تفاصيل مثيرة في واقعة فتاة البراجيل، كشفتها والدة فتاة البراجيل حيث شرحت تفاصيل النهاية قبل وفاة ابنتها، بعد تناولها مادة سامة بسبب مشكلات معها نتج عنها أزمة نفسية.

والدة فتاة البراجيل تكشف تفاصيل عن وفاتها

وقالت والدة فتاة البراجيل، لـ موقع صدى البلد «رحاب الله يرحمها كان مخطوبة لواحد اسمه حسام وقعد 8 شهور وبعدها محصلش نصيب لأنه كان مغلس عليها من تاني أسبوع خد من الذهب وباعه ومعرفتنيش وكان بيروح لها الشغل ويضربها وياخد فلوسها».

وتابعت والدة فتاة البراجيل، بعد شهور قولتلها يا رحاب انتي كل شوية تقولي بيتخصم منها، قولتلها فين فلوسك قالتلي يا أمي حسام اخدها عشان مزنوق قولتلها مفيش مشكلة طالما خطيبك ومرتاحين، بعدها لقيتها بتعيط قالتي حسام زق عليا الشباك في الأرضي وقعدت اصرخ وروحت بعدها جبت حديد وقفلت حديد.

وأكدت والدة فتاة البراجيل، قولت له ياحسام أنت عملت كدة قالي لا أنا جبت لها أكل بس وهي فهمت غلط روحت أنت طردته وقولت له كل حاجة نصيب، واشتكى لصاحبه وصاحبه جالي وقالي معلش وبعدها بشهرين لقيتها بتعيط قولتلها في ايه راح هو جه قالي عايز التليفون اللي معاها مش عايزها تشيل تليفون جديد، قولتله لا لو عيالي بتعمل غلط أنا عارفة عيالي كويس.

وأضافت والدة فتاة البراجيل، قولتلها اديلوا التليفون راح واخد التليفون وشتم واحد من تليفون رحاب على الفيسبوك وبعدها بقوا يستنوا رحاب عشان يضربوها راحت حكت لصاحب حسام راح جايب اللي عايز يضربها قاله الموضوع غلط وخطيبها اللي عمل كدة ودافعت عن حسام عشان كانت بتحبه ولمينا الموضوع.

وكشفت التحريات باشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة ان الفتاة تعرضت لضغوط نفسية شديدة عقب مقتل خطيبها سيد بركة على يد خطيبها السابق حسام والذي ما ان علم بتقدم صديقه لخطبتها استدرجها وخنقه وترك جثته وسط الشارع.

واضافت التحريات برئاسة العقيد مجدي موسى مفتش مباحث فرقة شمال الجيزة ان الفتاة كانت وقعت كضامن لخطيبها السابق في قرض مالي، وبعد حبسه في جريمة قتل خطيبها الحالي فوجئت بالبنك يطالبها بسداد الاقساط بدلا منه بعد انقطاعه عن السداد بسبب حبسه، واستجوب رجال المباحث اسرة الفتاة الذين اكدوا انها منذ مقتل خطيبها تعرضت الكثير من اللوم والعتاب الجارح اضافة الى خوض بعض الاهالي في سمعتها واتهامها بالتسبب في مقتله خاصة ان المتهم انهى حياته بسببها بعدما فسخت خطبتها منه وهو ما كان يؤدي الى سوء حالتها النفسية يوما بعد يوم. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البراجيل موقع صدى البلد فتاة البراجيل الجيزة شمال الجيزة

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: الشعب لا يلتفت لمن يصدرون «الإحباط» على السوشيال ميديا «فيديو»

حذر الإعلامي مصطفى بكري، مجددا من حروب الجيلين الرابع والخامس التي تحاول النيل من مصر، وتصدير حالة الإحباط لدى جموع الشعب المصري.

وقال مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج«حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد مساء اليوم الخميس، إن «الحروب ليست بالعتاد العسكري فقط، وإنما بإحباط المعنويات وإحباط الخطط والاستراتيجيات، مستشهدا باليابان التي تعرضت للدمار بسبب القنبلة الذرية، لكنها قاومت وأصبحت قوة اقتصادية كبرى اليوم».

وأكد الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، أن منصات التواصل الاجتماعي تضج هذه الأيام بمنشورات تدمر معنويات المصريين، من خلال ترويج السلبي بالباطل عبر أدوات التكنولوجيا الحديثة، لكسر الإرادة وانعدام الأمل وترويج الفتن، لكن الشعب المصري لا يلتفت لهذه الترهات.

وتابع مصطفى بكري قائلا: هناك محاولات من البعض للطعن في الحكومة والتشكيك فيها، حتى قبل تشكيلها، على غرار: «كلهم زي بعض.. واللي جاي أسوأ.. وماشيين في طريق مسدود»، منوها أن هؤلاء يسعون لإخراس كل صوت يدعوا للأمل والتفاؤل، والشعب المصري لديه طاقة نور وأمل في قيادته لا تتزعزع.

وتسائل مصطفى بكري قائلا: هل البلد بتغرق ومش هتعدي من أزمتها؟، وأردف بأن مصر في ملف مثل الزراعة فقدت الدولة عدة أراضي بسبب الزحف العمراني والاعتداء على الأراضي وقلة المساحات المزروعة، لتعود المشروعات الزراعية مرة أخرى في مشروع مثل مستقبل مصر والدلتا وتوشكى وغيرهم.

وأضاف نعم تغلبنا على المشاكل، لكن المشاكل في كل بلدان العالم لا تنتهي، المهم الاستمرار في التصدي لها.

واستكمل قائلا: قدرة الكهرباء كانت 31.1 ألف ميجا وات، واليوم وصل إنتاج الكهرباء لـ 58 ألف ميجا وات والأزمة الواقعة بسبب نقص الغاز والمازوت المعنيين بالتشغيل للمحطات والحكومة ملتزمة بحل تلك المشكلة، بالإضافة إلى نجاح الدولة في ملفات عدة مثل القضاء على العشوائيات، وتطوير قطاع السكك الحديدية ومترو الأنفاق، ومرض فيروس سي، والقضاء على قوائم الانتظار في المستشفيات، والمطارات الجديدة ومشروعات التعليم والصحة والصرف والطاقة المتجددة.

وواصل مصطفى بكري قائلا: لو فضلنا نتكلم عن كل مشروع اتعمل في مصر مش هنخلص، عندنا أمل في الحكومة الجديدة أننا نشوف تغيير حقيقي، والرئيس السيسي مش واخد من البلد حاجة، وهدفه الحفاظ على أمن واستقرار الدولة وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

مقالات مشابهة

  • معلومات مهمة عن شروط صحة الأضحية والعمر المناسب للذبح - فيديو
  • فتاة تتعرض لبكتيريا في أظافرها بسبب صالون تجميل .. فيديو
  • لصان حاولا سرقة فتاة ليتفاجأ بهويتها ! .. فيديو
  • أهم الأعمال والأدعية المستحب فعلها يوم عرفة.. فيديو
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • مصر.. اندلاع حريق كبير في البراجيل (صور+فيديو)
  • عاجل| اندلاع حريق هائل بمنطقة الزرائب في البراجيل.. فيديو
  • رد ناري من "بكري" على محاولات الطعن في الحكومة الجديدة قبل تشكيلها (فيديو)
  • مصطفى بكري: الشعب لا يلتفت لمن يصدرون «الإحباط» على السوشيال ميديا «فيديو»
  • تفاصيل وموعد حفل توقيع كتاب "عالم بلا إلحاد"