قام الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بزيارة تفقدية لعدة مستشفيات شملت مستشفى حميات المنصورة وصدر المنصورة ورمد المنصورة وطلخا المركزي وذلك  للاطمئنان على حسن سير العمل و أحوال المرضى .

وتفقد وكيل وزارة الصحة بالدقهلية اقسام الاستقبال  واطمئن بنفسه علي توافر جميع الادوية والمستلزمات و حسن سير العمل وتواجد الاطقم الطبية وجدوال النوبتجيات

كما  وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، استمع وكيل الوزارة إلى المترددين ليطمئن على توافر الخدمة العلاجية  والأطباء للوقوف على نقاط ضعف تقديم الخدمة الطبية والعمل على حلها فورا .

وفى نهاية الزيارة أعرب  وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن خالص شكره وتقديره  لإدارة المستشفيات وجميع العاملين بها لجهودهم فى رفع كفاءة ومستوى الخدمات الطبية المقدمة كما ثمن سيادته الجهود التي يبذلها العاملين بالإدارات والوحدات الصحية وقدم التهنئة لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

يأتى ذلك  بناءا على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة بتكثيف الجولات الميدانية خلال  أيام العيد. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل صحة الدقهلية صدر المنصورة عيد الفطر رمد المنصورة

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الصحة السابق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء يرافقه اللواء هشام الخولي نائب محافظ شمال سيناء،  واللواء أسامة الغندور السكرتير العام بالمحافظة، ولفيف من قيادات المحافظة، الدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة السابق، عن فترة عمله بالقطاع الصحي بالمحافظة، في احتفالية اليوم بالقاعة الكبرى بديوان عام مديرية الصحة.

كما قدم  شوشة، التهنئة للدكتور احمد سمير بدر، لتوليه مهام عمله مديرا لمديرية الشئون الصحية بشمال سيناء، وأثني المحافظ علي الجهود التي قام بها الدكتور طارق شوكة، خلال توليه منصب مدير مديرية الصحة .
من جانبه اعرب الدكتور أحمد بدر، في كلمته التى القاها بالحفل عن سعادته لخدمة أهالي سيناء بالقطاع الصحي وقال، إن أهالينا  في سيناء يستحقون كل الدعم في تقديم خدمة صحية تليق بالتضحيات التي قدموها من أجل مصر الوطن.  
حضر الحفل مديري الإدارات الفنيه بالمديرية  ومديري المستشفيات والإدارات الصحية ولفيف من العاملين من القطاع الصحي والتنفيذي بالمحافظة، وقاموا بتقديم الهدايا والدروع التذكارية للدكتور طارق شوكة، وتقديم التهاني بتكليف الدكتور أحمد سمير بدر مدير لمديرية الشئون الصحية بشمال سيناء متمنيا له التوفيق .
جدير بالذكر أن الدكتور أحمد سمير بدر كان يشغل منصب مدير عام إدارة الطب العلاجي والطوارئ بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية.

مقالات مشابهة

  • افتتاح عيادة أطفال بمستشفى حميات التل الكبير بالإسماعيلية
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الصحة السابق
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد أعمال القافلة الطبية العلاجية بأبوحمص
  • اليوم الأحد.. إنطلاق فعاليات المرحلة الثانية من "حقك تنظمى " بالدقهلية
  • "صحة الإسماعيلية": بدء تشغيل قسم الحضانات بمستشفى حميات التل الكبير
  • تفاصيل إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل أسفل كوبري سندوب بالدقهلية
  • صحة الإسماعيلية تعلن تشغيل قسم الحضَّانات وعيادة الأطفال بحميات التل الكبير
  • بدء تشغيل قسم الحضانات وعيادة أطفال بحميات التل الكبير
  • اليوم.. قافلة طبية بـ "مبادرة حياة كريمة" بقرية عرابة أبو عزيز بالمراغة
  • "مراقبة الأغذية" تكثف حملاتها بالمرور على 185منشأة بالدقهلية