يسعى مشتركو فروع وإيرادات وشبكات توزيع الكهرباء على مستوى جميع القطاعات الواقعة في نطاق شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء البالغ عددهم ما يقرب من مليون و155 ألف مشترك بمحافظات الفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي عن الآليات التي أتاحتها الشركة للاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء عن شهر أبريل الجاري 2024

طرق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء ابريل 2024 بشركة مصر الوسطي

وحددت شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء عبر منشور علي صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» الخطوات التي يجب أن يتبعها مشتركو فروع وشبكات القطاعات الواقعة بنطاق عملها من مستخدمي العدادات التقليدية والميكانيكية القديمة للاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء عن شهر أبريل 2024 كالتالي:

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء أبريل 2024 بشركة مصر الوسطى

- اختيار القطاع التابع له «القطاع هو المحافظة التي تتواجد بها منزلك أو نشاطك».

- اختار الفرع التابع لك، وهو مكتوب على يمين فاتورة الكهرباء من أعلى «الفرع هي المدينة أو المركز التي يتواجد بها منزلك أو نشاطك».

- اكتب رقم الاشتراك المكون من 10 أرقام .

- اضغط على أمر إظهار الفاتورة سوف تظهر لك آخر فاتورة كهرباء وفاتورتين سابقتين يمكن استعراضهم بالسهم يمين «فاتورة سابقة»، والرجوع إلى الفاتورة الأخيرة بالسهم شمال «فاتورة تالية».

- إذا لم تظهر لك فاتورة حاول التأكد من إدخال الفرع صحيح و كذلك رقم الاشتراك كما هو موضح سابقا من الفاتورة الأخيرة أو الفواتير السابقة وحاول كتابتها مرة أخرى.

- كما يمكنك أيضا الاستعلام من جديد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فاتورة الكهرباء استهلاك الكهرباء عداد الكهرباء شركة الكهرباء مصر الوسطي فاتورة الکهرباء عن فاتورة

إقرأ أيضاً:

وزير المالية: 17 مليار دولار إجمالي قيمة البضائع المفرج عنها منذ أبريل 2024

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أننا مستمرون في العمل مع كل جهات الدولة على الإفراج الجمركي الفوري عن السلع الأساسية ومستلزمات الإنتاج الداعمة بشكل مباشر للصناعة ليبلغ إجمالى قيمة البضائع المفرج عنها منذ أول شهر أبريل الماضي وحتى الآن 17 مليار دولار؛ بما يتسق مع ما تستهدفه الحكومة من زيادة فى حجم المعروض السلعى بالأسواق، على نحو يساعد فى تحقيق التوازن بالأسعار فى إطار حرص الدولة على العمل المتواصل من أجل تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين بقدر الإمكان.

 لافتًا إلى أن هناك تنسيقًا دائمًا بين رجال الجمارك وممثلى الجهات المعنية بما فيها الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات والهيئة القومية لسلامة الغذاء والحجر الزراعى والحجر الصحى وغيرها من جهات الفحص، لتسريع إجراءات الإفراج الفورى عن السلع والبضائع بمختلف الموانئ، مع الأخذ فى الاعتبار أن الأولوية للسلع الأساسية والغذائية والأدوية والأعلاف ومستلزمات الإنتاج.

 

قال الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك، إن الأنظمة الإلكترونية المستحدثة تساعدنا كثيرًا فى تسريع وتيرة الإفراج الجمركى عن السلع والبضائع ونفاذها للأسواق المحلية، ووحدات الإنتاج، موضحًا أننا نعمل على مدار الساعة بالمنافذ الجمركية مع مختلف الجهات المعنية، خاصة فيما يتعلق بـ “ الصادر”  لضمان سرعة إنهاء إجراءات الإفراج الفورى عن البضائع.

 

أكدت وزارة المالية، أنها طرحت ٢٠ مليون جنيه "فكة إضافية" من العملات المعدنية المساعدة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك؛ على نحو يُلبي احتياجات المواطنين والقطاع الحكومي، مثل هيئة مترو الأنفاق، والقطاع الخاص، مثل السلاسل التجارية الكبرى، على ضوء حجم أعمالها من واقع البطاقات الضريبية والسجلات التجارية، إضافة إلى الأسواق أو مواقف سيارات الأقاليم أو الأجرة بالقاهرة والمحافظات.

 

 

وكانت مصلحة الخزانة العامة وسك العملة، قد استعدت مبكرًا لموسم عيد الأضحى المبارك، بالتنسيق مع كل الجهات المعنية بالقاهرة والمحافظات، وقد ساعدت الآليات التكنولوجية الحديثة في مضاعفة الطاقة الإنتاجية للعملات المعدنية المساعدة "الفكة" قبيل المواسم والأعياد. 

 

 

 

قال اللواء حسام خضر، رئيس مصلحة الخزانة العامة وسك العملة، إننا حريصون على توفير كل احتياجات المواطنين والأسواق من "الفكة" عبر احتياطي يكفي لمدة تتجاوز العام ونصف العام.

 

 

 

وأضاف أن المواطنين توافدوا على مقر مصلحة "الخزانة العامة وسك العملة"؛ قبيل العيد للحصول على "الفكة" من العملات المعدنية المساعدة، و"الفلوس الجديدة"، التي يتم توفيرها لتقديمها "عيدية". 

 

مقالات مشابهة

  • وزير المالية: 17 مليار دولار إجمالي قيمة البضائع المفرج عنها منذ أبريل 2024
  • تعيينات وزارة التربية والتعليم.. تفاصيل الوظائف النوعية التخصصية المطلوبة
  • طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024
  • طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
  • جامعة بنها تنجح في محو أمية 1499 مواطنا بدورة أبريل 2024
  • فاتورة الكهرباء لـ شهر يونيو 2024.. طريقة الاستعلام والدفع
  • كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.. الروابط والتفاصيل
  • بزيادة 15%.. موعد صرف معاشات يوليو 2024
  • أسعار صرف الريال اليمني الان في صنعاء وعدن عبر الكريمي والنجم – 14 أبريل 2024
  • البنك المركزي: نقود الاحتياطي «MO» ترتفع إلى 1.8 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024