أكد خالد فتحي مستشار مجلس إدارة نادي الزمالك لكرة اليد، أن الزمالك قادر على التتويج ببطولتي السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد.

ووجه خالد فتحي في تصريحات خاصة ببرنامج فاست بريك مع محمد عفيفي على راديو أون سبورت إف إم، رسالة خاصة لجماهير نادي الزمالك الزمالك قائلا: "لا تقلقوا الجميع خلف فريق اليد ومجلس الإدارة يسعى لبناء جيل قوي ينافس على كافة البطولات".

وتابع الزمالك ضم 3 صفقات من أجل بطولة السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس، وهم المونتينيجري فوكو بروزان، والتونسي محمد رضا فراد، وميدو العربي

وأوضح أن المونتنيجري فوكو بروزان، سيخوض مع الزمالك بطولة السوبر الأفريقي فقط، ولن يخوض بطولة كأس الكؤوس مثل الثنائي الآخر.

وأكمل كريم هنداوي إبن نادي الزمالك، وكان يتمنى تمثيل الفريق في السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس، ولوائح الاتحاد الدولي هي التي منعته من تمثيل الزمالك.

وأردف فشل صفقة يوسف بني علي لاعب برشلونة السابق، بسبب تعرضه للإصابة وناديه الحالي رفض التخلي عنه.

وأتم خالد فتحي تصريحاته أن إصابة هشام صلاح في دورة الألعاب الأفريقية، ضربة قوية للزمالك وأثرت على الفريق بشكل قوي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السوبر الأفریقی خالد فتحی

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. هانزي فليك مدرباً جديداً لبرشلونة

الجديد برس:

عُين الألماني هانزي فليك اليوم الأربعاء، مدرباً لفريق برشلونة بدلاً من المقال تشافي هيرنانديز، بعد موسم من دون ألقاب لوصيف الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبقي فليك الذي قاد بايرن ميونيخ الألماني إلى سداسية تاريخية في 2020، من دون وظيفة منذ إقالته من تدريب المنتخب الألماني في سبتمبر 2023.

هانزي فليك مدرب برشلونة الجديد

وأعلن نادي برشلونة عن وصول المدرب الألماني الجديد وسيوقع على عقد مدته سنتان ليكون خلفاً للمدرب الراحل تشافي هيرنانديز.

ودرّب فليك من قبل نادي بايرن ميونيخ وحصد معه سداسية تاريخية في عام 2020 وهي الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الألماني وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

بعد ذلك تولى مسؤولية تدريب منتخب ألمانيا لكنه فشل في الوصول إلى أدوار متقدمة في كأس العالم 2022 في قطر، حيث ودع البطولة من دور المجموعات.

وكشف برشلونة عبر موقعه الرسمي، أن التوقيع جاء في حضور رئيس النادي خوان لابورتا إلى جانب المدير الرياضي، ديكو ونائب رئيس النادي رافا يوستي.

وكان لفليك تجربة فريدة من نوعها من قبل أنه كان مساعد المدير الفني الأسبق لمنتخب ألمانيا يواخيم لوف، وفازا سوياً بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل ووصلا إلى نهائي يورو 2008 ونصف نهائي كأس العالم 2010 ونصف نهائي يورو 2012.

وذكر النادي في بيانه أن فليك كان المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الذي تفوق على نادي برشلونة في أكبر هزيمة في تاريخ النادي الكتالوني أوروبياً بثمانية أهداف في مقابل هدفين وهي في نسخة دوري أبطال أوروبا 2020.

مقالات مشابهة

  • طارق خيري: شخصية الأهلي وراء الفوز بدوري سوبر سيدات السلة
  • خالد بوطيب يوجه صدمة جديدة للزمالك
  • خطوة مرتقبة من الأهلي لـ كاف قبل مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي 2024
  • رسمياً.. هانزي فليك مدرباً جديداً لبرشلونة
  • الأهلي يستفسر من "كاف" على موعد ومكان السوبر الأفريقي
  • هانسي فليك رُبان جديد لسفينة برشلونة.. كم مدة العقد بين الطرفين؟
  • الأهلي يخاطب الاتحاد الافريقي بسبب الزمالك
  • برشلونة يحدد صفقة مجانية في ميركاتو صيف 2025
  • طلب خاص من شيكابالا بخصوص السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • شيكابالا: اتمني أن تذهب عوائد السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك لـ أخواتنا فى غزة