تنظم محافظة بورسعيد إفطار جماعي لأهالي الزهور والضواحي و المناخ ، وذلك بمركز شباب القابوطي، غدا السبت الموافق 6 أبريل الجاري ، بهدف  تعزيز العلاقات الاجتماعية بين جميع أطياف المجتمع البورسعيدي ، وخلق أجواء أسرية تعكس الترابط و المحبة بين جميع أبناء المحافظة. 

جاء ذلك في إطار حرص اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، على مشاركة كافة أطياف المجتمع البورسعيدي الإفطار الرمضاني.

محافظ بورسعيد يشهد احتفالية ليلة القدر بمسجد الحسين محافظ بورسعيد ورئيس الأكاديمية البحرية يشاركان أهالي بورفؤاد أداء صلاة التراويح

ودعا محافظ بورسعيد أن يعاد شهر رمضان المعظم دائما على مصر وابنائها في خير ورخاء ، وأن يديم المحبة و الترابط والوحدة بين أبناء المحافظة ، مؤكدا علي أن تلك المناسبات تعمل على توطيد أواصر المحبة والتعاون بين فئات المجتمع البورسعيدي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تعزيز العلاقات الاجتماعية عادل الغضبان محافظ بورسعيد شهر رمضان المعظم محافظة بورسعيد محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

مطالب بمشاركة جميع فئات المجتمع في حوار مجتمعي حول المفاضلة بين الدعم العيني والنقدي

قال المهندس داكر عبد اللاه عضو جمعية رجال الأعمال المصريين أنه بين وقت وآخر يثار النقاش حول موضوع تحويل الدعم من عيني إلى نقدي أو الاستقرار على وجوده عيني كما هو حاليا ولذلك لا بد من مناقشة هذا الموضوع  مع مختلف الأطراف المعنية.

و أضاف المهندس داكر عبد اللاه  في تصريحات له اليوم أن الحوار المجتمعي حول موضوع الاختيار بين الدعم النقدي والعيني سيساهم في التوصل إلى حلول مبتكرة ومقبولة من جميع الأطراف، مثل  التدقيق أكثر في وصول الدعم لمستحقيه كما هو في برنامج تكافل وكرامة على سبيل المثال أو وضع آلية تضمن زيادة الدعم في حالات معينة مثل زيادة معدلات التضخم وارتفاع السلع الاساسية بشكل متزايد.

وأشار داكر عبداللاه اللاه إلى أن جلسات الحوار الوطني ستناقش قضية الدعم العيني والنقدي ومزايا وعيوب كل منهما وهذا شئ يحسب للحكومة والدولة ولا بد من التوسع في طرح الموضوع للنقاش داخل الاحزاب السياسية ومجتمعات العمل الاهلي ومجتمعات الاعمال من غرف تجارية وغيرها وكذلك الاستماع إلى رأي الخبرا والمتخصصين بالجامعات المصرية.

و أكد داكر عبد اللاه على أن الحكومة رغم كل التحديات الاقتصادية الحالية إلا أنها تراعي الظروف المعيشية للمواطنين في أي قرار يتعلق بالدعم وكذلك زيادة الدعم للسلع الأساسية طوال السنوات الماضية منذ أزمة كورونا وحتى وقتنا الحالي.

وشدد داكر عبد اللاه على أن الشفافية والمشاركة المجتمعية هما المفتاح لضمان اتخاذ قرارات صائبة تتماشى مع مصالح المواطنين وتدعم استقرار المجتمع وبذلك يمكن تحقيق التوازن المطلوب بين الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها الدلة والحفاظ على المستوى المعيشي للمواطنين.

و دعا إلى ضرورة قيام وسائل الإعلام بدورها في تقديم الرأي والرأي الاخر حول الدعم العيني والنقدي من خلال وسائل الاعلام المختلفة المرئية والمسموعة والمكتوبة.

مقالات مشابهة

  • يا رايحين للنبي الغالي.. محافظ بورسعيد يُودع حُجاج الجمعيات الأهلية
  • محافظ بورسعيد يناقش استعدادات المحافظة لاستقبال ماراثون امتحانات الثانوية العامة لعام 2024/2023
  • مطالب بمشاركة جميع فئات المجتمع في حوار مجتمعي حول المفاضلة بين الدعم العيني والنقدي
  • قيادة القوات البحرية تنظم زيارة إلى الأميرالية لفائدة الأطفال
  • جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة شاملة بقرية أبومناع غرب دشنا بقنا
  • محافظ بورسعيد: تخصيص مليون جنيه لتنفيذ مبادرة «متعة التعلم» بالمدارس
  • شرح قانون التصالح.. «وحدة السكان» تنظم ندوات توعوية لأهالي البصيلة بإدفو
  • محافظ بورسعيد يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة بورفؤاد الحديثة للغات.
  • مصرع سائق بشرق محافظة بورسعيد وجار العمل على كشف ملابسات الواقعة
  • محافظ بورسعيد يُناقش مقترحاً لرفع كفاءة مبنى تراثي مُطل على «قناة السويس»