قالت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، إنّ مراسم تنصيب الرئيس السيسي لولاية رئاسية جديدة مشهد حضاري عريق يليق بمكانة مصر التاريخية وريادة جمهوريتها الجديدة الراسخة، مؤكدًا أنّ كلمة الرئيس تليق بقائد جمهوريتها الجديدة وبنائها الأعظم الحريص على تعزز وعي المصريين بكل ما يدور داخل وحول وطنهم.

وأضافت نورا علي في تصريحات صحفية، أنّ مصر التاريخ تبهر العالم من جديد بمشهد تاريخي حضاري مبدع ومتميز؛ ليكون خير بداية لدخول مصر عهد الجمهورية الجديدة التي ترسخت قواعدها الوطنية ومعالمها الرحبة بفضل تماسك ووحدة شعبها، وحكمة وشجاعة قائدها.

وأشارت إلى أنّ مشهد اليوم يحمل في طياته الكثير من المعاني العظيمة والرسائل الوطنية، حيث يعد بمثابة بدء حصاد ثمار سنوات العطاء والعمل والجد والإخلاص والكفاح والجَلَد؛ فما حلم به المصريون من تنمية ونهضة وازدهار لبلادهم يرونه أمام أعينهم واقعًا ناصعًا مليئا بالخير والإعجازات.

وأوضحت أنّ مشهد اليوم هو رد لجميل قائد وطني حكيم ورث تركة مثقلة بالمشكلات المزمنة والتحديات، إلا أنه استطاع بإحساسه العميق بالمسؤولية، وإصراره العجيب على النجاة، ورهانه على شعب مصر الأبيّ، وإرادته الصادقة، أن يكسو وجه الحياة في مصر بالأمل والازدهار والتنمية.

وتابعت: «نسأل الله أن تكون الفترة الجديدة في عهده خير على بلدنا وأن ينعم علينا بدوام نعمة الأمن والاستقرار والسلام، وأن يوفق رئيسنا لما فيه خير بلدنا وبلادنا العربية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفل تنصيب الرئيس السيسي حفل تنصيب الرئيس السيسي مراسم تنصيب السيسي تنصيب السيسي حلف اليمين

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس عن علاقتها بالفنانة شريهان: أخذنا من الدنيا كل شيء جميل

تحدثت إسعاد يونس عن علاقتها بالفنانة شريهان الذي يجمعهن زوج واحد، مشيرة إلى أن مصلحة أبناءهن فوق أي شيء.

وقالت إسعاد يونس خلال لقاءها في برنامج Out boxعبر سوشيال قناة صدى البلد: "نحن لسنا حالة تُقلد أو نسعد أنها تتكرر، لكننا حالة التسامي فوق الظرف وتحديد الهدف الأهم وهو أولادنا، هم حياتنا وأهم ما نملك".

واستكملت إسعاد يونس كلامها وقالت: "أخدنا من الدنيا كل شيء جميل، فبالتالي هذه الفترة التي نعيشها سنعطي اولادنا كل ما نستطيع تقديمه لهم ونخرج من الظرف".

وعن إمكانية التعاون بينها وبين شريهان في عمل فني، قالت إسعاد يونس: "وارد جدًا وليس مستحيل".

مقالات مشابهة

  • باسل العكور يكتب : وطني يؤلمني
  • صحيفة: الشرطة الفرنسية تستعد لاضطرابات بسبب الانتخابات البرلمانية
  • سياحة الداخل.. أموال طائلة للإقليم وبهجة لأصحاب الأسواق
  • سياحة الداخل.. أموال طائلة على الإقليم وبهجة لأصحاب الأسواق
  • عندما يصبح … الشريف … شاذ … ؟؟
  • سياحة السليمانية: لم نسجل اي اعتداء على الوافدين للمدينة
  • إسعاد يونس عن علاقتها بالفنانة شريهان: أخذنا من الدنيا كل شيء جميل
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد دار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام ويقدم لهم هدايا الرئيس السيسى
  • التوافق مسبقاً على اسم الرئيس تعليق للدستور وانقلاب صارخ على الجمهورية
  • تركيا: مقترحات بوتين بشأن السلام في أوكرانيا تبعث على الأمل