أقام مجلس إداره نادي إنــبى مساء أمس الأثنين ، حفلاً لتكريم قطاع تنس الطاولة بنادى إنبى ، وذلك بعد موسم رياضى مميز قدمه القطاع ، حصد خلاله العديد من البطولات والمراكز المميزة .

إقرأ أيضًا..

حارس إنبي يعلق على التعادل أمام الأهلي: "كنا نريد الفوز"

أقيم حفل التكريم بمقر نادي إنــبى ، والذى تخلله إفطار رمضانى لكافة اللاعبين والعاملين بقطاع التنس ، فى حضور رئيس النادي الأستاذ أيمن الشريعي وأمين الصندوق المحاسب عبد ربه إبراهيم والمهندس خالد كمال عضو مجلس الإدارة والأستاذ محمد رفاعى المدير التنفيذى للنادى .

وحرص المجلس خلال الإحتفالية ، على تكريم جميع اللاعبين والأجهزة الفنية وتشجيعهم لمواصلة الإنجازات خلال المواسم المقبلة ، حيث عبر الأستاذ/ أيمن الشريعى عن سعادته بالنتائج المميزة التى حققها القطاع هذا العام والتى جاءت أبرزها الحصول على بطولة الأندية العربية للرجال بجدة ، وحصد لقب دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات بالإمارات ، بالإضافة لتصدر الفريق الأول للرجال والسيدات والمرتبط (ناشئين وناشئات) للدورى الممتاز "أ" مع نهاية الدور الثاني بالإضافة لحصد فريق الناشئين تحت 17 سنة لقب بطولة الجمهورية ، مؤكداً على ثقته الكاملة فى قطاع تنس الطاولة ، وأن القطاع يسعى دائماً لحصد الألقاب والوقوف على منصات التتويج، مشيداً بدور الأجهزة الفنية والإدارية التى تقود المنظومة وعلى رأسها المهندس/ أحمد الخشاب عضو مجلس الإدارة والمشرف على القطاع وذلك لدورة الحيوى المميز الذى يقوم به مع القطاع .

وفى نهاية الحفل عبر كافة اللاعبين واللاعبات عن فرحتهم بهذا الحدث الخاص وما لاقوه من دعم كبير من مجلس إدارة النادى مؤكدين على مواصلة النتائج المميزة خلال الفترة المقبلة لرفع راية نادى إنبى فى كافة المحافل المحلية والعربية .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنبي تنس الطاولة أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

ديكلان رايس: مستعدون لحصد لقب يورو 2024

أعرب ديكلان رايس، نجم خط وسط آرسنال ومنتخب إنجلترا، عن شعوره بالحماس والجاهزية لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا 2024.

وفي تصريح له، قال رايس: "عندما تعلم أنك على وشك اللعب لمنتخب بلدك، وأن أعين الجميع عليك، فإن ارتداء هذا القميص قبل بطولة كبرى مرة أخرى، يعد شعوراً رائعاً."

وأضاف: "أشعر أننا مستعدون، أنا مستعد.لقد تدربنا بجد، ونعلم ما يتعين علينا القيام به. نحن فريق موهوب ولدينا كل الإمكانيات لتحقيق شيء مميز في هذه البطولة."

ويتمتع رايس بمسيرة مميزة مع منتخب إنجلترا، ويُعدّ من العناصر الأساسية في خط وسط المنتخب، بفضل قدراته الدفاعية والهجومية المميزة.

وتُعقد آمال كبيرة على رايس وزملائه في المنتخب لتحقيق نتائج إيجابية في بطولة أمم أوروبا 2024، ويسعى المنتخب الإنجليزي للفوز بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • 13.8 مليار درهم ودائع ادخارية جديدة في القطاع المصرفي خلال الربع الأول
  • منصة «إحسان» تواصل استقبال طلبات الأضاحي بالشراكة مع «أضاحي» لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج
  • منصة “إحسان” تواصل استقبال طلبات الأضاحي بالشراكة مع مشروع “أضاحي” لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج
  • الداخلية السعودية: طوق أمني محكم حول المشاعر المقدسة حتى نهاية موسم الحج
  • بالتزامن من موسم الحج.. سعر الريال السعودي بـ نهاية تعاملات اليوم الجمعة
  • غضب ميتروفيتش على اللاعبين ومطالبتهم بمضاعفة الجهد..فيديو
  • “المركزي”: 786.6 مليار درهم الأصول السائلة في القطاع المصرفي بنهاية الربع الأول
  • محافظ الجيزة يتابع الاستعدادات النهائية لاستقبال عيد الأضحى
  • إنبي: نحقق مكاسب مالية كبيرة من بيع اللاعبين.. وسنصعد ناشئين جدد هذا الموسم
  • ديكلان رايس: مستعدون لحصد لقب يورو 2024