يسابق الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الزمن لتجهيز أحمد سيد زيزو للقاء فيوتشر حيث يخضع اللاعب حاليا لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الدكتور محمد أسامه طبيب الفريق على هامش التدريبات اليوميه بالنادى داخل صالة الجيمانيزيوم. 

الزمالك يطالب بتأجيل لقاء بلدية المحلة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر يوم 31 مارس الجاري في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكان زيزو قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل خلال مشاركته مع الزمالك امام الأهلي في مباراة نهائي بطولة كأس مصر.

على صعيد أخر أوضح عبد الواحد السيد مدير الكرة أن مصطفى شلبي لاعب الفريق  انضم لمعسكر المنتخب الحالي لخوض بطولة كأس عاصمة مصر، وهو يعاني من حالة إجهاد.

وقال مدير الكرة :" بعدما تم استدعاء اللاعب من الجهاز الفني للمنتخب تم إخطار الجهاز الفني للفراعنة بأن مصطفى شلبي يعاني من حالة إجهاد ويحتاج لفترة راحة لمدة يومين فقط وحدث تواصل بين الجهاز الطبي للزمالك ونظيره بالمنتخب ليوافق الجهاز الفني للمنتخب في النهاية على ضم مصطفى شلبي للمعسكر".

وأكد عبد الواحد السيد أن العلاقة بين نادي الزمالك وجميع المنتخبات جيدة للغاية ولا يمكن أن يتأخر أي لاعب عن تلبية نداء أي منتخب سواء الأول أو الأولمبي وكافة منتخبات الشباب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سيد زيزو أخبار الرياضة بوابة الوفد الزمالك مودرن فيوتشر

إقرأ أيضاً:

محمود حرب: لم يصلنا مخاطبات رسمية من ليفربول برفض تواجد صلاح في الأولمبياد

أكد محمود حرب مدير المنتخب الأوليمبي أنه لم يصل اي مخاطبات رسمية من نادي ليفربول الانجليزي برفض تواجد محمد صلاح في الأوليمبياد.

وأضاف محمود حرب خلال تصريحات لبرنامح كورة كل يوم مع كريم حسن شحاته علي قناة الحياة أن الأولوية في ضم اللاعبين للمنتخب الأول.

وأوضح حرب ان مباراة الأرجنتين تم الغائها بسبب ضيق الوقت مشيرا أن المنتخب رفض المشاركة في دورة تولون بسبب عدم تواجد المنتخبات الأولمبية بالبطولة.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي على أداء مباراتين وديتين مع نظيره كوت ديفوار يومي 7 و11 يونيو المقبل خلال معسكره بالقاهرة فى الفترة من  1 إلى 11 يونيو ضمن الاستعداد للمشاركة فى أولمبياد باريس 2024.

وجاء الاستقرار على مواجهة كوت ديفوار بعد مفاضلة بين أكثر من عرض خاصة وأنها تمتلك منتخب أوليمبي قوي يضم عدد كبير من المحترفين وهو ما وضح من تجاربه الأخيرة حيث خسر الأفيال من المنتخب الأوليمبي الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بينما فاز على نظيره العراقي برباعية نظيفة .

وعقد اليوم الجهاز الفني للمنتخب اجتماعه الطبيعي قبل انطلاق كل معسكر وشهد وقوف ميكالى على آخر الاستعداد لمعسكر يونيو واستمع لكل أفراد الجهاز المعاون كل فى تخصصه.

مقالات مشابهة

  • اتجاه داخل الزمالك لتجديد عقد محمد عواد
  • كاف يوجه ضربة موجعة إلى الزمالك بسبب زيزو.. سر جديد
  • شحاتة يكشف دور زيزو وشيكابالا قبل انتقاله للزمالك
  • مدرب الزمالك السابق: مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى المنتخب.. واستبعاد الشحات "قرار صائب"
  • محمد شحاتة يكشف رسالة شيكابالا له ويؤكد زيزو ضغط من أجل انضمامي للزمالك
  • حسام البدري: سعيد بالحالة الايجابية بمعسكر المنتخب وأثق في الجهاز الفني واللاعبين
  • محمود حرب: لم يصلنا مخاطبات رسمية من ليفربول برفض تواجد صلاح في الأولمبياد
  • حسام حسن في ورطة قبل مواجهة بوركينا فاسو
  • أحمد فتوح يخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب
  • بسبب زيزو.. الزمالك يتلقى ضربة دولية موجعة