ورد سؤال إلى الحساب الرسمي لخدمات العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية مساند، من أحد المواطنيين، نصه: "السلام عليكم، أرغب باستقدام سائق خاص من المغرب هل هذا متاح؟".

هل متاح استقدام سائق خاص من المغرب؟

أجابت منصة مساند، عبر حسابها بموقع إكس، بأن الجنسية المذكورة غير متاحة حالياً، مشيرًة إلى أنه يمكن الاطلاع على الجنسيات المتاحة لكل مهنة من خلال الدخول إلى حسابك في مساند ولمزيد من المعلومات يتم التواصل على الرقم التالي : 920002866

وعليكم السلام
اهلاً بك
نعتذر منك، الجنسية المذكورة غير متاحة حالياً، بإمكانك الاطلاع على الجنسيات المتاحة لكل مهنة من خلال الدخول إلى حسابك في مساند

ولمزيد من المعلومات نسعد بتواصلك معنا على الرقم التالي :
920002866
يومك سعيد

— مساند | Musaned (@Musaned_DL) April 3, 2024 إجراءات استقدام العمالة المنزلية عبر مساند

يذكر أن الرئيس التنفيذي لمنصة «مساند»، خالد الطوخي، قال إنه «تم تحديد سقف للأسعار وبسط إجراءات استقدام العمالة المنزلية من خلال الحلول التقنية».

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية»، أن «إتاحة نظام الاستقدام يبدأ بإتاحة التأشيرة للمؤهل فقط ثم تبدأ عملية التعاقد وبقية الخطوات».

ولفت «الطوخي» إلى أن «المنصة نظمت عملية نقل الكفالة من فرد لآخر، وتتم العملية بشكل مؤتمت بالكامل مع وضع سقف لحد الأسعار»، موضحا أنه «تم إتاحة دول جديدة لإرسال العمالة المنزلية، ومستمرون في زيادة تغطيتنا حول العالم».

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مساند العمالة المنزلية مساند استقدام العمالة المنزلية منصة مساند العمالة المنزلیة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يوافق على طلب الأهلى بشأن استقدام حكام أجانب بلقاء القمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى، على طلب النادى الأهلى، بشأن استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة القمة مع الغريم التقليدى الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الممتاز "نايل". 
ومن المقرر ان تقام مواجهة القمة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وتسعى الإدارة التنفيذية لـ اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية، لمخاطبة عدد من الاتحادات الأوروبية لطلب استقدام طاقم حكام أجانب لإدارة مباراة القمة، وذلك من أصحاب الأسماء المعروفة على الساحة التحكيمية العالمية، بما فيه حكمي الفيديو VAR. 
واستوفى الأهلى الشروط المنظمة لعملية استقدام حكام أجانب، بعدما تقدم بطلبه قبل موعد المباراة بأسبوعين على الأقل، بجانب تحمل النادي تكاليف استقدام طاقم الحكام الأجنبي، والتى تتجاوز 50 ألف دولار، وإيداع تلك التكاليف في الحساب البنكي لاتحاد الكرة.

مقالات مشابهة

  • 36 دولة تؤيد مغربية الصحراء في بيان مشترك من جنيف
  • أين الإنتاج المحلي؟ المغرب ثاني مستورد للتمور في العالم
  • سانشيز يزور سبتة ومليلية ويؤكد أن المغرب دولة صديقة
  • دولة إفريقية كبرى تجدد موقفها الداعم لسيادة المغرب على وحدته الترابية
  • اتحاد الكرة يوافق على طلب الأهلى بشأن استقدام حكام أجانب بلقاء القمة
  • سفارة فرنسا في المغرب تعلن تسهيل إجراءات الفيزا للطلبة المغاربة
  • خلال العيد.. أمانة الرياض تضبط 151 من حظائر الأغنام والمسالخ غير النظامية
  • منتخب الكرة الطائرة الشاطئية يتجه إلى المغرب
  • طرق دفع وسداد الفواتير المنزلية عبر الإنترنت.. 4 خدمات إلكترونية متاحة للجميع
  • الجزارة وبيع المواشي والخياطة وتصميم الملابس والعمالة المنزلية.. مهن تنتعش في عيد الأضحى.. تسهم بشكل كبير في تعزيز الاقتصاد المحلي