كتب- محمد سامي ومحمد أبو بكر:

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، التزامه بالانفتاح والإصلاح السياسي، "نحن ملتزمون بالانفتاح والإصلاح السياسي"

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية: حصلنا على توصيات ومقترحات تزيد عن 90 مقترحا من الحوار الوطني، وأدعو الجميع إلى مواصلة الحوار والنقاش والتواصل في جميع القضايا التي تحتاج إلى بحث ومناقشة مستقبلية.

وتابع "الرئيس": "أؤكد استمرارنا في تنفيذ إجراءات اصلاح المسار الاقتصادي، مع التركيز على توطين الصناعة، وزيادة الرقعة الزراعية، وتعزيز الاستثمارات الأجنبية المباشرة، ودعم القطاع الخاص، وتوفير الحماية الاجتماعية اللازمة.

وأكمل: "عندما بدأت هذه الفكرة، وخلال متابعتي للحوار الوطني، وجدت أن لدينا فرصة أكبر للتواصل والتفاهم بشكل أفضل، ويمكننا أن نستوعب بعضنا البعض بشكل أفضل، ومن الخسارة الكبيرة أن لا نستفيد من النتائج الرائعة التي تحققت ونتحاور في كل المواضيع، وعندما نتواصل ونتحاور، ليس من الضروري أن نتفق في كل شيء، فقد تكون آراؤنا مختلفة، ولكن الأهم هو التطبيق العملي.

وتابع "الرئيس": أقدم تحية اعتزاز وتقدير إلى القوات المسلحة، الذين وهبوا لمصر الأمن والأمان، كما أتقدم بتحية إعزاز وتقدير إلى عمال مصر وفلاحيها ومثقفيها وعلمائها وصحفييها، وكل من كان بطلًا من أبطال هذا العقد.

وأكمل "السيسي": احنا في مرحلة فيها تطور كبير جدًا وفي المرحلة دي محتاجين نتكلم مع بعض أكتر.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد فتحي سرور رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الرئيس السيسي إفطار الأسرة المصرية الإصلاح السياسي

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يزور المسجد النبوي

وكالات

زار الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، المسجد النبوي الشريف، إذ أدى الصلاة فيه، وتشرَّف بالسلام على الرسول المصطفى -صلى الله عليه وسلم- وصاحبيّه رضوان الله عليهما.

وكان في استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي لدى وصوله المسجد النبوي، المشرف العام على الأعمال في المسجد النبوي الدكتور نبيل اللحيدان، وقائد قوة أمن المسجد النبوي العقيد متعب بن نعيمان البدراني، ومدير مكتب المراسم الملكية بالمدينة المنورة إبراهيم بن عبدالله برّي، وعدد من المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • الحوار الوطني يهنئ الشعب المصري بعيد الأضحى
  • مرور عام على آخر جلسة لانتخاب الرئيس.. الكتائب تريد حوارا بناء واوساط تنعي المبادرات الرئاسية
  • محمد شريف: أحتاج فرصة أكبر مع منتخب مصر
  • هل كان تصحيح المسار في تونس حتمية تاريخية؟
  • الرئيس السيسي يصل إلى جدة لأداء مناسك الحج
  • بوتين: العالم تغير ووصل نقطة اللاعودة إلى ما كان عليه ويجب إنشاء نظام أمني غير قابل للتجزئة عبر الحوار
  • بوتين: روسيا مهتمة بإنشاء نظام أمني غير قابل للتجزئة عبر الحوار
  • الرئيس السيسي يزور المسجد النبوي
  • المقداد: واشنطن لم تكتف بالإجراءات القسرية بل تسعى لزيادة عقوباتها من خلال ما تطلق عليه زوراً صفة القوانين مثل ما يسمى “قانون قيصر” و”قانون الكبتاغون” وغيرهما من أدوات الابتزاز والضغط السياسي والاقتصادي التي تستهدف كل من يحاول دعم
  • المقداد: سورية تعاني منذ أكثر من أربعة عقود من آثار الإجراءات غير الشرعية التي تفرضها الإدارات الأمريكية المتعاقبة والاتحاد الأوروبي وزادت هذه الإجراءات خلال الحرب الإرهابية التي شنتها الدول ذاتها على سورية لخنق شعبها ومعاقبته على تمسكه بخياراته ومواقفه ا