كتب- حسن مرسي:

حل الإعلامي تامر أمين ضيفا على برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور، وخلال اللقاء تطرق أمين للعديد من تصريحاته المختلفة حول الفنانين ونجوم الطرب الغنائي والشخصيات العامة.

وقال أمين: "إحنا نسينا غناء شيرين وبقينا نتدخل في مشاكلها وبقولها غني بس لو أنتِ غنتي بس هتوصلي لأم كلثوم، ومفيش مطرب يتقال عنه صوت مصر.

. هي أكبر من أنها تتلخص في صوت واحد، واللي مش محتاج وعارف قيمته مبيتاجرش بالألقاب وشيرين وآمال ماهر بيجروا ورا الألقاب”.

وبشأن رأيه في ليلى عبداللطيف وتوقعها بطلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، فقال: "ممكن يكون اتفاق ثلاثي بينهم لأنها لما تنبأت بكلامها هما الاتنين ردوا عليها.. وممكن يكون عملوا كدة بهدف الترند".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد فتحي سرور رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان تامر أمين برنامج العرافة بسمة وهبة صوت مصر

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره الترند.. تعرف على أبطال فيلم "أسد" لـ محمد رمضان

تصدر إسم فيلم "أسد" الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، تريند محرك البحث جوجل، مما أدى إلى تساؤل قطاع كبير من الجمهور حول أبطاله والقصة التي تدور حولها الفيلم، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عنه. 

تفاصيل فيلم "أسد الأسود" 
 

فيلم أسد الأسود يضم عددًا من النجوم بجانب محمد رمضان، منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

 

العمل يعتبر من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية التاريخية، يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

آخر أعمال محمد رمضان

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رمضان السينمائية فيلم ع الزيرو، الذي عرض بموسم أفلام صيف 2023 الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشاركته في البطولة الفنانة نيللى كريم، وجومانا مراد، وشريف دسوقي، وآخرين من إخراج ماندو العدل وتأليف مدحت العدل.
 

مقالات مشابهة

  • “فنان العرب” يظهر في عيد ميلاده.. “روتانا” تحتفل به وآمال ماهر تشاركه الغناء عبر الهاتف
  • تامر أمين يكشف سبب وفاة أصغر حاج في مكة (فيديو)
  • محمد عبده وآمال ماهر في دندنة عفوية بعد رحلته مع السرطان
  • دويتو عفوي بين محمد عبده وآمال ماهر .. فيديو
  • محمد عبده وآمال ماهر يشعلان تفاعلا واسعا بفيديو دويتو عفوي عبر الهاتف
  • "فنان العرب" يظهر في عيد ميلاده.. "روتانا" تحتفل به وآمال ماهر تشاركه الغناء عبر الهاتف (فيديو)
  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • مدني: “المباراة لم تكن سهلة وحققنا فوز مستحق”
  • مليون جنيه في ليلة.. تامر أمين يهاجم مدرس الجيولوجيا بسبب المراجعة النهائية
  • بعد تصدره الترند.. تعرف على أبطال فيلم "أسد" لـ محمد رمضان