كشفت العديد من المصادر الإعلامية والمواقع الإخبارية التركية إن الفنان التركي بوراك دينيز يستعد للبدء بتصوير فيلم جديد على ان يعرض في السينما التركية خلال الفترة المقبلة.

اقرأ ايضاًبوراك دينيز "عازف بيانو" في احدث اعماله.. ويتصدر غلاف فوغ بنظرة قاسيةبوراك دينيز يقع في حب سيدة بعمر الـ 60 عامًا
 

قالت العديد من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركيا إن الفنان التركي يستعد لبطول فيلم من نوع مختلف يرو قصة حب مستحيلة، وستشاركه البطولة الفنانة  "هوليا أفشار".

وسيحكي الفيلم قصة حب رومانسية مستحيلة حول شاب يبلغ من العمر 33 عاماً يقع في حب امراة بعمر الـ 60 عاماً لتبدأ الاحداث والتفاصيل في الدفاع عن حبهما، وسط رفض عائلتيهما للعلاقة ومحاربة المجتمع لهما.

وتفاعل الجمهور مع قصة الفيلم مؤكدين إنه سيكون من الأعمال المثيرة للجدل، كما تساءل العديد منهم حول فيما إذا كان هناك مشاهد رومانسية ستجمع بوراد مع الفنانة التركية هوليا.

اقرأ ايضاًأنباء عن استعداد بوراك دينيز لدخول القفص الذهبي قريبًا

وعلى صعيد آخر حقق الفنان التركي مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية الإعلامي كنان التي قدمها في مسلسل شخص آخر والذي جمعه بالفنانة التركية هاندا ارتشيل.

وجسد دينيز دور كنان الذي يعاني من اضطراب تعدد الشخصيات، حيث يعيش حياتين مختلفتين ما بين الإعلامي كنان والقاتل المتسلسل دوغان.

ويقع كنان في حب النائبة ليلى التي تحقق في القضايا المتورط بها دوغان، وقدم بوراك شخصية المريض النفسي بطريقة احترافية وحصد اعجاب الجمهور والنقاد.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: بوراك دينيز أخبار المشاهير بوراک دینیز

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره مؤشر جوجل.. هشام عاشور يكشف عن تفاصيل دخوله الفن

تصدر اسم هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق، مؤشر البحث جوجل وذلك بعد حلوله ضيفًا على برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد، ويعد ذلك الظهور الأول له بعد انفصاله عن الفنانة نيللي كريم.

 

دخول هشام عاشور الفن

 

وتحدث هشام عاشور، عن دخوله عالم التمثيل في 2017، منذ أن كان في أمريكا، حينما بدأ بالفعل في دراسة التمثيل في منهاتن بنيويورك.

وتابع الفنان، "عند عودتي من أمريكا اشتركت في مسابق "حريفة تمثيل"، وتقدم لها 1000 شخص، وقدمت مشهدًا للفنان العظيم عادل إمام، وبعدها بفترة تم قبولي، وتلقيت مكالمة من الفنانة يسرا، وأكدت لي أنني سأشاركها في مسلسل “حرب أهلية”.
علق الفنان هشام عاشور على الحديث المستمر عن ملابسه قائلا:" بصحى الصبح بشوف نفسى فى ليس معين وشكل معين انا انسان عادى جدا بيحب الجمال ليه الناس متابعة حاجة زي كدا، الأفضل نشوف كل واحد شاطر في إيه ونطوره.


ونصح  هشام عاشور خلال الجميع بالاستثمار في تطوير مهارتهم معقبا:" متبخلوش على نفسكم في تطويرها".


وبشأن السوشيال ميديا أكد هشام عاشور قائلًا: السوشيال ميديا كلها صراعات، لافتا إلى أن نجاح الممثل يتوقف على مجموعة من العوامل والمقومات المختلفة.


وأضاف أنه درس التمثيل على مدار 9 سنوات وأنه من عشاق المسرح، ولا يمانع إطلاقا تقديم أي أعمال خلال الفترة المقبلة على خشبة المسرح.


وتابع “يجب على كل إنسان أن ينظر لنفسه ويبحث عن بصمته أو موهبته لتحقيق أهدافه”، منوها بأنه يجب على كل إنسان التركيز على نفسه فقط دون النظر إلى الآخرين.


وقال الفنان هشام عاشور أن نجاح الممثل يتوقف على مجموعة من العوامل والمقومات المختلفة.
وأضاف هشام عاشور أنه درس التمثيل على مدار 9 سنوات وأنه من عشاق المسرح، ولا يمانع إطلاقا تقديم أي أعمال خلال الفترة المقبلة على خشبة المسرح.

 

العديد من ورش التمثيل

يذكر أن الفنان هشام عاشور أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم في الإسكواش؛ العديد من الأكاديميات في مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليود؛ وشارك في عمل هناك. 

مقالات مشابهة

  • خاص... أبو الليف يكشف لـ "الفجر الفني عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية "تتحبي"
  • فؤاد حميرة| موعد عزاء وجنازة الراحل الذي شعر بقرب أجله
  • الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراق
  • «تتحبي».. عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية فيديو
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • عاصي الحلاني يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية الجديدة "العين عليه"
  • بعد تصدره مؤشر جوجل.. هشام عاشور يكشف عن تفاصيل دخوله الفن
  • أردوغان يكشف عن إنتاج سفينة عسكرية برمائية مشتركة بين تركيا وإسبانيا
  • زوجة الراحل أشرف مصيلحي تشكر منة شلبي بعد شرائها أضحية باسمه