وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول الاثنين، 199 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في مدينة فييري بجمهورية ألبانيا، استفادت منها 199 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في ألبانيا للعام 1445هـ.
الجدير بالذكر أن المشروع يهدف إلى توزيع 5.300 سلة غذائية في 35 محافظة ألبانية يستفيد منها الأسر الأكثر احتياجاً خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1445هـ.

مساعدات غذائية بمحافظة سقطرىووزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، 1.687 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في مديريتي حديبو وقلنسية في محافظة سقطرى بالجمهورية اليمنية، استفاد منها 11.809 أفراد، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في الجمهورية اليمنية لعام 1445.25 طنًا من التمور هدية المملكة لجمهورية كينياسلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، هدية المملكة العربية السعودية لجمهورية كينيا البالغة 25 طنًا من التمور.
أخبار متعلقة المشي قبل الإفطار .. عادة رمضانية تستهوي أهالي تبوكالتطوع في المملكة.. قصة نجاح بأرقام مذهلةوقام بتسليم المساعدات -نيابة عن المركز- نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية كينيا ناصر بن محمد الفريدي، بحضور رئيس المجلس الأعلى لمسلمي كينيا الشيخ حسن ألينادو، وعدد من المسؤولين، وفريق من المركز، وذلك بالعاصمة نيروبي.
ويأتي ذلك ضمن البرامج الإغاثية والإنسانية التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لعدد من الدول الشقيقة والصديقة لتصل إلى الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق مختلفة من العالم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس تيرانا مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية جمهورية ألبانيا مساعدات غذائية شهر رمضان مرکز الملک سلمان للإغاثة

إقرأ أيضاً:

«التحالف الوطني» يوزع الهدايا على الأطفال في محافظة المنيا

شاركت أمانة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة المنيا،  فرحة الأطفال في عيد الأضحى، من خلال توزيع الألعاب والحلوى في ساحات الصلاة عقب أداء صلاة العيد، في أجواء مفعمة بالفرحة والسعادة.

توزيع الهدايا على المارة

وحرصت على التواجد في الميادين العامة بالمحافظة، لاستكمال عملية توزيع الهدايا على المارة من أبناء المحافظة. 

تعزيز قيم التضامن 

تأتي مبادرة التحالف الوطني في إطار حرصه على تعزيز قيم التضامن ونشر الإيجابية بين أفراد المجتمع، واستمرار المشاركة المجتمعية في مختلف المناسبات.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يدشن مشروع الأضاحي في اليمن 1445هـ بمحافظة مأرب
  • «التحالف الوطني» يوزع الهدايا على الأطفال في محافظة المنيا
  • «الحياة اليوم» يرصد أعمال توزيع اللحوم والملابس تحت مظلة التحالف الوطني بالجيزة
  • لاعب منتخب فلسطين سابقًا: رجعت للسعودية بعد 44 عامًا
  • محافظ المنوفية يوزع بونات مواد غذائية بالمجان على عمال النظافة
  • بمناسبة عيد الأضحى.. توزيع مساعدات غذائية على الأيتام والأسر الأكثر احتياجاً بالسويداء
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب
  • حاج من غزة: مكرمة الملك سلمان بأدائي الحج أثلجت صدورنا .. فيديو
  • توزيع 3000 قطعة ملابس جديدة على الأسر الأكثر احتياجا بأسوان
  • مركز الملك سلمان يسلم 70 مشروع تمكين إقتصادي لأسر الأيتام بمحافظة مأرب