قال أمير مرتضى، المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك، إن النادي الأهلي منظومة قوية جدًا وسط منظومة رياضية ضعيفة، بالتالي قادر ينجح لوحده”.

الصراعات والتسخين.. أمير مرتضى يكشف عن أهم عيوب والده (فيديو) أمير مرتضى منصور يعلق على منعه من دخول الزمالك (فيديو)

وأضاف أمير مرتضى، خلال  حواره ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على فضائية النهار، مساء اليوم  أقوى من اتحاد الكرة واقوى من الأندية كلها أقوى من رابطة الأندية ومن وزارة الرياضة، وناجح عشان السيستم غلط، ومش معناه أن لو النظام اتعدل هو هيفشل".

حصل في مصر كام ثورة مأثرتش على النادي الأهلي

وتابع أمير مرتضى منصور: "حصل في مصر كام ثورة مأثرتش على النادي الأهلي، ولا يتأثر بـ كورونا ولا ازمة أوكرانيا ولا عقود رعاية، بحس ان فيه حاجة غلط في المعادلة”.

 وأردف أمير مرتضى  المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك،: "مبيعملوش أعمال رغم اني مقتنع ان فيه حسد وأعمال، لما بنروح أفريقيا بناخد معانا حاجتنا كلها، عشان مينفعش نلمس حاجة بسبب الأعمال، ويترمي علينا حيوانات ميتة بالدم عشان عسان السحر، والناس كلها عارفة".

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك، عن علاقته بوالده مرتضى منصور، خلال رئاسته للزمالك، قائلًا: "أنا  فخور إني لولا مرتضى منصور مكنتش معروف وكنت هكون عادي.. وجزء من شخصيتي  شكلها مرتضى منصور رباها وعلمها.. ولكن لو أنا كنت موجودًا لوحدي فى الزمالك؛ بالتأكيد كنت هدير بطريقة مختلفة”.

وأضاف أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك، خلال حواره ببرنامج “أسرار”، المذاع عبر فضائية “النهار”، مساء اليوم، إنه لا يفضل الرد على الشائعات التي توجه له، والتركيز فقط على عمله، ويحترم حتى خصومه، ويراهن على أن من هو أمامه هو من سيتراجع".

 

كان فيه مستشارين يحبوا يسخنوه:
تابع  أمير مرتضى منصور: “عيوب مرتضى منصور فى الإدارة هو أن الصراعات مع ناس مالهومش لازمة للجدال معهم من الأساس.. والعيب الآخر إنه شخصية بيحب يعمل كل حاجة بإيده.. فهو لديه مركزية في الإدارة.. وهناك مستشارون كانوا يعملون معه محترمين بنسبة 50%.. والآخرين مكنوش تمام؛ علشان كانوا بيسخنوه، لأنه كان بيحب يسمع”.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير مرتضي أمير مرتضى منصور الأهلي الزمالك بوابة الوفد المشرف السابق على الکرة بنادی الزمالک أمیر مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: قرار اتحاد الكرة مؤسف

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن قرار اتحاد كرة القدم ضد محمد الشيبي "مؤسف ومضحك" في نفس الوقت، مشيرًا إلى أن حسين الشحات لاعب النادي الأهلي أخطأ بالفعل، وقدم اعتذاره رسميًا  في أكثر من مناسبة، وكان لاعب بيراميدز عليه تقبل الاعتذار وانتهاء الأزمة.

أضاف التابعي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كان من المفترض أن يكون تقرير الحكم حاسمًا لموضوع الشحات والشيبي، لكن هذا لم يحدث طوال الشهور الماضية، لنصل إلى ما نحن فيه اليوم".

وأضاف: "الأهلي والزمالك ينفقان مبالغ كبيرة في شراء اللاعبين الأفارقة، وهناك وسطاء تدخل في الصفقات وترفع الأسعار.. ولا أعرف من يقوم باختيار اللاعبين والصفقات التي تفشل في الناديين الكبيرين".

وأكد بشير التابعي، أن الأهلي والزمالك وباقي الفرق عليهم امتلاك العين الخبيرة والبحث عن الصفقات المفيدة فقط بعيدًا عن صفقات الشو.

وأشار التابعي إلى أن الزمالك تعاقد مع لاعبين كثيرين في الفترة الماضية ولم يستفد سوى بعدد محدود منهم.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يخوض وديتين أمام النصر والبنك الأهلي بفرمان من جوميز
  • الزمالك يلتقي النصر والبنك الأهلي وديا
  • نائب أمير حائل يستقبل المشرف على ملتقى التطوع والشباب بالمنطقة
  • زيدان يطالب بتنفيذ مبادرة مرتضى منصور فى أزمة الشحات والشيبى
  • بعد تدخله في أزمة الشيبي والشحات| عبد الناصر زيدان: "ياريت نتعلم التسامح من مرتضى منصور
  • بعد الحكم بتوقيف اللاعب المصري وحبسه.. رئيس الزمالك مرتضى منصور يقترح حلا لطي ملف الشيبي والشحات نهائيا
  • بشير التابعي: قرار اتحاد الكرة مؤسف
  • نجم الزمالك السابق: قرار اتحاد الكرة ضد الشيبي "مؤسف ومضحك"
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة الشحات والشيبي
  • نجم الزمالك السابق: عقوبات اتحاد الكرة الضعيفة ضد حسين الشحات سبب لجوء الشيبي للمحاكم