تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، فى الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطرى، برئاسة اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين.

أسفرت الحملة عن تحرير 11 محضرًا متنوعًا لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق تضمنت، "محضر نقص وزن، ومحضر عدم إعلان أسعار، ومحضر عدم إلتزام، ومحضر عدم نظافة، ومحضر تصرف دقيق، ومحضر مواصفات، و5 محاضر شهادة صحية"، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

كلف محافظ كفرالشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية، خاصةً خلال شهر رمضان المبارك، مشددًا على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

شدد محافظ كفرالشيخ، على ضرورة توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية مثل السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، مشيراً إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114، حيث تأتى هذه الحملات فى إطار حرص محافظة كفرالشيخ على ضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار العادلة والجودة المطلوبة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قلين كفرالشيخ محافظة كفرالشيخ

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ: حملة تفتيشية على مخابز قلين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

‏أكد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز  والأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وتابع محافظ كفرالشيخ، جهود الحملة التموينية بمدينة بلطيم، والتى أسفرت عن تحرير 5 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية على المخابز تضمنت «3 محاضر نقص وزن، ومحضر عدم إعلان، ومحضر مواصفات»، تحت إشراف اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وجه محافظ كفرالشيخ، الأجهزة التنفيذية «التموين والصحة والطب البيطرى» على مستوى المحافظة بضرورة التصدى بكل حزم لأى مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن «114».

IMG-20240609-WA0007 IMG-20240609-WA0005 IMG-20240609-WA0001 IMG-20240609-WA0009

مقالات مشابهة

  • تحرير 133 محضرًا تموينيًا في حملات رقابية على الأسواق بالمنيا
  • ضبط 182 كيلو أغذية فاسدة في حملة تموينية بدمياط
  • ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية وأسمده زراعية مدعمه بأسيوط
  • وكيل وزارة التموين ببورسعيد: تحرير 14 محضر للجزارين المخالفين في أنحاء متفرقة بالمحافظة
  • تحرير 107 محضرًا تموينيًا في حملات بالمنيا
  • محافظ الإسماعيلية يتابع جهود ضبط ومراقبة الأسواق والمحال التجارية والمخابز
  • تحرير 50 محضرًا تموينيًّا في حملات رقابية بملوى
  • تحرير 500 محضرًا لمخالفات تموينية وضبط أغذية فاسدة ببني سويف
  • تحرير 205 محضراً تموينيا في حملات بالمنيا
  • محافظ كفرالشيخ: حملة تفتيشية على مخابز قلين