يلتقي فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، نظيره فريق سيمبا التنزاني، يوم الجمعة 5 أبريل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

تُقام المباراة بين فريقي الأهلي وسيمبا التنزاني في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

محمد يوسف يحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا ميدو: كنت أتمنى عدم تدخل الأهلي في قضية الشحات والشيبي تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمباحراسة المرمى: مصطفى شوبيرخط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلولخط الوسط: مروان عطية - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكاخط الهجوم: بيرسي تاو - حسين الشحات - موديست

وحقق فريق الأهلي، انتصارا صعبا على حساب فريق سيمبا في تنزانيا، بنتيجة هدف دون رد، أحرز الهدف أحمد نبيل كوكا في الشوط الأول من المباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي وسيمبا موعد مباراة الأهلي وسيمبا القنوات الناقلة تشكيل الأهلي كولر سيمبا الأهلي

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي السابق: تعادل مصر أمام غينيا بيساو جيد والمفروض نفكر هنعمل ايه في كأس العالم

 


أكد محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، أن نتيجة تعادل منتخب مصر ضد غينيا بيساو، جيدة في ظل التأخر في بداية المباراة بهدف، والتعادل أحسن من الخسارة.

وتابع يوسف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "كنا قادرين على تحقيق الفوز خاصةً أن المنافس متواضع".

وأضاف محمد يوسف: "غياب التركيز وراء التباين في الأداء، بالإضافة إلى عامل الجو والملعب سبب في الاهتزاز ببداية المباراة، فضلًا عن الاستهتار بالمنافس".

ضياء السيد: تصريحات حسام حسن أثارت حالة من الجدل.. وأمامه وقتًا طويلًا للاستعداد للمرحلة المقبلة أيمن يونس: لست راضيا عن تعادل مصر أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر شخصية لاعب دولي

واستطرد: "على منتخب مصر باسمه وتاريخه عليه أن يحسم المجموعة مبكرًا، خاصةً أن المنافسين في المجموعة ليست بحجم الفراعنة، والمفروض نفكر هنعمل اي في كأس العالم مش ازاي نوصل كأس العالم".

وأردف محمد يوسف: "الهدف الذي تلقاه منتخب مصر جاء يتحمل مسؤوليته رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم، ولكن الهدف ليس ملعوب".

واختتم: "لا اعلم كواليس ما حدث بين محمد صلاح وحسام حسن، ولكن من الوارد أن يكون حسام حسن غير رأيه في آخر لحظة، وفضل استكمال اللاعب للمباراة".

مقالات مشابهة

  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • الأهلي يدرس تجديد عقد موديست بسبب وسام أبو علي
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا
  • مدرب الأهلي السابق: تعادل مصر أمام غينيا بيساو جيد والمفروض نفكر هنعمل ايه في كأس العالم
  • محمد صلاح ينتقد خيارات حسام حسن في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • عاجل.. حقيقة رفض صلاح "الاستبدال" في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو اليوم وموعد المباراة
  • تحقيق في الأهلي بسبب هدف كهربا أمام النجوم
  • استبعاد النجم "الغاضب".. تشكيل مصر المتوقع أمام غينيا بيساو الليلة
  • حسام حسن يستقر على تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو