ظهرت السيارة الأكثر شهرة في مصر "نيسان صني" N17 للبيع على الانترنت، عبر إحدى المنصات الالكترونية المتخصصة في هذا المجال، بعد أن قطعت مسافة قدرها 800 كم، حيث تباع تحت مفهوم "كسر الزيرو" مع حالة الفبريكا بالكامل.

5 سيارات رياضية يقدمها الصانع الصيني في مصر .. ارخص الأسعار بنفس السعر .. أرخص سيارة تقدمها ميتسوبيشي في مصر وفر 650 ألف جنيه.

. اركب كيا سبورتاج 2023 بأرخص سعر "كسر زيرو" انخفاض أسعار 5 سيارات SUV موديل 2024.. اعرف بكام

تنتمي السيارة نيسان صني 2024 إلى فئة سيارات السيدان، والنسخة صاحبة هذا الموضوع تنضم إلى طرازات الفئة الرابعة كاملة التجهيزات SUPER SALOON، حيث تحتوي على شاشة ملونة تعمل باللمس، حساسات ركن خلفية، كاميرا خلفية، مرايات جانبية كهربائية ضم.

نيسان صني 2024

زودت السيارة ايضا بعجلة قيادة متعددة الوظائف، جنوط، زر تشغيل وايقاف المحرك "بصمة"، عدادات مختلفة عن الفئات الاخرى، مكيف هواء تاتش، زجاج كهربائي، وسائد هوائية ثنائية، فرامل ABS مانعة للانغلاق، برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، ودعم الفرامل BA، بالاضافة إلى نظام صوتي ترفيهي مكون من 4 مكبرات، مدخل AUX.

نيسان صني 2024

وتضم السيارة نيسان صني 2024 سبويلر خلفي، مصابيح ضباب، قفل مركزي للابواب وريموت تحكم، بالاضافة إلى انذار مانع للسرقة ونظام إيموبليزر، مع اشارات جانبية بالمرايات، وشبكة باللون الأسود مع نواكل خارجية وخارجية.

نيسان صني 2024

وتعمل السيارة نيسان صني 2024 بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1500 سي سي، يضخ قوة إجمالية قدرها 108 حصان و134 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، بالاضافة إلى اعتماد هذه الفئة على ناقل سرعات أوتوماتيكي الأداء مكون من 4 نقلات "دفع أمامي".

نيسان صني 2024وفر 40 ألف جنيه .. سعر السيارة نيسان صني 2024

 

ظهرت السيارة نيسان صني 2024 التي نتحدث عنها في هذا السياق للبيع على الانترنت بحالة "كسر الزيرو" بسعر 720 ألف جنيه، أي بفارق يقدر بـ 40 ألف جنيه، حيث تباع السيارة بسعر رسمي يبلغ 761 ألف جنيه للفئة الرابعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نيسان صني سعر السيارة نيسان صني 2024 نيسان صني 2024 السيارة نيسان صني 2024 السیارة نیسان صنی 2024 ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

هل يكسر صيف 2024 أعلى حرارة مُسجلة في سجلات المملكة؟

#سواليف

أصدر كادر التنبؤات الجوية في مركز “طقس العرب” التنبؤات الجوية الموسمية للأشهر القليلة القادمة للأردن و ذلك في تحديث شهري مُعتاد تحت مُسمى “النشرة الجوية الموسمية”. مع التنويه على اختلاف طريقة إعداد هذه النشرات الجوية عن غيرها من النشرات الجوية اليومية من حيث تخلو من تفاصيل دقيقة و يكون الهدف منها هو أخذ صورة عامة عن الفصل و يكون الهدف من سرد التوقعات هو أخذ فكرة مبدئية عن توقعات الحرارة و الأمطار.

