الجيش الأوكراني: إسقاط مقاتلة روسية سو-25 في بوكرفسك بدونيتسك
  • الدفاع الروسية: تحطم طائرة تابعة للقوات الجوية خلال مهمة تدريبية
  • روسيا: تحطم مقاتلة من طراز سو-34 ومصرع طاقمها بالقوقاز
  • الدفاع الروسية: تحطم طائرة مقاتلة ومصرع طاقمها خلال تدريبات جنوبي البلاد
  • تحطم طائرة روسية ومصرع طاقمها
  • الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة "سو-34" ومصرع طاقمها
  • الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة نفاثة في أوسيتيا الشمالية ومقتل طاقمها
  • الدفاع الروسية تعلن إسقاط مسيرة فوق مقاطعة بريانسك