صحيفة صدى:
2024-06-16@10:08:38 GMT

محمد هنيدي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة قلبية

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

محمد هنيدي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة قلبية

القاهرة

كشف الفنان المصري محمد هنيدي تفاصيل حالته الصحية بعدما قام طبيبه المعالج بنشر صورة ، مؤكدا أنه عانى من مشكلة في القلب .

وأوضح هنيدي خلال مقطع فيديو ، أنه قام أجرى عملية قسطرة بالفعل ، لكن الأمر كان في بداية شهر رمضان وليس اليوم ، وأنه حاليًا بصحة جيدة ومتواجد بمنزله .

كما أشار إلى أنه دُهش عندما وجد اسمه الأكثر بحثاً عبر منصة «إكس» ، دون أن يفعل شيئاً ، مقدماً الشكر للجمهور بسبب قلقه عليه .

وكان الدكتور علاء ياسر استشاري أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية ، نشر صورة تجمعه بمحمد هنيدي، داخل إحدى المستشفيات، قائلاً: “في ليلة من رمضان ، اطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي ، اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين” .

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أزمة قلبية فنان مصري محمد هنيدي

إقرأ أيضاً:

ريهام سعيد: "محمد هنيدي تقدم لخطبتي وأهلي رفضوه لهذا السبب"

 

 

 

تحل اليوم الإعلامية ريهام سعيد ضيفة في برنامج كلام الشهرة المذاع عبر شاشة قناة الجديد اللبنانية، وتحدث ريهام خلال اللقاء عن العديد من الأشياء والكواليس الخاصة بها. 

 

 

وعن حقيقة تقدم الفنان محمد هنيدي لخطبتها وسبب رفض أهلها لها وقالت ريهام:" اعترفت على هنيدي لما كنت رايحه اعمل انترفيو معاه وكان لسه عامل فيلم " اسماعيلية رايح جاي " ومكسر الدنيا. 

 

 

وأضافت:" أنا كنت فرحانه جدا وقتها وكان لسه جاي من أمريكا وجي البيت ومعاه هدايا كتير، وأهلها لما رفضوا مش عشان محمد كشخص لكن رفضوه لإنه ممثل وكانوا فاكرين أنه هيخدني معاه التمثيل وهكذا". 

 

 

وفي سياق آخر يواصل هنيدي في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد الإسترليني، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، وتعاقد السعودي إبراهيم الحجاج على المشاركة به، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطال التجربة من أجل انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، والعمل من إخراج حسين المنباوي.

 

 

 

وايضا فيلم الجواهرجي، بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول وغيرهم، وهو من تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم في إطار ذات الطابع الكوميدي، حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته؛ ثم يدخل مستش

 

 

آخر أعمال محمد هنيدي: 

 

 

وكان آخر أعمال محمد هنيدي كان مرعي البريمو، الذي عُرض في العام الماضي 2023، وحصد وقتها إيرادات 16 مليون جنيه خلال 70 يوم عرض، والفيلم دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، شارك بجانب هنيدي في بطولته، غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، فيما ظهر أحمد بدير ولطفي لبيب وعلاء زينهم ومحسن منصور ضيوف شرف، والعمل فكرة محمد هنيدي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

 

مقالات مشابهة

  • ريهام سعيد: محمد هنيدي تقدم للزواج مني لكن ماما رفضت
  • ريهام سعيد: "محمد هنيدي تقدم لخطبتي وأهلي رفضوه لهذا السبب"
  • «مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة
  • محمد صلاح يفاجئ نونيز بعد تعرضه للانتقادات
  • قسطرة قلبية وبالون علاجي ينقذان حياة حاج كويتي من جلطة قلبية حادة بتجمع مكة الصحي
  • قسطرة قلبية وبالون علاجي ينقذان حياة حاج كويتي من جلطة قلبية حادة
  • وزارة الصحة تنقذ حياة حاجة تركية تعاني من جلطة قلبية حادة
  • حرقة في المعدة أم نوبة قلبية؟.. علامات ينبغي الحذر منها!
  • «سفاح التجمع».. مسلسل جديد لـ محمد صلاح العزب بالتعاون مع السبكي | صورة
  • إنقاذ حياة حاج ماليزي ستيني من مشكلة قلبية بتجمع مكة الصحي