بوابة الوفد:
2024-06-06@05:14:28 GMT

تشافي : قرار رحيلي عن برشلونة هو الأفضل للنادي

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني انه لن يتراجع عن قراره بالاستراحة من منصبه كمدير فني لبرشلونة بنهاية الموسم الحالي .

وكان تشافي هيرنانديز - ٤٤ عاما - قد أعلن في شهر يناير الماضي انه سيرحل عن قيادة برشلونة بنهاية الموسم الحالي بعد ثلاثة مواسم قضاها في تدريب الفريق الكاتالوني .

ومنذ ايام قليلة أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة انه يرغب في تراجع تشافي هيرنانديز عن قراره بالاستقالة وان إدارة برشلونة لن تتقدم في خطط التعاقد مع مدير فني جديد الا بعد تأكيد تشافي على قراره بالاستقالة .

وعند سؤال تشافي عن إمكانية تراجعه عن قراره بعد تصريحات لابورتا قال : املك احتراما كبيرا وثقة لا حدود لها في خوان لابورتا و ديكو المدير الرياضي لكن لا أعتقد أن هذا يغير من الأمر شيئا . اعتقد ان قراري هو الأفضل بالنسبة للنادي لكني ممتن للغاية لتصريحاتهم عني .

وكان فريق برشلونة قد نجح في الحفاظ على سجله خالي من الهزائم على مدار المباريات العشرة الأخيرة منها مباراتي نابولي في دوري أبطال أوربا التي نجح تشافي في قيادة برشلونة للصعود للدور ربع النهائي للمرة الاولى منذ عام ٢٠٢٠ .

يذكر ان برشلونة سيستأنف مشواره في بطولة الدوري الاسباني بعد فترة التوقف الدولي باستضافة فريق لاس بالماس مساء السبت ويحتل برشلونة المركز الثاني بفارق ٨ نقاط عن المتصدر ريال مدريد . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشافي هيرنانديز برشلونة الدوري الإسباني ديكو

إقرأ أيضاً:

غموض حول مستقبل نجم برشلونة


بات مستقبل أحد نجوم الجيل الذهبي بنادي برشلونة غامض خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد رحيل تشافي هيرنانديز وتعيين الألماني هانسي فليك مديرًا فنيًا للفريق الكتالوني.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية فأن برشلونة  اشترط على سيرجو روبيرتو شرطًا مفاجئًا بالساعات الأخيرة وهو أنهم لن يضمنوا تسجيله وإذا لم يُسجّل فإنه سيخرج دون تعويض.

أريدك معي.. فليك يقرر الإبقاء على منبوذ تشافي برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب ووكيله لم يُعجبهم هذا الإجراء ولكن نية روبيرتو هي التحدث مع النادي والوصول لنقطة اتفاق لأنه لا يريد الدخول في صراع مع النادي.

وأوضحت الصحيفة أن سيرجو روبيرتو والذي يعد آخر اللاعبين المتبقين من الجيل الذهبي للفريق الكتالوني متمسك جدًا بالبقاء مع البرسا ولا يريد الرحيل.

‏وأشارت إلى أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يُريد أن يكون رمز لاماسيا -سيرجي روبيرتو- هو القائد الذي يفتتح كامب نو الجديد.

مقالات مشابهة

  • رئيس برشلونة يهاجم ريال مدريد.. ويعلق على صفقة مبابي
  • لابورتا: تشافي طلب البقاء في برشلونة.. وغيّر كلامه
  • لابورتا يزف بشرى سارة إلى جماهير برشلونة
  • لابورتا: الريال يفوز بالحكام!
  • لابورتا يتحدث عن انضمام مبابي لريال مدريد ويكشف أسباب إقالة تشافي
  • رئيس برشلونة: انضمام مبابي الى الريال خبر سيء
  • عاجل.. لابورتا يكشف الأسرار المتعلقة بعملية رحيل تشافي
  • رئيس برشلونة يكشف أسرار رحيل تشافي
  • بيشلر: عودة نيمار لبرشلونة ممكنة
  • غموض حول مستقبل نجم برشلونة