نظمت مؤسسة صناع الخير للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي والمصرية للاتصالات “we” احتفالية خاصة بمناسبة يوم اليتيم فى الاول من ابريل من كل عام بمشاركة  أكثر من 007 طفل يتيم من أبناء محافظة الجيزة . 


تم تنظيم الاحتفالية بداخل موقع المائدة الرمضانية اليومية التي تنفذها المصرية للاتصالات وصناع الخير وتستضيف فيها الأسر الأولي بالرعاية  بمنطقة الوراق بالجيزة ضمن فعاليات مبادرة دائما على بالي  علي مدار أيام الشهر الكريم وتضمنت فقرات فنية وترفيهية متعددة وإفطار رمضاني بهدف إدخال الفرحة علي الاطفال الايتام و الأسر الأولي بالرعاية .

 


حضر الاحتفالية الدكتورة هند عبدالحليم نائبة محافظ الجيزة يرافقها السيدة نجلاء نصير رئيس قطاع المسؤولية المجتمعية بالمصرية للاتصالات والاستاذ هاني عبدالفتاح الرئيس التنفيذي لمؤسسة صناع الخير للتنمية وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالجيزة . 


وأكدت نائب محافظ الجيزة علي ترحيب المحافظة بجهود المؤسسات الاقتصادية الكبري من خلال مسؤوليتها المجتمعية متمثلة بالشركة المصرية للاتصالات في دعم الشرائح الاولي بالرعاية وبخاصة الأيتام في أنحاء المحافظة بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية 
وأشارت نائبة المحافظ الي حرص الجهاز التنفيذي للمحافظة على تذليل كافة الصعوبات أمام كل جهد جاد لدعم شرائح الأيتام والأسر الأولي بالرعاية تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وفقا لخطط العمل التي يقوم علي تنفيذها السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

وأكد هاني عبدالفتاح الرئيس التنفيذي لصناع الخير أن احتفالية يوم اليتيم تم فيها استضافة أكثر من 700 من الأطفال الأيتام أبناء محافظة الجيزة و500 من أهالي الوراق وان مبادرة دايما على بالى اطلقتها  المصرية للاتصالات WE  بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني من بينها مؤسسة صناع الخير للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي مع بداية شهر رمضان المعظم وتستمر بعملها لحين الانتهاء من توزيع 150 الف كرتونة مواد غذائية على 150 الف اسرة  وذلك لتأمين الاحتياجات الغذائية الضرورية خلال أيام الشهر الكريم . 


وأشار عبدالفتاح الى ان  تعاون صناع الخير مع المصرية للاتصالات  يتواصل لتقديم الدعم للعديد من الأسر المصرية في محافظات الجمهورية المختلفة حيث نجحت الشركة بالتعاون مع المؤسسة في توصيل العديد من الخدمات المتميزة للأهالي في جميع محافظات مصر في القرى والنجوع مضيفا ان فرق عمل المؤسسة ومتطوعيها انطلقوا فى تنفيذ المبادرة  يسابقون الزمن لتوصيل المساعدات للأسر الاولى بالرعاية فى منازلهم خلال ايام الشهر الكريم لتحقيق هدفين اساسين اولهما الحفاظ على كرامة المتلقى من خلال الجمع بين ادخال الفرحة على قلبه والبعد عن اي مظهر يسئ اليه ، والهدف الثانى هو التحقق من طبيعة المستفيدين كونهم مستحقين بشكل فعلي ضمانا لوصول الكراتين الى مستحقيها الفعليين دون غيرهم .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صناع الخیر للتنمیة المصریة للاتصالات

إقرأ أيضاً:

المصرية للاتصالات تنتهي من إنزال الكابل البحري IEX في مصر

أعلنت اليوم الشركة المصرية للاتصالات، الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر وأحد أكبر مشغلي الكابلات البحرية في المنطقة، ومورّد الكابلات البحرية العالمي SubCom، والشركات المشاركة في الكابل البحري IEX عن نجاح إنزال نظام الكابل البحري في مصر. ويربط النظام البحري الجديد، الذي شهد عمليتي إنزال في مصر بنقطتي إنزال الزعفرانة 2 على البحر الأحمر وسيدي كرير على البحر الأبيض المتوسط، بحرين وقارتين عبر مسارين أرضيين على الأراضي المصرية. وسيربط الكابل البحري IEX، عند اكتماله، مدينة مومباي بالهند مباشرة بأوروبا عبر مدينة ميلانو، الإيطالية. ويهدف الكابل البحري إلى مساعدة الشركات المشاركة على تقديم خدمات متقدّمة وتوفير سعات ضخمة لعملائها لتلبية الطلب العالمي المتزايد على الاتصالات الرقمية.

