أبدى الدولي الجزائري نبيل بن طالب سعادته الكبيرة بعد قيادة فريقه ليل للفوز بثلاثية مقابل واحد أمام الغريم أوملبيك مارسيليا.

وقال نبيل بن طالب خلال الندوة الصحفية عقب المباراة “الفوز مهم لنا في سباق إنهاء الموسم في مرتبة جيدة، انا سعيد أني كنت ضمن اللاعبين الذين شاركوا في الفوز الكبير”.

و تطرق بن طالب للحديث عن تفاصيل مشواره مع المنتخب الوطني و علاقته بالناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش “فيما يتعلق بالمدرب الجديد، لم يكن لنا سوى حوالي عشرة أيام للتعرف على نهجه التكتيكي، كان الوقت قصير، كان لدينا الوقت للتحدث والتعرف على أسلوب لعبه، في غضون 10 أيام لن تتاح لك الفرصة للتعرف على كل شيء و كل شخص”.

كما أضاف بن طالب “سيتم ذلك تدريجيا و سنرى في تربص جوان القادم”.

وتحث بن طالب عن الهدف الجميل لزميله بن زية أمام جنوب إفريقيا “أعتقد أنكم جميعا رأيتم الهدف الاستثنائي، أنا سعيد جدا من اجله، اللاعب مر بوقت أصعب لكنه الآن يعود إلى مستواه، الطريقة التي عاد بها إلى المنتخب هدية عظيمة، أعلم جيدا أنه سعيد”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بن طالب

إقرأ أيضاً:

1000 طالب يستعدون لخوض برنامج أدنوك ياس في المدارس


أبوظبي (الاتحاد)
يستعد برنامج ياس في المدارس لاستقبال الطلاب من جميع أنحاء الدولة للمشاركة في النهائيات الوطنية بمشاركة أكثر من 1000 طالب على مدار خمسة أيام، في النسخة 14 من النهائيات الوطنية لبرنامج ياس في المدارس المقدمة من أدنوك الأكبر على الإطلاق حتى الآن.
تستعد حلبة مرسى ياس للترحيب بالطلاب في الحدث الذي يتضمن مسابقات مكثفة، حيث يستعرضون نتائج العمل الدؤوب الذي بذلوه على مدار عدة أشهر، ضمن أربع فئات، التي تتضمن مسابقة الفورمولا 1 في المدارس، وفورمولا إثارة، وإثارة جو وسباق 4×4 في المدارس.
ومن خلال التركيز على النهج المتكامل للتعليم، فسيمنح الحدث فرصة للطلاب لبناء فرق السباق بكامل تفاصيلها، ليضمن لهم فهماً شاملاً لبناء العلامة التجارية. وابتداءً من مهندسي المنتجات، وصولاً إلى المديرين التنفيذيين للتسويق، سيتوجه أكثر من 300 فريق من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أبوظبي لعرض الإبداع والابتكار الأكاديمي.
وقد تم إطلاق إثارة جو، المسابقة المخصصة للطلاب الذين تبلغ أعمارهم 13 عاماً أو أقل، في وقت سابق من هذا العام، حيث تمثل الفعالية الأحدث ضمن برنامج أدنوك ياس في المدارس، وهي نسخة للمبتدئين من مسابقة «فورمولا إثارة» تقوم على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. وبهدف تشجيع الطلاب الصغار على تحفيز فضولهم خارج الفصل الدراسي، يمكن للمشاركين في إثارة جو بناء وتصميم سياراتهم الصغيرة وفريقهم باستخدام الأدوات في المنزل للحصول على فرصة للمنافسة في النهائيات يومي 22 و23 يونيو.

 

 


 

أخبار ذات صلة خالد بن محمد بن زايد: «أدنوك» مزود عالمي موثوق للغاز الطبيعي منشأة عالمية

مقالات مشابهة

  • “أورو 2024”.. سويسرا تحقق فوزا مثيرا أمام المجر
  • بلعيد: “البيض تملك رجالا وحققنا البقاء بعد ضغط كبير”
  • المنتخب السعودي للتنس يُعيد كتابة التاريخ في “كأس ديفيز”
  • مدرب ألمانيا يوجه رسالة لـ موسيالا بعد الفوز الكبير على اسكتلندا
  • أفضل الأعمال في يوم عرفة: فرصة للتقرب إلى الله
  • منتخب ألمانيا يفتتح “أورو 2024” بفوز ساحق على اسكتلندا
  • 1000 طالب يستعدون لخوض برنامج أدنوك ياس في المدارس
  • صادي:”هناك مجموعة تحاول التشويش عن المنتخب الوطني”
  • صادي:”المنتخب الوطني في مرحلة بناء بعد معاناته من نكبات مُتتالية”
  • فضيحة جنسية تطال 50 طالبة بعد نشر صورهن بـ “الذكاء الاصطناعي”