RT Arabic:
2024-06-02@20:51:39 GMT

بايدن يجدد دعوته لترامب لمواجهة في الغولف

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

بايدن يجدد دعوته لترامب لمواجهة في الغولف

جدد الرئيس الأمريكي جو بايدن دعوته لسلفه ومرشح الانتخابات الرئاسية المقبلة دونالد ترامب للمواجهة في جولة من الغولف.

إقرأ المزيد ترامب ينشر صورة مسيئة لبايدن والحزب الديمقراطي يتهمه بالتحريض على العنف (صورة)

وكتب بايدن على موقع التواصل الاجتماعي "X": "دونالد، عرضي للعب الغولف لا يزال قائما.. سأضربك ثلاث ضربات إذا حملت حقيبتك الخاصة".

Donald, my offer to play golf still stands.

I’ll let you take three strokes off your game if you carry your own bag. pic.twitter.com/UAzOhwasFw

— Joe Biden (@JoeBiden) March 30, 2024

وفي حديثه خلال فعالية انتخابية في نيويورك يوم الخميس، قال الرئيس الأمريكي إنه دعا ترامب لأول مرة لحضور مباراة غولف للمعاقين عندما ظهر لأول مرة في البيت الأبيض بعد فوزه في انتخابات عام 2016، ولكن قبل تنصيبه.

جدير بالذكر أنه من المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 5 نوفمبر 2024، ومن المتوقع أن يواجه فيها ترامب الرئيس الحالي بايدن.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: انتخابات جو بايدن دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

مؤيدون لترامب يحرضون على أعمال شغب عقب إدانته بتهم جنائية

نشَر عدد من أنصار الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، عدّة دعوات ومنشورات على كافة المواقع المؤيدة، تُحرّض على أعمال شغب ورد عنيف، وذلك تعبيرا منهم على غضبهم بعد إدانة ترامب بـ 34 تهمة جنائية، من هيئة محلفين في نيويورك.

ورد عدد متسارع من أنصار الرئيس الأمريكي السابق، ترامب، الذي بات يُعتبر أول رئيس أميركي يُدان بارتكاب جريمة؛ بعشرات المنشورات المحرّضة على العنف عبر الإنترنت، على ثلاثة منصات التواصل الاجتماعي، وهي منصة "تروث سوشال" المملوكة لترامب، و"باتريوتس ون" و"غيتواي بانديت".

وخلال فترة حملته الانتخابية، التي سعى من خلالها ترامب للفوز بولاية ثانية، في البيت الأبيض، اتّهم الرئيس الأمريكي السابق، القضاة والمدعين، في محاكماته بأنهم "أدوات فاسدة في يد إدارة الرئيس الأمريكي الحالي، جو بايدن"، وأنهم "عازمون على تخريب محاولته للفوز بالرئاسة"، وذلك دون التوفر على أي دليل، بحسب التقارير الإعلامية الأمريكية.

وفي السياق نفسه، دعا عدد من المؤيدين إلى استهداف أعضاء هيئة المحلفين، فيما طالب البعض الآخر بإعدام القاضي خوان ميرشان، وذهب آخرون إلى حد نشر جُملة من الدعوات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي التي ترمي إلى حرب أهلية وتمرّد مسلح.


إلى ذلك، قال أحد المعلقين على موقع "باتريوتس ون": "شخص ما يتواجد في نيويورك ليس لديه ما يخسره، لا بد أن يتولى أمر ميرشان"، مردفا في إشارة إلى المهاجرين غير الشرعيين "آمل أن يستخدم المنجل عندما يلتقي ببعض المهاجرين غير الشرعيين".

كذلك، اقترح أحد المعلّقين، "حان الوقت للتخلص من بعض اليساريين... لا يمكن حل هذا الأمر عبر التصويت"، فيما زادت على مختلف منصات التواصل الاجتماعي منشورات وتغريدات من وتيرة ما يوصف بـ"الترهيب والتهديد بالعنف" بعد أن خسر ترامب سباق الرئاسة في 2020 وادعى أن الانتخابات جرى تزويرها.

تجدر الإشارة، إلى أن هيئة المحلفين في نيويورك، أدانت الرئيس السابق، دونالد ترامب، بكل التهم الـ34 الموجهة إليه في قضية دفع أموال بما يخالف القانون، لشراء صمت ممثلة أفلام إباحية، ليصبح بذلك أول رئيس أمريكي سابق يدان جنائيا.

مقالات مشابهة

  • جماهير “UFC 302” للفنون القتالية في نيويورك تهين بايدن وتستقبل ترامب
  • بـابتسامة شريرة.. هكذا علّق بايدن على الإدانة الجنائية لترامب
  • ابتسامته "الشريرة" هي كل ما يريده الناخبون .. بايدن يتعرض للسخرية في مواقع التواصل
  • ترامب: بايدن أسوأ رئيس في تاريخ أمريكا
  • ترامب: بايدن هو أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة
  • الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب: بايدن هو "أسوأ" رئيس في تاريخ بلادنا
  • مؤيدون لترامب يحرضون على أعمال شغب عقب إدانته بتهم جنائية
  • ما العقوبة المحتملة لترامب بعد الإدانة في قضية أموال الصمت؟
  • بايدن يعلق على إدانة ترامب في قضية أموال الصمت
  • حملة بايدن: إدانة ترمب دليل على أن "لا أحد فوق القانون"