أحداث غير متوقعة تشهدها حلقات مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي ينافس به في الموسم الرمضاني الحالي لأول مرة بالبطولة المطلقة ويجسد شخصية عرب السويركي، الذي يخوض العديد من الصراعات ويحاول استعادة حقوقه.

حنان الغرباوي تتخلي عن حب حياتها عرب السويركي

وقررت حنان الغرباوي والتي تجسدها الفنانة دينا فؤاد الزواج من المعلم عبدربه ويجسده الفنان رياض الخولي بعد شكوكها حول خطيبها عرب السويركي ويجسده الفنان أحمد العوضي، ووجود علاقة غير شرعية تجمعه مع المعلمة صباح الجياش والتي تجسدها الفنانة وفاء عامر.

هل تتنازل دينا فؤاد عن الرحم لإرضاء رياض الخولي

وبعد عقد قران حنان الغرباوي على المعلم عبدربه، تفاجأت بطلب غريب منه بعدم رغبته في الإنجاب، واتفقت معه لأنّها لا تريد إنجاب أطفال يعيشون حياة غير سعيدة مثلها، ولكنه فاجأها بطلب غير متوقع بأن تستأصل الرحم من خلال عملية جراحية بسيطة، وأن الطبيب متواجد وسيوفر لها جميع الاحتياطات لسلامتها، ولكنها دخلت في حالة كبيرة من الصدمة ورفضت طلبه، فهل ينفذ المعلم عبدربه رغبته خاصة أنَّه لا يرجع في قراراته أم توافق حنان الغرباوي بالإكراه مثلما فعلت في زواجها، أم أن المعلم عبدربه سيجري لها العملية الجراحية بعد تخديرها دون وعيها؟ هذا ما ستكشف عنه أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 25 الليلة.

موعد عرض مسلسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 25

وتنطلق أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 25 على قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساء، ويتمّ إعادتها للمرة الأولى في تمام الساعة 12 ظهرًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا، بالإضافة إلى منصة WATCH IT الإلكترونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان حنان الغرباوی المعلم عبدربه مسلسل حق عرب الحلقة 25

إقرأ أيضاً:

قال ليك حمالة الحطب (حنان ام نخرة، أو حنان تقسيم) قالت (..)

قال ليك حمالة الحطب ( حنان ام نخرة، أو حنان تقسيم) قالت لي ناس المشتركة استسلموا عشان مافي مدينة محاصرة نجت من الحصار وقامت ضربت ليهم مثل بي طليطلة واشبيلية وقرناطة وقرطبة، طيب اول شي يا حنان تقسيم انت عارفة ديل بعد استسلموا حصل في سكانهم شنو؟ ولا الزول الوزع ليك الاسكربت ما وراك؟

المدن دي قاعدة في الأندلس الجزء الجنوبي من اسبانيا واخر مدينة سقطت غرناطة والاسبان قالوا للمسلمين الهناك سلموا المدينة ما بنسألكم، بعد سلموهم المدينة أجبروا السكان على تغيير دياناتهم لي مسيحين كاثوليك وعملوا محاكم تفتيش ونشأ جيل جديد اسمه الموريسكيون( المسلمين المغيرين دينهم يعني) عارفة الكلام دا ولا تلقاك فاكرة اشبيلية دا محل شيشة في العمارات والدعم السريع حاصره واستلمه، ما بعيد عليك والله.

شي تاني انت ما سمعتي بي مدن نجت من الحصار في مصر القاعدة فيها وحايمة من كافي لي كافي اسألي أقرب شافع مصري من حصار السويس، اي حصار مدينة السويس من قبل الإسرائيليين في حرب أكتوبر، والله انا خايفك تكوني ما عارفة حرب أكتوبر دي يعني شنو، المهم مراعاة لجهلك في الحرب دي المصريين حاربوا إسرائيل عشان يعدو قناة السويس ويرجعوا سيناء قوم أثناء الهجوم فرقة من الجيش الصهيوني عبرت القناة من الشرق للغرب وفرضت حصار علة مدينة السويس من شهر أكتوبر ٧٣ لحدي شهر يناير ٧٤ عارفة الاتصدى ليها منو ؟ الجيش التاني الميداني ومعاه المقاومة الشعبية وكتائب المجاهدين بقيادة الشيخ حافظ سلامة، عارف كلمة جهاد دي بتوترك انت والكفيل المرسل ليك الاسكربت

في فيلم the darkest hour الانجليز قالوا لي تشرشل نفس كلامك دا انه المانيا محاصراك امشي اتفاوض معاها قالهم ( you can not reason with tiger when your head inside his mouth)

دا طبعا غير ستالينغراد وغيرها من المدن الصمدت فترات أطول من السويس ومن عصب الارترية ومن المدينة المنورة في الخندق

بقولي ليه في مدن كتيرة اتحاصرت وما سقطت، لي سبب واحد الناس الفيها شجعان ما سنابل معرصين جنجويد زيك

Muhammad Fadlabi

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. أحمد العوضي يحتفل بعيد الأضحى
  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • حنان ترك تحتفل بعيد الأضحى مع الفنانة نورهان في أمريكا
  • قال ليك حمالة الحطب (حنان ام نخرة، أو حنان تقسيم) قالت (..)
  • الرئيس العليمي وأعضاء مجلس القيادة يهنئون الرئيس السابق ”عبدربه منصور هادي” بالعيد
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر