ذكر الكرملين أمس الأربعاء أن مياه الفيضانات التي غمرت مناطق جنوب جبال الأورال الروسية تواصل الارتفاع وتقترب من مناطق أخرى.
وقال دميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين إن التوقعات غير مطمئنة وإن الرئيس فلاديمير بوتين على علم بأحدث التطورات.وزارة الطوارئ في قازاخستان
أخبار متعلقة انفجارات تدوي في خاركيف وزابوريجيا بأوكرانيافيضانات مقاطعة أورينبورغ تتسبب في إجلاء أكثر من 7 آلاف شخصًاقالت وزارة الطوارئ في قازاخستان أمس الأربعاء إنه تم إجلاء ما يربو على 96 ألف شخص في البلاد منذ بدء الفيضانات التي ألحقت أضرارا بالمناطق الغربية والشمالية والوسطى والشرقية.


فيما ذكرت وكالة تاس للأنباء أمس الأربعاء، نقلا عن السلطات في منطقة أورينبورج في روسيا، إن عدد من تم إجلاؤهم بسبب الفيضانات في المنطقة ارتفع إلى 7700 شخص.قالت وزارة الطوارئ في قازاخستان اليوم الأربعاء إنه تم إجلاء ما يربو على 96 ألف شخص في البلاد منذ بدء الفيضانات التي ألحقت أضرارا بالمناطق الغربية والشمالية والوسطى والشرقية.
فيما ذكرت وكالة تاس للأنباء اليوم الأربعاء، نقلا عن السلطات في منطقة أورينبورج في روسيا، إن عدد من تم إجلاؤهم بسبب الفيضانات في المنطقة ارتفع إلى 7700 شخص.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: رويترز موسكو فيضانات روسيا

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تخصص 20 مليون يورو لمواجهة تداعيات الفيضانات بمنطقة إميليا رومانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت جورجيا ميلوني، رئيسة الوزراء الإيطالية، أن مجلس الوزراء سيخصص 20 مليون يورو لتوفير الدعم المالي اللازم لمواجهة تداعيات الفيضانات بمنطقة إميليا رومانيا، الواقعة شمال إيطاليا.

وقالت رئيسة وزراء الإيطالية، خلال رئاستها اجتماعًا عبر «فيديوكونفراس»، اليوم الجمعة، مع المسؤولين المعنيين بشأن حالة الطوارئ الناجمة عن سوء الأحوال الجوية بالمنطقة، إنه سيتم توفير المزيد من المخصصات بعد إجراء نتائج الاستطلاع بعد إعلان حالة الطوارئ في المنطقة.

وأشارت، إلى تضامن الحكومة الإيطالية مع السكان المتضررين من الكوارث الطبيعية العنيفة التي وقعت في الأيام الأخيرة، مؤكدة على متابعة أحدث المعلومات عن المتضررين، والتقدم المحرز في جهود الإغاثة.

مقالات مشابهة

  • إجلاء 1500شخص من منازلهم في كوريا بسبب الفيضانات والانهيارات الأرضية
  • إجلاء نحو 1500 شخص في كوريا الجنوبية بسبب الفيضانات والانهيارات الأرضية
  • إجلاء 1500شخص في كوريا بسبب الفيضانات والانهيارات الأرضية
  • بسبب الفيضانات.. إيطاليا تعلن حالة الطوارئ في منطقتين
  • إيطاليا تعلن حالة الطوارئ في منطقتين بسبب الفيضانات
  • إعلان حالة الطوارئ في بعض مقاطعات إيطاليا بسبب الفيضانات المدمرة
  • إجلاء المئات بعد فيضانات في كوريا الجنوبية
  • إيطاليا تخصص 20 مليون يورو لمواجهة تداعيات الفيضانات بمنطقة إميليا رومانيا
  • الكرملين يؤكد اهتمام أجهزة الأمن الروسية بالانفجارات في لبنان
  • إجلاء المئات من شمال إيطاليا بسبب الفيضانات مع أستمرار عاصفة بوريس بالتأثير على أوروبا