و قد بدأ فصل الصيف أرصادياً مع مطلع شهر حزيران/يونيو و سجل بداية حارة و درجات حرارة أدفأ من المُعتاد على نحو ملحوظ خلال الأسابيع الثلاثة الأولى في بلاد الشام بما فيها الأردن، و تأثرت المملكة خلاله بكتلتين حارتين، و فصل بين تأثيرهما أجواء صيفية عادية.

و قال المُختصون في مركز طقس العرب بأن شهر حزيران/يونيو الحالي سيُسجل أعلى من المُعدل الطبيعي بِعدّة درجات و هو الأمر الذي سيجعله أكثر شهور الصيف حرارة في التاريخ المُسجّل، هذا و إن لم يُسجّل بالفعل أكثر شهر حزيران/يونيو حرارة في تاريخ سجلات المملكة. و هو الأمر الذي قد يجعل صيف 2024 واحد من أكثر شهور الصيف حرارة لاسيما مع توقعات باستمرار تعرض المملكة على فترات خلال الأشهر القليلة القادمة لمزيد من الكتل الحارة بين الحين و الآخر و يفصل بين تأثيرها كتل هوائية معتدلة.

مقالات ذات صلة القسام .. رصدنا مروحيات لإخلاء جنود قتلى وجرحى بعد استهداف 4 آليات 2024/06/20

النشرة الجوية الموسمية خلال الأشهر (تموز – آب – أيلول) لعام 2024

الوضع العام:

أجواء صيفية في النصف الأول من شهر تموز، وازدياد وطأة الحر تدريجياً في النصف الثاني من شهر تموز.
شهر آب اللهاب سيكون حاراً عموم أيام الشهر.
لا يستبعد هطول زخات أمطار صيفية خلال النصف الثاني من شهر تموز وخلال شهر آب.
تراجع فرص تشكل موجات حارة خلال شهر أيلول.

الشهر الأول: (تموز / يوليو 2024)
الأمطار : لا أمطار هامة سوى بعض الأمطار الصيفية خلال النصف الثاني من الشهر.
وصف الشهر: يسيطر ضغط مرتفع على شمال القارة الأوروبية، مما يؤدي إلى سيادة طقس صيفي اعتيادي في منطقة شرق المتوسط وبلاد الشام خلال النصف الأول من الشهر، أما في النصف الثاني من الشهر… هذه المعلومات متوفرة فقط عبر الباقة المميزة.

الشهر الثاني: (آب / أغسطس 2024)
درجات الحرارة: أعلى من المعدلات العامة.
وصف الشهر: يسيطر ضغط جوي منخفض على شمال القارة الأوروبية مما يسمح بتمدد واشتداد المرتفع الجوي أكثر نحو العروض شبه المدارية وصولا إلى شرق المتوسط ودول بلاد الشام… هذه المعلومات متوفرة فقط عبر الباقة المميزة.

الشهر الثالث: (أيلول / سبتمبر 2024)
درجات الحرارة: حول المعدلات العامة.
الأمطار: لا أمطار هامة.

مقالات مشابهة

  • هل يكسر صيف 2024 أعلى حرارة مُسجلة في سجلات المملكة؟
  • بـ مليون و260 ألف جنيه.. الداخلية تطرح مزايدة على لوحة السيارة «أ 555»
  • انقطاع الكهرباء عن ملايين الأشخاص في الإكوادور
  • مشهد صادم لسقوط امرأة بسيارتها من أعلى الجبل .. فيديو
  • «زيرو مقدم».. كيف تحصل على قرض سيارة من بنك القاهرة؟
  • أعلى إيراد لـ فيلم مصري.. «ولاد رزق.. القاضية» يحقق 92 مليون جنيه في أسبوع
  • حرب المعلومات هل حسم حزب الله المعركة في الهدهد؟؟؟
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين إثر سقوط سيارة من أعلى كوبرى بالمنوفية
  • الصادرات السلعية تحقق أعلى معدل خلال أول 5 أشهر من 2024
  • أعلى إيراد يومي.. فيلم ولاد رزق 3 يسجل 22 مليون جنيه في دور السينما