سواليف:
2024-05-31@09:00:00 GMT

أحمد السقا يكشف الحقيقة عن برنامج رامز جلال!

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

#سواليف

نفى الفنان المصري #أحمد_السقا معرفته بتفاصيل #المقلب الذي أوقعه فيه الفنان #رامز_جلال في برنامج المقالب الرمضاني الذي يقدمه هذا العام “رامز جاب من الآخر”.

وأكد أحمد السقا عدم علمه بالمقلب وقال في تصريحاتٍ صحفية: “والله العظيم لم أكن على علم بما سيحدث في المقلب، رامز جلال دعاني للمشاركة، واتصل بي مباشرة وأخبرني أن برنامجه هذا العام سيكون حواريًا، وبالفعل وافقت على المشاركة، وكانت هناك مفاجأة غير متوقعة لي ولباسم سمرة”.

مقالات ذات صلة الفنان محمد عبده يكشف حجم ثروته (فيديو) 2024/03/21

كم تقاضى أحمد السقا وباسم سمرة؟

ويبحث الكثيرون عن أجر أحمد السقا وباسم سمرة في برنامج رامز جلال الجديد، والمبالغ التي يتقاضاها الضيوف للظهور في “رامز جاب من الآخر“.

وبشأن هذا الأمر فهناك توقعات وتكهنات تؤكد حصول كلاً من أحمد السقا وباسم سمرة على مبلغ مالي كبير يتخطى النصف مليون جنيه، ولكن هذا الرقم ليس مؤكدا حتي الان.

وتشير بعض التسريبات إلى أن أجور النجوم مقابل الظهور مع رامز جلال، تتفاوت من نجم لآخر ويحدد القيمة فريق إنتاج البرنامج.

وتقوم فكرة برامج رامز جلال هذا العام على إحضار اثنين من الفنانين الذين بينهم خلاف أو علاقة تربط بينهم، وسط بعض أنواع الزواحف المخيفة مثل الثعابين والتماسيح والحشرات. بالإضافة إلى بعض المقالب الأخرى التي ستجعل الضيف يرغب في النيل من رامز بعد اكتشاف المقلب.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف أحمد السقا المقلب رامز جلال أحمد السقا رامز جلال

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس

حقق فيلم السرب، بطولة النجوم، أحمد السقا، شريف منير، كريم فهمي، إيرادات ضخمة أمس الأربعاء وبلغت 421 ألف جنيه، ليكون الأجمالي  إلى 26 مليونًا و419 ألف جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

قصة فيلم السرب 

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقة، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

 

أبطال فيلم السرب

ويجمع فيلم السرب في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليغ عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.

فيلم السرب

وكانت طرحت شركة سينرجى، البرومو الرسمي لـ فيلم "السرب" للنجم أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب"، والذي طرح يوم 1 مايو بدور العرض السينمائي.

 

ويظهر الرئيس عبدالفتاح السيسي، في بداية برومو الفيلم، في خطابه الذي أصدر من خلاله أمر بتنفيذ عملية بقصف مواقع جماعة داعش الإرهابية، بمدينة درنة في ليبيا بالتنسيق مع الحكومة الليبية. 

 

ويتناول البرومو الرسمي لفيلم "السرب" الغارة الجوية التي شنتها القوات الجوية المصرية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، بعد أن أصدر تنظيم داعش في ليبيا فيديو بتاريخ 15 فبراير2015 يصور قطع رؤوس 21 من الأقباط المصريين، وخلال ساعات ردت القوات الجوية المصرية بضربات جوية ضد أهداف محددة مسبقًا انتقامًا للعمال المصريين، وجاء ذلك بالتنسيق مع الحكومة الليبية. 

فيلم "السرب" من بطولة عدد من نجوم الفن، وأبرزهم النجم أحمد السقا، كريم فهمي، وآسر ياسين، منى زكي، هند صبري، محمد دياب، شريف منير، محمود عبد المغني، من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي. 

 

آخر أعمال أحمد السقا 

شارك الفنان أحمد السقا، في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل العتاولة والذي حقق صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي ونال إعجاب عدد كبير من الجمهور والنقاد .

 

حقيقة وجود جزء ثان من العتاولة

أعلن المخرج أحمد خالد موسى، عن مفاجأة كبيرة لمحبي مسلسل العتاولة، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

حسم أحمد خالد موسى، حقيقة وجود جزء ثانٍ لمسلسل العتاولة، وكتب: "العتاولة 2 رمضان 2025، إن شاء الله أول جزء تانى فى حياتي مع ألذ شركة ومنتج  ونجوم وكرو ويلا بينا ".

العتاولة 2

ينتظر جمهور مسلسل العتاولة 2، بطولة النجوم طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025 .

  قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

مقالات مشابهة

  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • زوجة أحمد جلال عبد القوي تكشف حقيقة القبض عليه
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس
  • هدى الإتربي تخطف الأنظار.. الأسود يليق بجميلة "العتاولة"|عمليات التجميل تضعها في مأزق
  • أحمد خالد صالح يكشف حقيقة انفصاله عن هنادي مهنا
  • أحمد رزق يكشف عن تطورات حالة نجله الصحية بعد تعرضه لحادث.. (خاص)
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. باسم سمرة يكشف ملامح شخصيته في اللعب مع العيال (صورة)
  • أحمد وحيد.. فجّر معلومات غير متوقعة عن حروب الفنانين وفضح مهرجانات التكريم في العراق!
  • فنان شهير يكشف للمرة الأولى هذا السر عن أحمد مكي