وقد عملت الشركة المصرية للاتصالات على تيسير عملية الحصول على التصاريح والموافقات المحلية بسرعة ومرونة، كما نجحت في توفير الخدمات اللوجستية اللازمة لعملية الإنزال. وقد أدّت الشركة دوراً أساسياً في تأمين إنزال الكابل الجديد بسهولة وأمان. وتُعدّ مصر هي المحور الأهم لربط قارات أفريقيا وآسيا وأوروبا بفضل سواحلها الممتدة على البحرين الأحمر والمتوسط، وتاريخها العريق في صناعة الكابلات البحرية، والموقع الجغرافي المتميز للبلاد والذي يربط 3 قارات، ما مكّن الشركة المصرية للاتصالات من توفير حلول عبور استثنائية آمنة للشبكة الدولية لأنظمة الكابلات البحرية، ويدعم نظام الكابل البحري IEX نقل البيانات الدولية عالي الجودة عبر 13 زوجاً من الألياف الضوئية. وقد تم اختيار شركة SubCom لتصميم وتصنيع وإنشاء نظام الكابل البحري الجديد الذي يمتد بطول 10الاف كيلومتر باستخدام أحدث التقنيات المستخدمة في الكابلات البحرية.

وقال المهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات: "ساهمت المصرية للاتصالات بدور محوري بفضل بنيتها التحتية المميزة التي ربطت نظام IEX البحري أرضياً بين البحرين الأحمر والمتوسط، بما في ذلك توفير خدمات الإنزال والعبور عند نقطتي الإنزال في الزعفرانة وسيدي كرير وربطهما معاً عبر مسارين جديدين بخلاف المسارات التي تم توفيرها من قبل لأنظمة الكابلات البحرية الأربعة عشر الحالية العابرة لمصر، وذلك في إطار جهود الشركة لتطوير بنيتها التحتية الدولية وتوفير فرص فريدة لشركائها الدوليين من خلال ضمان توافر خدمات متميزة وعالية الاعتمادية."

وأضاف: "تُعدّ عملية إنزال نظام الكابل البحري IEX هي العملية العاشرة لآخر خمس أنظمة دولية تم إنزالها في مصر خلال العقد الماضي، كما تعتبر العملية الأولى لإنزال نظام بحري في نقطة إنزال سيدي كرير والرابعة في نقطة إنزال زعفرانة 2. وتهدف المصرية للاتصالات من خلال هذه المشروعات الهامة إلى تنويع خدماتها وترسيخ مكانتها كمركز رئيسي للاتصالات الدولية في المنطقة من خلال تطوير بنيتها التحتية وفقاً لأفضل التقنيات والمعايير الدولية إلى جانب تقديم عروض تجارية تنافسية مميزة لشركائنا وعملائنا على الصعيدين المحلي والدولي."

وقال ديفيد كوغلان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Subcom: "سعداء بأن تقوم شركتنا بدور رئيسي لإنشاء نظام الكابلات البحرية IEX والاحتفال بهذا الإنجاز مع شركاء التحالف والأطراف المعنيّة بعمليات الإنزال. من خلال هذه المشروعات الواعدة، يواصل فريقنا إثبات قدرته على تنفيذ المشروعات الرقمية الضخمة التي تؤكد على ما تتمتع به الشركة من موثوقية وخبرة، بالإضافة إلى قدراتنا وإمكاناتنا التي تساهم في تحويل المشروعات إلى واقع ملموس بكفاءة وفعاليّة."

 

مقالات مشابهة

  • «التحالف الوطني» يحتفل بتخطي مستفيدي مبادرة «عنيك في عنينا» عتبة المليون مواطن
  • «DMC» تعرض تقريرًا عن قافلة «صناع الخير» لأهالي الزقازيق (فيديو)
  • التحالف الوطني ينهي استعداداته لتنفيذ «صك الأضحية» للمستحقين
  • 100 منحة دراسية كاملة لطلاب جامعة سمنود التكنولوجية
  • 100 منحة دراسية للطلاب المتفوقين بجامعة سمنود التكنولوجية
  • المصرية للاتصالات تنتهي من إنزال الكابل البحري IEX في مصر
  • وزيرة الهجرة تعقد لقاء مع عدد من رواد الأعمال والمستثمرين المصريين في الصين
  • وزيرة الهجرة تعقد لقاء مع عدد من رواد الأعمال والمستثمرين المصريين في الصين (تفاصيل)
  • "القومي للحوكمة والتنمية المستدامة" ومصر الخير يحتفلان بتسليم النسخة الأولى من شهادات الالتزام للمنظمات الأهلية
  • القومي للحوكمة ومصر الخير يحتفلان بتسليم شهادات الالتزام المؤسسي للمنظمات الأهلية