يشهد “مهرجان رمضان الشارقة” الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة إقبالاً كبيراً من المتسوقين في مختلف مراكز التسوق بالإمارة حيث تتوافد العائلات إلى الأسواق بكثافة لاستكمال احتياجاتها استعداداً لاستقبال عيد الفطر باحثة عن أفضل العروض والمنتجات التي تتوفر بأسعار مميزة بالتوازي مع الفرص المتاحة أمام زوار المهرجان للدخول في السحوبات والاستمتاع بالفعاليات التراثية المصاحبة للعروض والحسومات.

وتقدم غرفة الشارقة لجمهور الدورة الـ 34 من المهرجان مفاجآت جديدة تشمل استكمال توزيع مليون درهم خصصتها اللجنة المنظمة للمهرجان والمراكز التجارية عيدية للمتسوقين على شكل قسائم للمشتريات تم توزيع الدفعة الأولى منها بقيمة 300 ألف درهم بينما ستشهد الأيام المتبقية من المهرجان الذي تتواصل فعالياته حتى 13 أبريل الجاري توزيع قسائم تسوق وجوائز بقيمة 700 ألف درهم خلال الفعاليات والمسابقات التي تنظم في مراكز التسوق المشاركة بالحدث.

وأكد جمال سعيد بوزنجال مدير إدارة الاتصال المؤسسي في غرفة الشارقة أن الإقبال الكبير على المهرجان من قبل الزوار يُعدّ دليلاً على نجاح الغرفة في تنظيم الحدث وحرصها على تقديم المزيد من المفاجآت والعروض المميزة في كل موسم، لا سيما أن المهرجان يشمل عروض تسوق متنوعة تضم معرض ليالي رمضان في مركز إكسبو الشارقة، فضلاً عن سوق الفريج الرمضاني ما يجعل سكان الشارقة وزوارها أمام مجموعة من العروض التي تجمع بين متطلبات الشهر الفضيل والعيد في فرصة تمتاز بتوقيت مثالي وبتوفير احتياجات المجتمع بأسعار مميزة.

من جانبه أشار محمد عبيد الخيال رئيس لجنة السحوبات في مهرجان رمضان الشارقة للتسوق إلى أن سكان إمارة الشارقة وزوارها على موعد مع المزيد من الفعاليات والأنشطة التي ستشهد توزيع العديد من الجوائز القيمة والهدايا، إلى جانب الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة تتضمن العروض الترويجية والتخفيضات المميزة التي تصل إلى 75% على مجموعة واسعة من السلع والمستلزمات المنزلية بأسعار تنافسية من خلال آلاف المحال التجارية المشاركة.

ويتواصل في إطار مهرجان رمضان الشارقة سوق الفريج الرمضاني الذي يعرض منتجات أصحاب المشاريع الصغيرة والأسر المنتجة فيما يشهد معرض “ليالي رمضان” الذي يقام في مركز إكسبو الشارقة إقبالاً كبيراً من المتسوقين والزوار، حيث يوفر تجربة التسوق الأكثر تميزاً في أكبر سوق رمضاني من نوعه على مستوى المنطقة. وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

12 مليون درهم من «دبي الإسلامي» لهيئة الأعمال الخيرية العالمية

قدم بنك دبي الإسلامي 12 مليون درهم إلى هيئة الأعمال الخيرية العالمية، بهدف دعم الفئات التي تستحق الزكاة من الأسر المتعففة والمحتاجة داخل دولة الإمارات.

وقال الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة، الأمين العام للهيئة، إن البنك هو شريكنا في مسيرة الخير والعطاء، وهذا النوع من المبادرات ليس بغريب عليه، ويعد تجسيداً للقيم النبيلة، فمنذ سنوات استطاع أن يكون عوناً لآلاف الأسر، وأن يفرّج كرب الكثير من الغارمين، ويجمع شملهم بأحبتهم في خطوة تجسد أجمل صور التكافل الاجتماعي.

وعبر عن شكره وتقديره لإدارة البنك وكافة القائمين عليه، مؤكداً أن هذا العطاء سيتم صرفه للفئات التي تستحق الزكاة والمسجلة في سجلات الهيئة وفقاً للمصارف الشرعية، سائلاً الله أن يبارك فيهم ويجعل هذا العمل في موازين حسناتهم.

مقالات مشابهة

  • مهرجان إهدنيات الفني اللبناني مستمر رغم مناخ الحرب في الجنوب
  • شبكة أبوظبي للإعلام تحصد 8 جوائز في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بالبحرين
  • جوني ديب يستعد للمشاركة كمخرج بـ«Modì» في مهرجان فينيسيا السينمائي
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • إعلان جوائز مهرجان نوادي المسرح 31.. "طقوس الإشارات والتحولات" يحصد المركز الأول وثمانية عروض تفوز بجوائز المهرجان
  • محمد صبحي بحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما: استعد لعمل مسرحي جديد
  • 12 مليون درهم من «دبي الإسلامي» لهيئة الأعمال الخيرية العالمية
  • افتتاح مهرجان الفيلم العربي في روتردام.. ليلة مليئة بالثقافة والفن
  • “الإذاعة والتلفزيون” تحصد تسع جوائز في مهرجان الخليج