صدى البلد:
2024-06-02@08:17:21 GMT

هند صبري تخطف الأنظار على إنستجرام.. شاهد

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها صور جديده لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

 

وظهرت هند صبري في الصورة بإطلالة متميزة مرتدية فستان طويل ومعتمدة علي ميكب هادئ أبرز جمال وجهها.

حلت الفنانة هند صبري ضيفة على برنامج "ألبوم صور" مع إيناس سلامة الشواف على راديو إنرجي ٩٢.

١، وقالت إن في حياتها تعرضت للصدمات من عده أشخاص ولكنها تعلمت الكثير.

وعن الصور مع المعجبين قالت: "بدأت  أحط نفسي مكان الجمهور وأحيانا أضطر أضغط على نفسي علشان صورة مثلا حد طلبها ولا أرغب في ترك انطباع دائم عني عند أي حد ويكون سيئ".

وقالت هند صبري إن خلال مشوارها الفني تعلمت الكثير، قائلة: "عندي هوس بالتفاصيل لأنها هي اللي بتفرق في أن عمل عن الآخر واتعملت إني متمسكش باللي أنا عايزاه وأخذ كل الآراء والزوايا من أجل العمل".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هند صبری

إقرأ أيضاً:

التونسية أنس جابر: ما يحدث في غزة مرعب.. أتفادى متابعة الأخبار (شاهد)

انتقدت نجمة التنس التونسية أنس جابر، حالة الصمت تجاه الحرب المستمرة في غزة، وقالت إنها تتفادى التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي لأن ما يحصل في قطاع غزة الآن "شريط مرعب".

وقالت جابر خلال مؤتمر صحفي، السبت، على هامش مشاركتها في منافسات بطولة رولان غاروس: "أكون حزينة جدا عندما أشاهد الأخبار كل يوم".

وتابعت: "بصراحة أتفادى التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي لأن ما يحصل في غزة الآن شريط مرعب".

وتابعت: "أتمنى أن يتحدث العالم أكثر عن الموضوع لأنه ليس من العدل ما يحدث حاليا، النساء والأطفال والرجال يعانون من هذا، نحن في (2024) ومن المحزن مشاهدة هذه الأشياء وهذا الصمت".

????️ أنس جابر تطالب العالم بـ"الحديث أكثر" عن غزّة

طالبت نجمة كرة المضرب التونسية أنس جابر العالم بـ"الحديث أكثر" عن الحرب المستمرة في غزّة، واصفة تأثير الصراع بأنه "غير عادل". pic.twitter.com/JPfCCAVABi — beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 1, 2024

يذكر أن جابر أصبحت سفيرة لـ "النوايا الحسنة" لدى برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة للمشاركة في مبادرات مختلفة، بما في ذلك مبادرة ترتكز على حالة الطوارئ في غزة.


وخلفت حرب الاحتلال الإسرائيلي على غزة، المتواصلة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، أكثر من 118 ألف فلسطيني بين شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، والشيوخ ونحو 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين.

ويذكر أن التونسيون ومتابعو أنس جابر "اللاعبة التونسية المحترفة في التنس" يلقبونها بـ"وزيرة السعادة" أو "المرأة الحديدية"، حيث تمكنت في حزيران/ يونيو 2011 من أن تصبح أول امرأة عربية تفوز بدوري رولان غاروس في فئة الشابات، لتنطلق بهذا التتويج في مسيرة رياضية متميزة جعلتها مصدر فخر للتونسيين ورفعت خلالها راية بلادها في محافل دولية، وعام 2008 -أي في سن 12 عاما- شاركت أنس في دورة "الدوقات الصغار" التي أقيمت بمدينة ديجون الفرنسية، وتمكنت من الفوز بلقب الدورة.

وفي تشرين الثاني/ نوفمبر أعلنت نجمة التنس العالمية التونسية أنها ستتبرع بجزء من جائزتها المالية التي فازت بها ببطولة المكسيك لفائدة الشعب الفلسطيني.

وقالت جابر في تصريحات إعلامية عقب فوزها، على التشيكية ماركيتا فندروسوفا: "لست سعيدة بالقدر الكافي بعد الفوز، لأن الوضع العالمي لا يجعلني سعيدة بالمطلق".

نجمة التنس العالمية التونسية #أنس_جابر تعلن أنها ستتبرع بجزء من جائزتها المالية التي فازت بها ببطولة #المكسيك لفائدة الشعب الفلسطيني https://t.co/2EkYXa8kb1 pic.twitter.com/hvPDcmczsU — Anadolu العربية (@aa_arabic) November 5, 2023

مقالات مشابهة

  • التونسية أنس جابر: ما يحدث في غزة مرعب.. أتفادى متابعة الأخبار (شاهد)
  • بعد طلاقها .. رسالة غير متوقعة من نيللي كريم لـ هشام عاشور
  • لقطة بين بيلينغهام وفينيسيوس في نهائي دوري أبطال أوروبا تخطف الأنظار
  • هنا الزاهد تتضامن مع فلسطين: لا ينبغي السكوت على قتل الأطفال
  • المطرب مسلم وخطيبته السابقة يعيدان نشر صورهما.. والجمهور: «رجعتوا لبعض؟»
  • رغم الانفصال.. نيللي كريم تترك صورها مع طليقها عبر "إنستجرام"
  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • هند صبري في مفترق طرق.. الأحد القادم على شاهد