أعلنت مديرية الأوقاف بمحافظة المنوفية، أماكن ساحات صلاة عيد الفطر في محافظة المنوفية 2024، مع انتهاء شهر رمضان الكريم، ويحرص المسلمون على أداء صلاة العيد باعتبارها سنة مؤكدة عن رسول الله.

أماكن ساحات صلاة عيد الفطر في محافظة المنوفية 2024

أكد الدكتور عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية، أن أماكن ساحات صلاة عيد الفطر في محافظة المنوفية 2024، ستكون في عدد كبير من المدن والقرى على مستوى المحافظة والتي يبلغ عددها 457 ساحة، وللتعرف على أماكن ساحات عيد الفطر اضغط على هنا .

وأوضح «قبيصي» لـ«الوطن»، أن جميع الساحات والمساجد المحتلفة جرى تجهيزها لاستقبال صلاة عيد الفطر المبارك، مع توجيه تعليمات بالمتابعة المستمرة لأي أعطال تواجه الساحات والمساجد.

موعد صلاة عيد الفطر في محافظة المنوفية 

وأعلنت الهيئة المصرية العامة للمساحة، أن موعد صلاة عيد الفطر في محافظة المنوفية سيكون في تمام الساعة السادسة صباحا، وصلاة العيد عبارة عن ركعتين، الأولى 7 تكبيرات، والثانية 5 تكبيرات، تعقبها الخطبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية ساحات صلاة العيد صلاة العيد محافظة المنوفية عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

مناقشة آلية التنسيق لاستكمال تسليم الأعيان الوقفية لمكتب هيئة الأوقاف بالحديدة 

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش وكيل اول محافظة الحديدة احمد مهدي البشري مع مديرا كبار المكلفين بالهيئة العامة للأوقاف  محمد ماجد الحوثي والاستثمار عمار السوري، آلية التنسيق مع الجهات المعنية لدعم الجهود المبذولة لاستكمال تسليم الأعيان الوقفية التي تحت يد السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية بالمحافظة والمديريات لمكتب الهيئة العامة للأوقاف.

وتطرق اللقاء، الذي ضم مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي، إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل المكتب والمعالجات والتصورات الواجب اتخاذها لتجاوزها وبما يكفل تنفيذ الخطط والبرامج المرسومة بالشكل المطلوب.

وأكد اللقاء أهمية التنسيق وتضافر الجهود لمعالجة كافة المشاكل والصعوبات التي تواجه مكتب هيئة الأوقاف في المحافظة بما يضمن الحفاظ على أراضي وعقارات وممتلكات الأوقاف من الضياع والإهمال والعمل على استثمارها وتنمية مواردها.

وثمن اللقاء جهود قيادة محافظة الحديدة ورئاسة الهيئة في حماية أراضي الأوقاف وأعيانها وممتلكاتها والاستفادة من عائداتها بما يحقق الأهداف المرجوة منها.

مقالات مشابهة

  • أماكن ومواعيد قبول اعتذارات الثانوية العامة 2024 محافظة الأقصر
  • خريطة افتتاحات المساجد في 7 محافظات اليوم.. اعرف التفاصيل
  • نتيجة الصف الثاني الثانوي محافظة المنوفية الترم الثاني 2024
  • نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة المنوفية الترم الثاني 2024
  • الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2024 في محافظة المنوفية
  • موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية
  • عيد الأضحى 2024.. أماكن المجازر المجانية لذبح الأضاحي في الجيزة
  • مناقشة آلية التنسيق لاستكمال تسليم الأعيان الوقفية لمكتب هيئة الأوقاف بالحديدة 
  • جدول امتحانات الدور الثاني 2024 للمرحلة الإعدادية في محافظة المنوفية
  • جدول امتحانات الدور الثاني 2024 المرحلة الابتدائية في محافظة المنوفية