البوابة نيوز:
2024-06-12@14:18:10 GMT

تكثيف حملات النظافة والتجميل بشوارع الشرقية

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الأعمال اليومية لرفع كفاءة مستوى النظافة والتجميل فضلاً عن سرعة إستكمال أعمال الرصف والتطوير الجارية ، وكذلك تكثيف حملات رفع الإشغالات والباعة الجائلين من الشوارع والطرق العامه لتهيئه الأجواء المناسبة أمام المواطنين والزائرين إستعداداً لعيد الفطر المبارك.

وشنت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حملات نظافة وتجميل لرفع تراكمات القمامة والسفوحة من الشوارع ودهان البلدورات وغسل الأرصفة بالشوارع والميادين تزامناً مع اقتراب عيد الفطر المبارك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إستعدادا لعيد الفطر المبارك أعمال الرصف والتطوير الجارية اقتراب عيد الفطر المبارك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية النظافة والتجميل

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لإزالة أي شوادر للأغنام والمواشي بالشوارع العامة بمحافظة القاهرة

أكدت محافظة القاهرة حظر إقامة شوادر الأغنام والمواشي بالشوارع العامة، ووجهت المحافظة رؤساء الأحياء بالإزالة الفورية لأي شادر مُخالف، واتخاذ ما يلزم من إجراءات للحفاظ على نظافة الشارع، ومنع أي إشغالات أو تجاوزات على الفور، وذلك ضمن استعدادات عيد الأضحى المبارك.

تكثيف الجهود اليومية المبذولة لرفع جميع الإشغالات

وفى سياق متصل، كشفت أجهزة حي شرق مدينة نصر الجهود اليومية المبذولة لرفع جميع الإشغالات، وإزالة المخالفات وإزالة شادر أغنام مٌخالف في شارع حسن الشريف، لإعادة المظهر الحضاري اللائق لشوارع وميادين الحي، كما قامت أجهزة الحي بإزالة شادر أغنام مٌخالف في شارع الميثاق بزهراء مدينة نصر، وجاري المتابعة المستمرة لرفع ما يستجد من إشغالات بباقي شوارع الحي.

منع إقامة أي شوادر بشكل عشوائي 

وقال اللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، لـ«الوطن»، إن تعليمات محافظة القاهرة بمنع إقامة أي شوادر بشكل عشوائي، واتخاذ ما يلزم من إجراءات لتسيير الحركة المرورية، وعدم إعاقة المارة، فضلا عن الحفاظ على البيئة، داعيا المواطنين إلى الالتزام للحفاظ على المظهر العام.

جدير بالذكر أن محافظة القاهرة أصدرت حزمة من الإجراءات ضمن استعدادات عيد الأضحى المبارك من أجل تقديم خدمة مناسبة للمواطنين، والحد من أي تجاوزات ورفع درجة الاستعداد بالمديريات الخدمية.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. استمرار أعمال النظافة والتجميل بمحيط لجان الشرقية
  • حملات مكثفة لإزالة أي شوادر للأغنام والمواشي بالشوارع العامة بمحافظة القاهرة
  • أمانة الشرقية تنهي أعمال النظافة استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ مطروح يؤكد تكثيف الجهود لتوفير مزيد من الخدمات للمواطنين
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية
  • رفع 12000 طن قمامة بجمصة في الدقهلية
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع الزقازيق
  • الثانوية العامة 2024.. تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان الامتحانات
  • تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية بالشرقية