رحب مجلس إدارة نادي الأهلي المصري لكرة القدم بإقامة مباراتي الفريق ضد غريمه الزمالك في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بالسعودية.

وقال الأهلي في بيان نشره على موقعه يوم الثلاثاء: "قرر مجلس إدارة النادي عقب اجتماعه الذي جرى ظهر اليوم إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بخصوص إقامة مباراتي القمة بالسعودية، جاء نصه كالتالي: بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك".

????| الأهلي يحسم موقفه من إقامة مباراتي القمة في السعودية pic.twitter.com/k1mZtQE29c

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) April 1, 2024

وأكمل: "مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقا".

إقرأ المزيد عرض سعودي بـ"مئات الملايين" لاستضافة مواجهتي الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ومن المقرر أن يتواجه الأهلي والزمالك ذهابا في 15 أبريل الحالي في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة من الدوري، قبل مواجهة ثانية بينهما في 25 يونيو المقبل.

يذكر أن الفريقين التقيا مؤخرا في نهائي كأس مصر، الذي أقيم بالسعودية، وانتهى بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

المصدر: موقع نادي الأهلي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الزمالك إقامة مباراتی النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يزاحم الزمالك على ضم صفقة مدوية من الدوري المغربي

كشفت تقارير صحفية عن دخول النادي الأهلي على خط التفاوض مع محسن بوريكة، مهاجم المغرب الفاسي المغربي، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليزاحم الزمالك على ضم اللاعب.

ووضع موقع «ترانسفير ماركت» المهتم بأخبار الانتقالات وأحد أكبر المواقع الخاصة بالإحصائية، النادي الأهلي ضمن الأندية المهتمة بضم اللاعب وذلك على الصفحة الخاصة بأرقام اللاعب على الموقع.

ويتواجد في قائمة الأندية المهتمة بضم المهاجم المغربي ناديان فقط هم الأهلي والزمالك، وسط عدم تحديد أي نسبة لانتقال اللاعب أي من الناديين خلال فترة الانتقالات.

صفقة الأهلي والزمالك المنتظرة تنافس على لقب هداف الدوري المغربي

وينافس بوريكة على لقب هداف الدوري المغربي في الجولة الأخيرة بعدما سجل 12 هدفًا في المركز الثاني خلف إسماعيل خافي صاحب 13 هدفًا والمتصدر لجدول الترتيب.

ماذا قدم محسن بوريكة مع المغرب الفاسي؟

وانضم المهاجم المغربي المرشح للأهلي والزمالك، وصاحب 24 عامًا  في يناير 2023 قادمًا من نادي نهضة خميس الزمامرة ليلعب في موسم ونصف 39 مباراة ويسجل 14 هدفًا ويصنع 5 آخرين.

 

مقالات مشابهة

  • كولر يحسم موقفه النهائي من عودة القندوسي لـ الأهلي
  • مهاجم الزمالك يوضح موقفه من الانتقال إلى البنك الأهلي
  • الأهلي يحسم موقفه من عودة محمد شريف في الموسم الجديد
  • ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباراتي الأهلي والزمالك
  • ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك على فاركو وسيراميكا كليوباترا
  • ترتيب الدوري المصري والهدافين بعد فوز الأهلي والزمالك
  • جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم
  • عاجل.. الأهلي يزاحم الزمالك على ضم صفقة مدوية من الدوري المغربي
  • كولر يحسم موقفه من ضم نجم الأهلي القطري في الصيف