قدمت مذيعة صدى البلد ندى باهي تغطية خاصة حول تفاصيل حالة الطقس في عيد الفطر ، وحالة الطقس من انخفاض في درجات الحرارة وسقوط الأمطار يصاحبه نشاط للرياح، بالاضافة الى تحذيرات عاجلة لهيئة الأرصاد بشأن طقس عيد الفطر. 

يشعر المواطنون هذه الأيام بارتفاع في درجات الحرارة مما يدفعهم لتخفيف الملابس، ولكن هيئة الأرصاد الجوية حذرت من ذلك.

وأعلنت هيئة الأرصاد أن حالة الطقس اعتبارا من غدا السبت ستشهد انخفاضا جديدا وملحوظا في درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد ويستمر بشكل تدريجي حتى نهاية الأسبوع الجديد وذلك  بقيم تتراوح ما بين 3 إلى 4 درجات مئوية، يصاحبها نشاط للرياح مما يزيد من الاحساس بانخفاض درجات الحرارة، يصاحب ذلك فرص أمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد.

وبشكل عام يكون الطقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يكون لطيف على السواحل الشمالية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عيد الفطر درجات الحرارة درجات الحرارة هيئة الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة الحرارة إرتفاع فى درجات الحرارة حالة الطقس الطقس درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس أول أيام عيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس أول أيام عيد الأضحى المبارك ، والذي يبدأ غدا الأحد 16 يونيو، حيث تنكسر الموجة شديدة الحرارة التي شهدتها البلاد ويكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من 3_4 درجات اعتبارا من يوم الأحد 16 يونيو أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت الأرصاد أنه يشهد اليوم  السبت، طقس شديد الحرارة نهارات على أغلب الأنحاء وحار على السواحل الشمالية الغربية، ومائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء ومعتدل على السواحل الشمالية، ونشاط رياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

 ونوهت الأرصاد ، أنه بدء من يوم الأحد 16 يونيو حتى الخميس 20 يونيو، ستنخفض درجات الحرارة ، وسيكون هناك نشاط رياح على أغلب الأنحاء. 

درجات الحرارة المتوقعة

 وأوضحت الأرصاد أنه تتراوح درجات الحرارة من اليوم السبت 15 يونيو  إلى الخميس 20 يونيو عام 2024،  على القاهرة الكبرى والوجه البحرى من 37:43 درجة للعظمى والصغرى من 29 إلى 24 درجة.   

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تكشف عن طقس الساعات المقبلة
  • الله لطيف بعباده.. أمطار في عز الحر «مفاجأة طقس أول أيام العيد»
  • حالة الطقس اليوم الأحد 16 يونيو 2024.. الأرصاد تكشف مفاجأة أول يوم العيد
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا.. انخفاض الحرارة في أول أيام عيد الأضحى
  • الأرصاد تحذر: موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد في أول أيام عيد الأضحى 2024
  • «مناخ الزراعة» يكشف عن حالة الطقس أول أيام عيد الأضحى
  • بشرى سارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس أول أيام عيد الأضحى المبارك
  • حالة الطقس..استمرار ذروة الموجة شديدة الحرارة اليوم الجمعة 14 يونيو 2024
  • تحذير من التعرض للشمس.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الجمعة
  • تصل 48 في الظل.. الأرصاد تحذر من موجة شديدة الحرارة اليوم الجمعة 14 يونيو 2024