تبدأ الحلقة 13 من مسلسل إمبراطورية م، باستعدادات مكثفة في منزل مختار أبو المجد لإجراء الانتخابات الديمقراطية بينه وبين ابنه نور لتسليم سلطة المنزل له في حال فوزه.

بينما يذهب نور النبوي إلى الشركة العقارية لاقناعهم بعودة المياه للمنزل، بعد منع الخدمة عنهم كنوع من الضغط على مختار لبيع المنزل.

وبالفعل عادت المياه للمنزل بعد اتفاق نور النبوي مع الشركة، مقابل اقناع مختار ببيع المنزل، وعاد للمنزل ليحتفل معهم بعودة المياه.

مسلسل إمبراطورية م، مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبو المجد، الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته، بالإضافة إلى عمله، ومع مرور الوقت تزداد مشاكل الأولاد، وتزداد معها أعباء والدهم في التربية، وخاصة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة. والمسلسل بطولة النجم خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين ، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم

إقرأ أيضاً:

منة فضالي تبدأ تصوير مسلسل "أزمة ثقة"

أعلنت الفنانة منة فضالي عن بدء تصوير مسلسلها الجديد “أزمة ثقة” مع النجم هاني عادل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام”.

منة فضالي تعلن عن بدء تصوير مسلسل أزمة ثقة 

 

ونشرت منة فضالي خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة تجمعها بصناع العمل وكتبت عليها في خاصية القصص القصيرة  :"بسم الله توكلنا علي الله..مسلسل أزمة ثقة تألیف أحمد صبحي مدير التصوير هيثم ناصر، إخراج الاستاذ وائل فهمي عبد الحميد.. دعواتكم".

صناع مسلسل أزمة ثقة 

 

مسلسل “ أزمة ثقة" بطولة منة فضالي وهاني عادل ونجلاء بدر وملك زاهر ومروة الأزلي وإيهاب فهمي وآخرين والعمل من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج وائل فهمي عبدالحميد.

قصة مسلسل أزمة ثقة 

 

ومن المقرر أن تدور أحداثه حول صراع الأشقاء على المال من خلال الشقيقات منة فضالي وملك زاهر ونجلاء بدر ومن المتوقع أن تكون أحداث مشوقة وحماسية للغاية.

آخر أعمال منة فضالي 

 

يذكر أن الفنانة منة فضالي  شاركت في رمضان الماضي  بمسلسل “كوبرا” بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • منة فضالي تبدأ تصوير مسلسل "أزمة ثقة"
  • تعرف على سبب حريق منزل الفنانة سمية الألفي
  • أيام المجد والكرامة.. انطلاق الموسم السادس من برنامج «الشاهد» على إكسترا نيوز
  • أيام المجد والكرامة.. انطلاق الموسم السادس من برنامج الشاهد على إكسترا نيوز الليلة
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • بعد قرار محكمة القضاء الإدارى.. «التمريض» تنتظر الانتخابات
  • تكريم الفائزين بجوائز هيئة الاستشعار من البعد في البحث العلمي
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي