أثار ظهور إيباي يانوس المؤثر الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي مع بيكيه خلال عرض مباشر لدوري الملوك الذي أقامه نجم برشلونة السابق بعد اعتزاله كرة القدم، المزيد من الجدل.

وحاول يانوس المزاح مع بيكيه لكن الأخير لم تعجبه الطريقة، حيث شعر بالانزعاج بشكل واضح بسبب الحديث عن شاكيرا التي تربطه بها مشكلة بسبب حضانة طفليهما.

البداية كانت بمزحة يانوس قائلا: "شاكيرا أصبحت تتابعني على موقع "تيك توك"، ما معنى ذلك؟".

إقرأ المزيد بعد أشهر من انفصالها عن بيكيه.. شاكيرا ترتبط ببطل العالم سبع مرات

ورد بيكيه عليه: "لقد أزعجتني بهذا الخبر، لقد أثرت علي".

وعندما لاحظ يانوس غضب بيكيه حاول تهدئة الوضع قائلا: "كنت أحاول الاستمتاع بوقتي".

يذكر أن شاكيرا تشعر بالغضب في الوقت الحالي من بيكيه بسبب خرقه الاتفاق الخاص بحضانة طفليهما، حيث يحق لبيكيه الحصول على 66% من الوقت في الإجازات المدرسية للطفلين المتواجدين في مدينة ميامي الأمريكية، لكن المطربة الكولومبية لا تشعر بالرضا عن تقسيم الوقت.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا برشلونة فنانون

إقرأ أيضاً:

أزمة جديدة تطرق أبواب مدريد بسبب لونين وكورتوا

 

كشفت تقارير صحفية عن أزمة جديدة في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني قبل لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب حارسي مرمى الفريق المتمثلين في تيبو كورتوا وأندري لونين.

ويتصارع كل لاعب في ريال مدريد ليكي يكون عنصر أساسي في تشكيلة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالملكي، خاصة وأن جميع الأنظار تتجه صوب هذه المباراة.

بسبب عقده.. أزمة جديدة في ريال مدريد تمنعه من ضم مبابي ميسي وسواريز وتشافي.. برشلونة يهين أساطيره.. من الجاني والمجني عليه؟

وفي سياق ذلك فقد أكدت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن لونين يخشى من غدر أنشيلوتي ونزع منه فرصة لعب نهائي دوري أبطال أوروبا بعد عودة كورتوا من جديد.

وشارك لونين في كل مباريات الفريق هذا الموسم، بدوري أبطال أوروبا، بعد إصابة كورتوا بالرباط الصليبي بداية الموسم ونجح في التألق معه وكان أحد أبرز أسباب وصوله لدور النهائي.

وأكدت الصحيفة أن لونين يرفض أن ينساق وراء الأحاديث التي تدور خلفه وما تنشره الصحافة بشأن مركزه وموقف كورتوا في أخذ مكانه منه مرة أخرى.

وشددت الصحيفة على أن لونين يرى بأنه ليس من العدل أن لا يلعب موقعة النهائي ضد بروسيا دورتموند خاصة بعد أن منحه الجميع الثقة طيلة الأسابيع الماضية لحماية الفريق.

يذكر أن نادي ريال مدريد يواجه بروسيا دورتموند مساء السبت القادم في ويمبلي ضمن نهائي منافسات دوري أبطال أوروبا لهذه النسخة.

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة تطرق أبواب مدريد بسبب لونين وكورتوا
  • بسبب عقده.. أزمة جديدة في ريال مدريد تمنعه من ضم مبابي
  • بيكيه: مانشستر يونايتد بحاجة لاتخاذ قرار بشأن تين هاج
  • عاجل.. تريزيجيه يوضح حقيقة تدخله للصلح بين حسام حسن وصلاح
  • في منطقة لبنانية.. مسلحون يهاجمون مواطناً!
  • أزمة في جيش الاحتلال الإسرائيلي.. شبكة لتهريب الجنود من الخدمة بآلاف الدولارات
  • تطورات جديدة في أزمة إيقاف قيد الزمالك
  • تراجع المرور في قناة السويس 85% بسبب أزمة البحر الأحمر
  • بسبب فيتوريا.. شوبير يكشف أزمة جديدة لاتحاد الكرة
  • أول ظهور لـ رمضان صبحي بعد إيقافه بسبب المنشطات.. ماذا فعل؟